الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    عندي سؤالين:
    1- المرافق اللي معي متى يقدم على اللغه من هنا ولا لما يسافر هناك ؟؟؟
    2-وقت تقديم الفيزا مرافقي يبغى يحصل من الأن على فيزا f1 عادي يوم تقديم فيزتي f1 يقدر هوا يقدم معاي على f1 وهوا معاه شهادة بنكية وكل شي
    1- يقدم على اللغة من السعودية ..

2- يقدم معك على الفيزا ولما تعبين نموذج Ds-160 تحطي ان معك مرافق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    - فترة تسليم النواقص او من يمتلك تعهد بتسليم نتيجة التوفل أو الايتلس تكون بموعد اقصاه 19 ذو الحجة ..

ايش المقصود من الجمله هذي ؟؟؟

اللي اعرفه انه بعض المعاهد في امريكا التابعه للجامعه تدخل فيها وتختبر اختبار تحديد مستوى
    ولما تخلص جميع مستويات اللغه تبدا الدراسه بالتخصص بدون اختبار التوفل او الايلتس

ياليت توضيح كامل بهالنقطه
    المقصود هم طلاب الطب اللي ما معهم ايلتس أو توفل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alolayan
    اولا شكرا لكم على المجهود الرائع
    والله يجعله في ميزان حسناتكم

اخوي عندي سؤال بسيط هل ممكن اسافر بعد الملتقى باسبوع ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وياك يارب .. جزاك الله خير ..

طول ما اوراقك جاهزه فأنت تستطيع اصدار قرار الابتعاث والسفر .. ولكن ممنوع تدخل امريكا وباقي على دراستك اكثر من شهر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السلام عليكم ..
    انا تخصصي بكالوريوس رياضيات بالجامعه .. وماكنت ادري عن موضوع امتداد التخصص وسجلت ماستر حاسب ,, وقت التدقيق طلبت من المدققه تعدله لي عشان احطه رياضيات وما اهتمت بالموضوع وما اعتقد انها عدلته .. خايفه يستبعدوني عشان ماهو امتداد تخصص مع ان شرط العمر والمعدل منطبقه علي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما راح يستبعدونك لهذا السبب نهائيا .. وتقدرين تعديل التخصص بالملتقيات ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    الله يفرح قلبك اخوي حرف ,, والله لي يومين ما انام عشان هالموضوع .. بس انا خايفه لأن كثير قالو يستبعدون لان المرحله هذي امتداد التخصص شرط اساسي زي العمر والمعدل
    وياك يارب ..

امتداد التخصص هو لمن كانت تخصصاتهم السابقة غير موجوده بالقائمة .. بينما الرياضيات ما عندهم مشكلة بالامتداد ..

بالتوفيق ..
    7 "
12 من 539 صفحة 12 من 539 ... 71112131762512 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.