الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    ابي غير دولة الابتعاث متئ اقدر اغيرها بالملتقيات او بعد مايطلع الترشيح النهائي لانهم بيرسلون الضمان المالي قبل الملتقيات ؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    بالملتقيات تقدر تغير ،،ﻻن كثير كانو يبغون يغيرون دولة اﻻبتعاث بوقت التدقيق قالو لهم بالملتقيات : )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. أسأل الله ان يجعلنا جميعا من المقبولين و المرشحين يا رب يا قادر يا كريم ..

اخواني لدي استفسار بسيط جدا ..
    بالنسبة لزوجتي هل استطيع ان احصل على قبول لها لمدة 4 شهور لكي استخرج لها الفيزا و من ثم امدده من امريكا بضمان الوزارة ؟ ( لان على حسب ما استفسرت ان لكل مدة مبلغ في الشهادة البنكية ) وهل الفيزا راح تكون مقيدة بمدة القبول ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    أسأل الله ان يجعلنا جميعا من المقبولين و المرشحين يا رب يا قادر يا كريم ..

اخواني لدي استفسار بسيط جدا ..
    بالنسبة لزوجتي هل استطيع ان احصل على قبول لها لمدة 4 شهور لكي استخرج لها الفيزا و من ثم امدده من امريكا بضمان الوزارة ؟ ( لان على حسب ما استفسرت ان لكل مدة مبلغ في الشهادة البنكية ) وهل الفيزا راح تكون مقيدة بمدة القبول ؟؟

اول ما توصل بلد الابتعاث وتفتح ملف مرافق دارس راح يعطونها الضمان المالي وتسلمه مباشره للمعهد. و يعوضونك المبلغ اللي اندفع للترم الجاري ان شاءالله.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twoleen1@hotmail.com
    السلام عليكم انا من المرحله التاسعه وزوجي يكمل الجامعه هنا فالسعوديه على شهر ٧ يكون مخلص الجامعه باإذن الله سؤالي هو هل استطيع اني أأجل قرار الابتعاث لبعد رمضان أو الحج عشان ياخذ زوجي الوثيقه ويخلص اجراءاته من الجامعه الله يجزاكم خير يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

فيه ناس من الثامنة ما طلعوا, بس انتي لا تنطشين لين وقت تخرج زوجك و حاولي تتابعين وتكونين مطلعه ع الاجراءات عشان ماتتفاجئين يومها باي تعقيدات.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    اول ما توصل بلد الابتعاث وتفتح ملف مرافق دارس راح يعطونها الضمان المالي وتسلمه مباشره للمعهد. و يعوضونك المبلغ اللي اندفع للترم الجاري ان شاءالله.

توضيح الجواب : ماحتحتاج انك تاخذ قبول 4 شهور بس وتدفع ووووو.. الي حيصير انك حتاخذ قبول لغه مدته سنه وتطلع ع اساسه الاي توني والفيزا بكل تأكيد.. واول ماتوصل هناك (قبل دراستك بفتره كافيه) تطلب الضمان المالي بإسم المعهد بالتحديد وماحتبلش الدراسة الا والامور مَسويّه بين المعهد والملحقيه وكلوووو مدفوع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    توضيح الجواب : ماحتحتاج انك تاخذ قبول 4 شهور بس وتدفع ووووو.. الي حيصير انك حتاخذ قبول لغه مدته سنه وتطلع ع اساسه الاي توني والفيزا بكل تأكيد.. واول ماتوصل هناك (قبل دراستك بفتره كافيه) تطلب الضمان المالي بإسم المعهد بالتحديد وماحتبلش الدراسة الا والامور مَسويّه بين المعهد والملحقيه وكلوووو مدفوع.
    يعني ما يحتاج ادفع لهم مجرد بس اوريهم شهادة بنكيه فقط ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    أنا مستوفي شروط الدولة اللي أبغى أروح لها -الحمد لله-، وحاطها الرغبة الأولى، هل ترشيحي لها مضمون بنسبة عالية، أم إحتمال؟ خوف زايد
    دائما وغالبا الترشيح للدراسات العليا يكون على الرغبه الاولى...
    المفاضله فقط على مقاعد الطب.

7 "
  8. سلام عليكم ............. انا مرافق مع زوجتي في البعثه بسأل عند صدور النتائج متى اقدر اقدم قرار الابتعاث بمعنى كم المده من صدور الترشيح النهائي الى اصدار قرار الابتعاث لاني ودي اقدمه لعملي عشان اخد اجازه واتفرغ للبعثه وشكرا
    7 "
46 من 539 صفحة 46 من 539 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.