الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للاخوان اللي يسالو عن موعد الاعتراض وكيفيه الطريقه شوفو الصوره في الاسفل جبتها لكم للتوضيح من المرحله السابعه

يعني بعد الترشيح النهائي للجميع حينزلو اعلان الاعتراض اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1382461523.211619.jpg
المشاهدات:	337
الحجـــم:	148.8 كيلوبايت
الرقم:	28395

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم مساء الخير
    هاذي اول مشاركه لي بالموقع الجميل ان شاء الله نستفيد من بعض :-)
    ابي استفسر منكم بحاكه مهمه مره ومحد يقدر يساعدني الا الله ثم انتم انا خلصت والحمدلله وباقي الترشيح النهائي ما ادري يعني قبولي نهاءي والا ممكن يكون رفض والسؤال الاهم انا زواجي بعد كم يوم واتوقع بوقت الملتقى ابكون مسافره واخاف افوته ما ادري هل محرمي يكفي للحضور للدوره وهو طبعا ابوي وهل بيعطونه ورقة اثبات حضور والا لا واذا ينفع وش الاوراق المطلوب يحضرها معه تكفون ساعدوني مالي خبره حاولت ابحث بس مالقيت جواب كافي وواضح .....
    اللله يوفق ويسعد ويسهل امر كل من يرد علي لو بشي بسيط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    انا رايقه وواثقه بس وترتوني!!!
    خير ماجتني ذي الرساله ولا لها معنى انقبلت ولالا
    اركدو طيرتو فرحه البعثه الله يصلحكم!

الرسالة مو مقياس ..
    أسأل الله ان نكون جميعا من المقبولين ..
    لا تشغل البال في التوتر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nourah h q
    السلام عليكم مساء الخير
    هاذي اول مشاركه لي بالموقع الجميل ان شاء الله نستفيد من بعض :-)
    ابي استفسر منكم بحاكه مهمه مره ومحد يقدر يساعدني الا الله ثم انتم انا خلصت والحمدلله وباقي الترشيح النهائي ما ادري يعني قبولي نهاءي والا ممكن يكون رفض والسؤال الاهم انا زواجي بعد كم يوم واتوقع بوقت الملتقى ابكون مسافره واخاف افوته ما ادري هل محرمي يكفي للحضور للدوره وهو طبعا ابوي وهل بيعطونه ورقة اثبات حضور والا لا واذا ينفع وش الاوراق المطلوب يحضرها معه تكفون ساعدوني مالي خبره حاولت ابحث بس مالقيت جواب كافي وواضح .....
    اللله يوفق ويسعد ويسهل امر كل من يرد علي لو بشي بسيط
    بالنسبه للشق الاول من سؤالك هل قبولك نهائي او لا لحد الان محد عارف بس الاغلب يقولو اللي شروطو متطابقه ان شاءالله الكل طالع ولو سمح الله شروطك كانت متطابقه ولم تقبل حتكون في فتره اعتراض تحدد بعد الترشيح النهائي

اما بالنسبه لحضور الملتقي فهو الزاامي للمبتعث وغير الزامي للمرافق

ومبروك مقدما ع الزواج وبعدين لاحقه ع السفر حتسافري ممكن لمده ٣ سنين او اكثر استحملي ٣ ايام لحضور الملتقي اللي باللاول والاخير عمل لاجل مساعده كل المبتعثين ان شاء الله 😊

7 "
  5. اولا اقول السلام عليكم انا من بداية التقديم وانا متابع بصمت لان كل اسفساراتي اجد اجابتها في المنتدى واشكر كل من قام بانشاء المنتدى والقامين على اجابات الااستفسارات جعلها في ميزان حسناتكم

استفساري الي ما وجدت له اجابه انا مستوفي الشروط من كل النواحي ولكن انا عندي مادة اكملها في الدبلوم الرتبوي هل هذا يعني اني مسجل في جامعة ؟؟؟؟؟ اتمنى الأجابه بمعلومه موثوقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة West 1
    اولا اقول السلام عليكم انا من بداية التقديم وانا متابع بصمت لان كل اسفساراتي اجد اجابتها في المنتدى واشكر كل من قام بانشاء المنتدى والقامين على اجابات الااستفسارات جعلها في ميزان حسناتكم

استفساري الي ما وجدت له اجابه انا مستوفي الشروط من كل النواحي ولكن انا عندي مادة اكملها في الدبلوم الرتبوي هل هذا يعني اني مسجل في جامعة ؟؟؟؟؟ اتمنى الأجابه بمعلومه موثوقه
    ان شاء الله الاخوان يفيدوك بس اللي مستغربو وقت التدقيق كيف جبت شهاده تخرج او افاده تخرج وانت لسه باقيلك ماده ؟!

7 "
  7. اخوي انا تخرجي منفصل عن التربوي اربع سنوات جامعه وسنه دبلوم كل له شهادة مستقله
    انا قصدي في سؤال هل يتم رفضي لاني ادرس المادة هذي لاني مسجل بجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع الحربي
    تروحي لبنك سامبا وتحطي مبلغ 50 الف او اكثر في حسابك وتطلبي عليه شهادة بنكية(انتيهي لاتطلعي ضمان بنكي) شهادة بنكية

( W.alharbi's iphone )
    لازم تكون الشهاده من حساب المرافق نفسه ؟ ولا عادي حساب ثاني
    انا اخوي هو مرافق لي وطلعنا شهاده من حساب اخوي الثاني مادري يقبلوها السفاره ولا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة West 1
    اخوي انا تخرجي منفصل عن التربوي اربع سنوات جامعه وسنه دبلوم كل له شهادة مستقله
    انا قصدي في سؤال هل يتم رفضي لاني ادرس المادة هذي لاني مسجل بجامعه

[/QUOTE]

في شباب استفسرو عن الدبلوم قالو لهم مافي مشكله واعتقد الاخ علي عسيري اكثر واحد يفيدك بهالشي

7 "
81 من 539 صفحة 81 من 539 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.