الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nourah h q
    السلام عليكم مساء الخير
    هاذي اول مشاركه لي بالموقع الجميل ان شاء الله نستفيد من بعض :-)
    ابي استفسر منكم بحاكه مهمه مره ومحد يقدر يساعدني الا الله ثم انتم انا خلصت والحمدلله وباقي الترشيح النهائي ما ادري يعني قبولي نهاءي والا ممكن يكون رفض والسؤال الاهم انا زواجي بعد كم يوم واتوقع بوقت الملتقى ابكون مسافره واخاف افوته ما ادري هل محرمي يكفي للحضور للدوره وهو طبعا ابوي وهل بيعطونه ورقة اثبات حضور والا لا واذا ينفع وش الاوراق المطلوب يحضرها معه تكفون ساعدوني مالي خبره حاولت ابحث بس مالقيت جواب كافي وواضح .....
    اللله يوفق ويسعد ويسهل امر كل من يرد علي لو بشي بسيط
    لف مبروك مقدماً اما بخصوص الترشيح النهائي انتضري كم يوم ويطلع باذن الله
    وانا سمعت ايام الملتقيات انو في بنات من المرحله الثامنه اخواتهم حضروا بدالهم الملتقيات بس مااعرف اشلون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. في شباب استفسرو عن الدبلوم قالو لهم مافي مشكله واعتقد الاخ علي عسيري اكثر واحد يفيدك بهالشي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]
    اشكر اخوي ما قصرت طمنتني والأخ علي العسيري كيف اوصل له لا هنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيمو
    لازم تكون الشهاده من حساب المرافق نفسه ؟ ولا عادي حساب ثاني
    انا اخوي هو مرافق لي وطلعنا شهاده من حساب اخوي الثاني مادري يقبلوها السفاره ولا
    يمشي الحال والسفارة مالها علاقة بالشهادة البنكية لو انتي مبتعثة ..
    7 "
  4. سبحان الله ابد ماهمني الترشيح مدري يمكن لاني بإذن الله مقبوله لان الشروط كلها مستوفيه الحمدلله

اكثر شي مقلقني هو المعاهد المتكدسه كل يوم تتحدث القائمه وهي نفسها ماتغيرت بس نصبر ونشوف لعلى وعسى تتغير
    7 "
  5. مسجات المكاتب دعايات لا اكثر ولا اقل
    ساحبين بيانات الاتصال لبعض المتقدمين للابتعاث وشغالين عليهم وماراح تكون الاخيرة لان واضح ان الوزارة مو مسوية حماية كافية لقاعدة بياناتها
    المهم ان هالرسايل والايميلات مالها علاقة بالقبول او الرفض بالبعثة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
82 من 539 صفحة 82 من 539 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.