الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    نفس السؤال يكفي قبول المعهد لاصدار قرار الابتعاث؟ اذا انا المبتعثة الاساسية؟

وعادي يكون القبول لدراسة 4 شهور بس ولا لازم اكثر؟

واذا جبت قبول معهد يعني اطلع فيزا f2 ومن هناك اغيرها لما القى قبول نهائي؟ ولا اقدر اطلع f1 على طول بالI-20 حقت المعهد؟
    قبول المعهد والفيزا ثم اصدار القرار ..

دراسة اللغة المسموح بها هي سنه وفيه تمديد 6 شهور .. على حسب ما حققتي درجة التوفل او انهيتي المستويات تقدرين تبدأين بقبول الجامعات ..

فيه من ينهي اللغة بـ 7 شهور وفيه 4 شهور وفيه من يطلب تمديد ..

اذا انتي المبتعثه الاساسية ليش F2 ؟ فيزتك تكون F1 لأن معك ضمان مالي وراح تدرسين FULL TIME وتدخلين الجامعات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    قبول المعهد والفيزا ثم اصدار القرار ..

دراسة اللغة المسموح بها هي سنه وفيه تمديد 6 شهور .. على حسب ما حققتي درجة التوفل او انهيتي المستويات تقدرين تبدأين بقبول الجامعات ..

فيه من ينهي اللغة بـ 7 شهور وفيه 4 شهور وفيه من يطلب تمديد ..

اذا انتي المبتعثه الاساسية ليش F2 ؟ فيزتك تكون F1 لأن معك ضمان مالي وراح تدرسين FULL TIME وتدخلين الجامعات ..

بالتوفيق ..
    السلام عليكم ،،
    أسعد الله مساءك أ.حرف وتقبل الله منا ومنكم ومن جميع المسلمين الصيام وصالح الأعمال.

سمعت أن فترة اللغة تم تمديدها لتصبح سنتين بدلا من سنة ونصف !
    هل صحيح هذا الكلام ؟؟
    مع جزيل شكري على دعمكم المستمر وتواصلكم الجميل
    7 "
  3. اخ حرف طلاب طب البكالوريوس يقدروا يجيبوا قبول من انفسهم ولا بس الوزارة تتكفل بجلب القبول فقط؟
    والسؤال الثاني/ طلاب الطب متى يكون موعد سفرهم لان اعرف طلاب السنة الماضية ما سافروا الا في شهر ابريل ٤ وطلاب امريكا راحو في يناير

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. للمرة الثاية : ارجو الاجابه من اصحاب الخبرة

السلام عليكم

وكل عام وانتم بألف خير وعيدكم مبارك ..

ارجو التوضيح من اهل الخبرة ..

هل قبول المعهد كافي لانضمامي للبعثة علما بانني محرم ؟ وفي حال انضمامي للبعثة هل استطيع ان احضر زوجتي واولادي معي ؟

لانني قرأت في احد الردودالسابقة في حال تحويلي الى مبتعث لن يتغير الراتب وسيبقى راتب مرافق ؟ هل هذه المعلومة صحيحة ؟ ارجو التوضيح

بالنسبة للفيزة F1 هل يلزم ان اسجل في الابلكيشن حق المبتعثة بأنني مرافق لها ام لا ؟

لان حسب قرائتي للمواضيع السابقة بانني اذا سجلت في الابلكيشن حق المبتعثة يعطوني فيزة F2 وانا اريد فيزة F1

ماهي الطريقة الصحيحة عند المقابلة في السفارة لاتمكن من الحصول على F1 ؟

وسامحونا على كثرة الاسئلة ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي سؤالين
    السؤال الاول متى سوف يتم التدقيق على اسماء الموظفين الحكوميين واستبعادهم هل بالمرحلة الاخيرة ام بمرحلة تدقيق المستندات؟
    السؤال الثاني كم يوم لحضور الملتقى للمبتعثين هل هيا ثلاث ايام كما سمعت ام هناك دورات لغة وحاسب
    السؤال الاخير هل تقبل الوزارة بعثتي على الجامعة مباشرة بدون اللغة وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير2009
    للمرة الثاية : ارجو الاجابه من اصحاب الخبرة
    انا راح اجاوبك بالشي اللى اعرفه بحكم اني مطلع في المنتدى من العام 2011 وتقريبا انا بنفس وضعك...
    بس اطلبك طلب لاتردني..خذ لك لفه على ملتقى خدمات المبتعثين وايضا المرافقين..راح تحصل معلومات تغنيك عن السؤال..

