الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    -

اذا كان معهدي يبدأ دراسته من مارس ,
    وتيسرت الأمور الحمد الله وجات القبول والفيزا , عادي أسافر بعد الملتقى ؟
    بعد الملتقى ومخلصه كل شيء اي وقت حابه تسافرين فيه ..
    *مسموح لك تدخلين كأقصى مدة قبل الدراسة بشهر فقط
    7 "
  2. عندي سؤالين:
    1- المرافق اللي معي متى يقدم على اللغه من هنا ولا لما يسافر هناك ؟؟؟
    2-وقت تقديم الفيزا مرافقي يبغى يحصل من الأن على فيزا f1 عادي يوم تقديم فيزتي f1 يقدر هوا يقدم معاي على f1 وهوا معاه شهادة بنكية وكل شي
    7 "
  3. - فترة تسليم النواقص او من يمتلك تعهد بتسليم نتيجة التوفل أو الايتلس تكون بموعد اقصاه 19 ذو الحجة ..

ايش المقصود من الجمله هذي ؟؟؟

اللي اعرفه انه بعض المعاهد في امريكا التابعه للجامعه تدخل فيها وتختبر اختبار تحديد مستوى
    ولما تخلص جميع مستويات اللغه تبدا الدراسه بالتخصص بدون اختبار التوفل او الايلتس

ياليت توضيح كامل بهالنقطه
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    انا تخصصي بكالوريوس رياضيات بالجامعه .. وماكنت ادري عن موضوع امتداد التخصص وسجلت ماستر حاسب ,, وقت التدقيق طلبت من المدققه تعدله لي عشان احطه رياضيات وما اهتمت بالموضوع وما اعتقد انها عدلته .. خايفه يستبعدوني عشان ماهو امتداد تخصص مع ان شرط العمر والمعدل منطبقه علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo1410
    السلام عليكم
    الاخ حرف وسعودي ماجيك انا قدمت ع الابتعاث وجاني بعد العيد ترشيح وظيفة حكوميه وتوظفت
    هل هذا يأثر ع قبولي في الابتعاث
    علماً بأنه اعطوني موعد للتدقيق وذهبت له
    وكل الشروط الباقية تنطبق علي عدا اني موظف

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الوظيفة الحكومية تتعارض مع الابتعاث .. وبالترشيح النهائي راح يطلع لك انك موظف حكومي .. لذلك استخر وقرر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    سلام عليكم أخواني .. حرف..! و سعودي ماجيك ..

عندي كم إستفسار أتمنى تردو عليهم لو في إمكانية

1- أنا كل شروط الإبتعاث منطبقة علي و مش موظف ولا مسجل في أي دائرة حكومية .. هل راح أنقبل 100% وولا في نسبة رفض !؟؟
    2- بالنسبة للي مقدم على اليابان قبول المعهد على الملحقية متى يبدو يجيبو القبولات لنا ! ..؟
    3- لو جابو لي القبول (إن شاء الله ) و أصدرت قرار الإبتعاث هل أقدر أحدد موعد السفر لليابان ولا مبتعثين اليابان قروب واحد كلهم بطيارة وحدة (بما أنهم قليلين ) ..؟
    4- عندي صديق مقدم على حسابه الخاص و يبي ياخد قبول من الوزارة على إبتعاثة على حسابه سمعت أنه لازم يحضر الملتقيات ...
    سؤالي كيف ياخد موعد للملتقيات ,,, أيضا السؤال الثاني هل يقدر يروح لأي ملتقى سواء في الرياض أو جدة أو الخبر ولا محدد في مكان معين .؟؟؟

مرة ثانية مشكورين على جهودكم و جعله الله في ميزان حسناتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

- لا بإذن الله ما فيه رفض ..

- ما عندي علم اكيد بصراحه عن اليابان ولكن اعتقد ان الوزارة متكفله بالقبولات ..

- ملتقيات الدارسين على حسابهم غير ملتقيات طلاب البرنامج .. وراح يعلنون عن ملتقى قريبا بالرياض ..

العفو والله يوفقك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    -

اذا كان معهدي يبدأ دراسته من مارس ,
    وتيسرت الأمور الحمد الله وجات القبول والفيزا , عادي أسافر بعد الملتقى ؟
    الوزارة ما عندها مشكلة باصدار قرار الابتعاث .. المهم ان تكون اوراقك كاملة من قبول معهد وفيزا ..

بالتوفيق ..
    7 "
11 من 539 صفحة 11 من 539 ... 61011121661511 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.