الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم الف عافية على المجهود الطيب

فقط استفسار هل في مجال تعديل الرغبة الثالثة من الإبتعاث لاني سجلت ( امريكا + كندا + ايطاليا ) ودي اغيرآيطاليا إلى سنغافورة من كثرة السرعة كنت افكر ايطاليا هي لغة انجليزيه ههههههههه

خايف يصير الاختيار عليها ونتوهق
    7 "
  2. لا حول ولا قوة الا بالله , الله يعوضكم يالي اترفضتو بالخير و يبشركم بشىء افضل .

ما باليد حيلة غير الدعاء و التوتر من النتائج ما نعرف هل استبعدو الحكوميين و الخطوة الي بعدها اش بتكون الله اعلم !!

يا رب اكتب لنا القبول يا رب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ الإبداع ـاوي
    يعطيكم الف عافية على المجهود الطيب

فقط استفسار هل في مجال تعديل الرغبة الثالثة من الإبتعاث لاني سجلت ( امريكا + كندا + ايطاليا ) ودي اغيرآيطاليا إلى سنغافورة من كثرة السرعة كنت افكر ايطاليا هي لغة انجليزيه ههههههههه

الصراحة ما قد سمعت ان احد اختارو له الرغبة الثالثة
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله

الله يجزيكم كل خير ع المجهود الطيب ..
    قاعدة أقرأ الصفحات .. و حست مع الردود والاستفسارات .. تبارك الرحمن

بسأل كم سؤال للتأكيد :
    أنا بروح -بإذن الله - معايا أخت زوجي ( مبتعثات ) و المرافق زوجي .. و هوا يبغى يدرس لغة .. هل حيقدم معانا من هنا .. أو لما نروح على أمريكا نفتح له ملف مرافق دارس ؟
    يعني لو حيقدم معايا ع الفيزا .. حيقدم على فيزا f1 أو f2 ؟ لأنو حابب يكمل دراسة لو فيه مجال في الجامعة ..

دحين لو بقدم على المعهد من الآن قبل الملتقيات .. عشان نضمن لنا مقعد نرسل للمعهد بشهادة بنكية ؟ و يمدينا نحوله بعدين للضمان المالي اللي يجينا من الوزارة ؟
    لأنهم ذكرو لو بنسجل حاليا لازم نقدم قبل 6ديسمبر 2013 ..
    و بالنسبة للمرافق كمان نرسل لهم شهادة بنكية للتقديم على المعهد من الآن ؟
    شاكرة لكم تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ الإبداع ـاوي
    يعطيكم الف عافية على المجهود الطيب

نسبة قبولك في اول رغبة : ٩٩،٩%
    نسبة قبولك للرغبات الباقي ٠،١٪
    موفق يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om-7ala
    السلام عليكم و رحمة الله

بسأل كم سؤال للتأكيد :
    أنا بروح -بإذن الله - معايا أخت زوجي ( مبتعثات ) و المرافق زوجي .. و هوا يبغى يدرس لغة .. هل حيقدم معانا من هنا .. أو لما نروح على أمريكا نفتح له ملف مرافق دارس ؟
    يعني لو حيقدم معايا ع الفيزا .. حيقدم على فيزا f1 أو f2 ؟ لأنو حابب يكمل دراسة لو فيه مجال في الجامعة ..

دحين لو بقدم على المعهد من الآن .. عشان نضمن لنا مقعد نرسل للمعهد بشهادة بنكية ؟ و يمدينا نحوله بعدين للضمان المالي اللي يجينا من الوزارة ؟
    شاكرة لكم تعاونكم

كل ترتيبكم ممتاز، فيما عدا انو حيجيب القبول بشهادة بنكية وبعدييييين لما توصلو امريكا حتاخذو له ضمان من ملحقية ومش من الوزارة.. الوزارة ماتعطي ضمان مالي الا للمبتعثه.. باقي امورك زي ماتفضلتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om-7ala
    السلام عليكم و رحمة الله

بسأل كم سؤال للتأكيد :

دحين لو بقدم على المعهد من الآن .. عشان نضمن لنا مقعد نرسل للمعهد بشهادة بنكية ؟ و يمدينا نحوله بعدين للضمان المالي اللي يجينا من الوزارة ؟
    شاكرة لكم تعاونكم
    اذا بيدرس جامعه f1 واصلا اغلب المعاهد يشترطون فيزا f1
    7 "
  7. يا شباب انا خايف يستبعدوني بسبب الوثيقه لأن للحين ما أستلمتها

بس وقت التدقيق جبت لهم
    افادة تخرج و سجل اكاديمي

و الموظف عطاني اقرار. مكتوب فيه لم تسلم الوثيقه..

و نسيت لأسئله متى تسليمها
    اللي اذكره قال الورقه هذي لا تضيع
    علشان تدخل فيها الملتقى

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. للأخوان الموظفين رجاء خاص اللي تم استباعدهم اليوم نرجو التفاعل

أفيدنوا بالحل؟؟ هل نسافر ونطلع الرياض ونرفع اعتراض

علما اني مقدم استقاله قبل تدقيق الأوراق على أمل يجينا ابتعاث لمرحلة الدكتوراه والوظيفه ما أمداها أصلا تكمل سنه ومثل وجيهم ماجستير ومرتبه سادسه!! والراتب 6000 آلاف.. قبلت فيها وأنا بفترة اعداد الرساله وكان هدفي مجرد تسيلك وتفك أزمه..

والله العظيم إن النوم ماحنا قادرين ننام من الصدمه اليوم
    7 "
64 من 539 صفحة 64 من 539 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.