السلام عليكم

وكل عام وانتم بألف خير وعيدكم مبارك ..

ارجو التوضيح من اهل الخبرة ..

هل قبول المعهد كافي لانضمامي للبعثة علما بانني محرم ؟ وفي حال انضمامي للبعثة هل استطيع ان احضر زوجتي واولادي معي ؟
    اذا انت مرافق لزوجتك او اختك..كل ماعليك انك تتعدى مرحله اللغه وتجيب قبول جامعي نهائي وتقدمه للملحقيه..وعادي تصير مبتعث وتجيب عيالك..

لانني قرأت في احد الردودالسابقة في حال تحويلي الى مبتعث لن يتغير الراتب وسيبقى راتب مرافق ؟ هل هذه المعلومة صحيحة ؟ ارجو التوضيح
    ليس لدى معلومه
    بالنسبة للفيزة F1 هل يلزم ان اسجل في الابلكيشن حق المبتعثة بأنني مرافق لها ام لا ؟
    في السفاره راح يوضحو لك..بس F1للدراسه بدوام كامل ويحق لك التسجيل والدراسه بالجامعه...عشان تاخذ الفيزا هذه خذ قبول من المعهد طبعا في الغالب الوزاره ماراح تضيف اسمك مع اسم البتعثه فهنا عند مراسلتك للمعهد راح يطلبو منك شهاده بنكيه توضح بانه لديك رصيد بنكي كافي يغطي مصاريف الدراسه...واول ماتوصل بلد الابتعاث تخاطب الملحقيه يفتحو لك ملف مرافق وتطلب اصدار ضمان مالي.

لان حسب قرائتي للمواضيع السابقة بانني اذا سجلت في الابلكيشن حق المبتعثة يعطوني فيزة F2 وانا اريد فيزة F1
    الاجابه فوق...وراجع ملتقى خدمات المبتعثين والمرافقين ايضا.

ماهي الطريقة الصحيحة عند المقابلة في السفارة لاتمكن من الحصول على F1 ؟
    انت وشطارتك...جاوب على قد السؤال

وسامحونا على كثرة الاسئلة ؟
    تحت امرك ياغالي.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    تحت امرك ياغالي.

الله يحييك وعيدك مبارك وجزاك الله خير

بالنسبه للفه صدقني بانني لفيت كثير لكن انا بحث في بعض التفاصيل بشكل دقيق .. لانني اقرا المواضيع بشكل يومي في كل المجالات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير2009
    الله يحييك وعيدك مبارك وجزاك الله خير

بالنسبه للفه صدقني بانني لفيت كثير لكن انا بحث في بعض التفاصيل بشكل دقيق .. لانني اقرا المواضيع بشكل يومي في كل المجالات
    ان شاءالله اجاباتي كانت مفيده لك..تحت كل سؤال من اسئلتك.

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان 14
    بوركتم وجزيتم خيرا ع توجيه الكم الهائل
    من المبتعثين والمبتعاث
    شكرا على المشاركة العزيزة ... أنا بفضل الله تعالى أولا وأخيرا حصلت على ابتعاث وقبول بجامعة ميموريال بكندا من خلال المركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan

بالتوفيق للجميع .. الى من يرغب فى الحصول على المزيد من المعلومات حول فرص الدراسة من خلال جامعة ميموريال ,, تقدرو تتواصلو معهم من خلال صفحتهم على فيسبوك

www.fb.com/ArabCan

بالتوفيق للجميع
    7 "
39 من 539 صفحة 39 من 539 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.