الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    استفسار يا شباب ....
    امس مكتوب نعتذر عن قبول طلبك للأسباب :
    تبين انك موظف حكومي

واليوم مكتوب

عفوا الخدمة غير متاحه

سيتم فتح الصفحة بعد إكمال اجراء الترشيح

هل هذا له معنى ام لا !!!؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذا يعني أن الوزارة تستعد لإظهار أيقونة النتائج في الصفحة التي فتحتها حيث تستطيع منها معرفة نتيجة القبول
    سواء بتم الترشيح أو بالرفض مع ذكر السبب من خلال إدخال رقم الطلب الخاص بكل طالب مقدم على البعثة في الأيقونة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    يقولو دعاية مالها داعي نحطها، وكمان ان مالها علاقة بالقبول، بس خايف انها علامة مبدأية للرفض!

بليز لا تشغلوو مخكم زياده عن اللزوم رساله عاديه اديتوها اكبر من حجمها خلاص هانت اللي صبرنا كل هالشهور يصبرنا كم يوم لا تدخلوو في معمعه مالها اول ولا تالي

وكلو امركم لله سبحانه وتعالي واستعينو به. وان شاءالله ربي راح يكتبلنا الخيره في امورنا الدنيويه كلها

7 "
  3. اخواني الاعزاء مساء الخير الحين عندي استفسار ابي اطلب من الوزارة ضمان مالي لي اخوي لاانو بيدرس معي هو محرمي بالنسبة للشهادة البنكية صعبة اطلعها لاان معندنا المبلغ المطلوب لها هل في طريقة لها؟ وكيف اقدر اراسل الوزارة ويعطيكم العافية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope111
    اخواني الاعزاء مساء الخير الحين عندي استفسار ابي اطلب من الوزارة ضمان مالي لي اخوي لاانو بيدرس معي هو محرمي بالنسبة للشهادة البنكية صعبة اطلعها لاان معندنا المبلغ المطلوب لها هل في طريقة لها؟ وكيف اقدر اراسل الوزارة ويعطيكم العافية.
    لما بتوصلي لبلد الابتعاث تطلعيه من هناك تفتحيله ملف في القنصليه ويعطوه ضمان

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope111
    اخوي مفي طريقة ثانية عشان نستخرج من السعودية فيزة طالب !
    والله يا اختي هذي الطريقتين اللي قريتها من الاخوان هنا اما الضمان المالي بعد ماتوصلي بلد الابتعاث او الشهاده البنكيه

ان شاء الله تكون في طريقه ثانيه يفيدوكي فيها اللي افهم واعرف مني

والله يسهلك امورك ان شاء الله

7 "
80 من 539 صفحة 80 من 539 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.