الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    انا كمان حابه استفسر عن المرافق اخوي حاب يدرس معاي وهو ثنويه عامه آيش ممكن عمل له أوراق
    ولازم شاهده بنكيه وايش تفاصيلها

وشروط الفيزا له

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شروط الفيزه كلها وحده لك وله
    بحكم انكم راح تقدمون على نفس الفيزه
    بالنسبه للشهاده البنكيه تستخرجينها من البنك
    وهي عباره عن ورقه توضح كم مبلغ موجود بالحساب
    وتبدائين ب اجراءات اخوك مع اجراءاتك
    7 "
  2. السسلام .. عندي استفسار بسيط هل اقدر اخذ لي قبول معهد وجامعه بضماني المادي ؟ واطلع لي فيزا وكل شي بحيث لو صدر الضمان المالي عطول اخذ قرار الابتعاث؟ او لازم انتظرهم ..! لانه بصراحه احسهم يطولون كثير ويضيع الوقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRONZ
    السسلام .. عندي استفسار بسيط هل اقدر اخذ لي قبول معهد وجامعه بضماني المادي ؟ واطلع لي فيزا وكل شي بحيث لو صدر الضمان المالي عطول اخذ قرار الابتعاث؟ او لازم انتظرهم ..! لانه بصراحه احسهم يطولون كثير ويضيع الوقت
    عادي تقدرين بضمانك المالي
    تستخرجين قبول معهد+ جامعه وكذلك الفيزه
    بس يبقى لك تحضرين الملتقى
    بعدها تصدري قرار ابتعاثك وتسافري
    7 "
  4. السلام عليكم

بفكر جديا اذا ربي كتبلي القبول بإذن الله اني ادرس تخصصي الاساسي بدل التخصص اللي اخترته في طلب الابتعاث ،،

لذلك اللي يفهم في الموضوع ياليت يقوللي ايش الاجراءات المطلوبة مني بالتفصيل ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي انتي ماحددتي اي دوله
    ولكن على الارجح انها امريكا
    انا عندي لك نصيحه من ذهب
    انه تسجلي ابوك المرافق معاك وليس اخوك المبتعث
    لعدة اسباب
    اولا ابوك راح يحصل على تذكره سفر مجانيه معاك
    ثانيا ابوك راح يحصل على تامين صحي بموجبه يقدر يعمل اي فحوصات او علاج مجانا بامريكا
    ثالثا : وهي اهم نقطه انه راح تمشي لك مكافاة مرافق بحدود الف دولار شهريا
    مبلغ جدا كويس
    وفي المقابل ابوك ان جلس او رجع ماراح ياثر عليك ولا على مكافاته
    وغير كذا اخوك المبتعث متواجد معاك
    ف ارجوء ان تاخذين بنصيحتي
    وبالنسبه لابوك دامه بيروح لامريكا
    يستخرج فيزه B2
    لكن انصحك لاتستعجلين على فيزة ابوك
    علشان تروحون مع بعض وتستخرجوا فيزكم بنفس الوقت
    اخوي سعودي ماجيك مشكور على الرد ولكن انا اخترت اخوي المبتعث عشان سبب واحد اني ابغى بريطانيا ومااقدر اروحها الا اذا محرمي كان فيها واذا حولولي البعثه ورحت هناك بغير المرافق بس حاليا اهلي ماراح يخلوني اروح لحالي عشان كذا ابوي بيروح معاي
    اتوقع انو يطلع فيزا سياحية صح؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الوظيفة الحكومية تتعارض مع الابتعاث .. وبالترشيح النهائي راح يطلع لك انك موظف حكومي .. لذلك استخر وقرر ..

بالتوفيق ..
    إذا قدمت استقالة من عملي هل اقبل في البعثة

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    اخوي سعودي ماجيك مشكور على الرد ولكن انا اخترت اخوي المبتعث عشان سبب واحد اني ابغى بريطانيا ومااقدر اروحها الا اذا محرمي كان فيها واذا حولولي البعثه ورحت هناك بغير المرافق بس حاليا اهلي ماراح يخلوني اروح لحالي عشان كذا ابوي بيروح معاي
    اتوقع انو يطلع فيزا سياحية صح؟
    بالنسبه للفيزه البريطانيه اكيد سياحيه والفيزه البريطانيه بمجملها سهله وبسيطه مرره
    اممم انتي عندك خيارين
    الاول تتواصلي مع الوزاره بحيث انك تخلين ابوك مرافقك وبنفس الوقت يسمحون لك بانه تغيري لبريطانيا علشان اخوك
    الخيار الثاني انك تخلين اخوك مرافقك وابوك يطلع فيزه سياحيه وطبعا بتكون التذكره على حسابه ولما تاصلين لبريطانيا وتفتحين ملف
    تغيري المرافق من اخوك لا ابوك
    وسلامتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بالنسبه للفيزه البريطانيه اكيد سياحيه والفيزه البريطانيه بمجملها سهله وبسيطه مرره
    اممم انتي عندك خيارين
    الاول تتواصلي مع الوزاره بحيث انك تخلين ابوك مرافقك وبنفس الوقت يسمحون لك بانه تغيري لبريطانيا علشان اخوك
    الخيار الثاني انك تخلين اخوك مرافقك وابوك يطلع فيزه سياحيه وطبعا بتكون التذكره على حسابه ولما تاصلين لبريطانيا وتفتحين ملف
    تغيري المرافق من اخوك لا ابوك
    وسلامتك
    مشكور اخوي وجزاك الله خير بحاول اراسل الوزارة وافهمهم الموضوع وان شاءالله تنحل الأمور
    7 "
14 من 539 صفحة 14 من 539 ... 91314151964514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.