الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حسب المعهد
    فيه معاهد تطلب 3000 دولار
    وفيه معاهد تطلب 25000 دولار
    تفرق
    طيب الشهاده البنكيه يعني كشف حساب يبين كم في حسابها ولا يخذون الفلوس اذا وصل بلد الابتعاث يرجعون له فلوسه ماني فاهمه بضبط ؟ ياليت احد يفهمني وش الشهاده البنكيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    طيب الشهاده البنكيه يعني كشف حساب يبين كم في حسابها ولا يخذون الفلوس اذا وصل بلد الابتعاث يرجعون له فلوسه ماني فاهمه بضبط ؟ ياليت احد يفهمني وش الشهاده البنكيه
    الشهاة البنكية مايحجزون المبلغ ولاينقص ولا ريال وتقدري تسحبي الفلوس بعد ماتصدري الشهادة البنكية..على فكرة الشهادة البنكية لها تاريخ انتهاء انتبهوا لهذي النقطة.
    اما الضمان المالي يحجز كامل المبلغ ١٠٠٪ المبلغ يحجز ولاتقدري تتصرفي فيه.. الناس كلها تطلع شهادة بنكية

( W.alharbi's iphone )
    7 "
  3. انا بطلع f1 والضمان على الدولة
    اخوي بيطلع f2 هل يحتاج شهادة بنكية
    مايصير يدخل المعهد والدولة تغطي مصاريفة
    يعني لو قدمت على المعهد اقدر اقول لهم انه مرافق ويدخل part time
    ولا الموضوع معقد اكثر من كذا
    7 "
  4. تغريدات ،.،.

نفس تساؤلي ؟؟!!

وكمان بسأل أهل الخبرة الافضل أجيب قبول معهد فقط !!

او الافضل قبول مشروط ( يقولوا ف كندا تقدر تجيب قبول مشروط حتى قبل لتستخرج الفيزا !! )

صحيح ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

وبعد اللغه أصير أدور قبول جامعه ونفس معاناة الطلاب اللي قبلي !!
    7 "
  5. الا يقدر يدخل المعهد ويدرس بارت تايم والملحقية تدفع تكاليف دراسته .. بس الافضل له يطلع بفيزة F1 عشان يستفيد من وقته ويتعلم ويكمل دراسته اذا حب ..

الامل الطموح الافضل إنك تجيبين قبول معهد وجامعة مشروط من الان قبل استخراج الفيزا وانتي باقي في السعودية عشان ماتتبهذلين زي كثير من المبتعثين ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا سألت سؤال قبل شهر و جاني رد عليه, بس جاني ألتباس في الموضوع

انا موضف غير حكومي و عندي حساب في التأمينات و الحمدلله تم تدقيق اوراقي

المشكله هنا: هل اقدم اسقالتي قبل إصدار القرار النهائي او ..... بصفتي موظف غير حكومي مابكون فيه إشكال على ان اظل موظف حتى بعد القرار النهائي ؟
    7 "
15 من 539 صفحة 15 من 539 ... 101415162065515 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.