الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحتضار
    سبحان الله ابد ماهمني الترشيح مدري يمكن لاني بإذن الله مقبوله لان الشروط كلها مستوفيه الحمدلله

اكثر شي مقلقني هو المعاهد المتكدسه كل يوم تتحدث القائمه وهي نفسها ماتغيرت بس نصبر ونشوف لعلى وعسى تتغير
    طيب انتي وصلتك رساله من مكتب تجسير او لا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسلم 12
    شباب بالله حد يرد عليا
    هل المحرم يستطيع الحضور بدل المتقدمة للملتقيات ؟
    لا ماينفع ،،،حضور المتقدم شخصيا إجباري للملتقى اما محرمها مايحتاج يرافقها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    لسى باقي تسليم النواقص ب 19 !

التوتر خلوه يوم 19 مو الححححين < علم نفسك خخخخ

الله يوفق الجميع
    مين قال ان تسليم النواقص يوم 19 ؟؟؟
    نواقصي ما راح تكون جاهزة هذاك اليوم
    متأكد!!

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    الله يوفقنا جميعا ياارب
    انا انتظر الترشيح بس اللي مقلقني من جد هو هل بيعطوني سنة لغه او لا بحكم دراستي بكوريا بالمرحله السابقه >_<
    قسم بالله احس السنه هذي مرت بغمضة عين الا هالشهر احسه سنه لحاله من التوتر والانتظار غير ضغوطات الحياه الثانيه *-*
    احس والله مشواااااااار طوييييل من 18 لييييين 20 اخخخخ الله يصبرنا والله (
    انا بالعاده متابعه بصمت بس حسيت ودي افضفض شوي مع بقية المتوترين خصوصا اني يخف توتري لمن اقرى تعليقات المتوترين زيي> >> فهمتوا شي °_° ولا انا! !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

إذا بتروحي كوريا راح تدرسي بلغتهم الكورية واكيد حيعطونك سنة وعليها لدراسة اللغة ،، وللاسف انتبهت انه كثير من الطلاب
    اللي مقدمين لدول ماتتكلم انجليزي يعتقدوا انهم بيدرسوا باللغة الانجليزية مثل اليابان وايطاليا وغيره وهذا مو صحيح
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي استفسار وياريت تشاركوني بالإجابة المؤكدة .

ابي اطلع شهادة بنكية باسم جامعة معينه في دولة اجنبية لدراسة الدكتوراه ان شاء الله .
    السؤال هو :
    اريد ان تكون الشهادة البنكية مذكور فيها اسمي وان يكون اخي هو المتكفل في جميع مصاريف دراستي الجامعية . هل بنك الراجحي يقدر يصدر هذه الشهاده البنكية لأخي ويذكر فيها اسمي؟؟

مع العلم ان اخي حسابه في بنك الراجحي وانا ليس لدي اي حساب ف الراجحي .. حسابي الوحيد في بنك الرياض ..
    لاحد يقول انقل المبلغ من الراجحي للبنك الرياض لان الجامعة تبي حساب نشط اخر ست شهور وفيها مبالغ ماليه تدخل فيه وتطلع ،،،،
    ارجوا إفادتي بالرد الصحيح مع صور من الخطابات اذا أمكن
    وشكرا لكم جميعا مقدما ...

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي استفسار وياريت تشاركوني بالإجابة المؤكدة .

ابي اطلع شهادة بنكية باسم جامعة معينه في دولة اجنبية لدراسة الدكتوراه ان شاء الله .
    السؤال هو :
    اريد ان تكون الشهادة البنكية مذكور فيها اسمي وان يكون اخي هو المتكفل في جميع مصاريف دراستي الجامعية . هل بنك الراجحي يقدر يصدر هذه الشهاده البنكية لأخي ويذكر فيها اسمي؟؟

مع العلم ان اخي حسابه في بنك الراجحي وانا ليس لدي اي حساب ف الراجحي .. حسابي الوحيد في بنك الرياض ..
    لاحد يقول انقل المبلغ من الراجحي للبنك الرياض لان الجامعة تبي حساب نشط اخر ست شهور وفيها مبالغ ماليه تدخل فيه وتطلع ،،،،
    ارجوا إفادتي بالرد الصحيح مع صور من الخطابات اذا أمكن
    وشكرا لكم جميعا مقدما ...

ماله علاقه انت في اي بنك, لانه هو اللي راح يتكفل بالمصاريف حسب الشهاده, انت بس اطلب من البنك شهاده بنكية بالانجليزي (اخوك يطلبها من الراجحي وتكون باسمك) وهم يضبطونها.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    ماله علاقه انت في اي بنك, لانه هو اللي راح يتكفل بالمصاريف حسب الشهاده, انت بس اطلب من البنك شهاده بنكية بالانجليزي (اخوك يطلبها من الراجحي وتكون باسمك) وهم يضبطونها.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    شكرًا على الرد

قبل قليل كنت في فرع الراجحي وقال لي لا أستطيع ان اذكر اسمك في الشهادة البنكية الصادرة لحساب اخوك ..
    حاولت افهمه الوضع ولكن مدير الفرع رفض الاقتناع
    لا ادري هل هو على علم ام من راسه !!!!

هل اخي يستطيع يطلب شهادة بنكية باسمي ؟؟؟
    ارجوا الرد
    ولو فيه صوره شهادة بنكية سابقا
    اقدر أحج فيها المدير

7 "
  8. شباب عندي سؤال ضروري
    الحين الي مقدم ع الزماله الطبيه وطلع اله فيزا للدوله وللمحرم لو كانت بنت وعنده قبول وكل شي فهل يتاخر اصدار قرار الابتعاث ضروري ابي رد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    شكرًا على الرد

قبل قليل كنت في فرع الراجحي وقال لي لا أستطيع ان اذكر اسمك في الشهادة البنكية الصادرة لحساب اخوك ..
    حاولت افهمه الوضع ولكن مدير الفرع رفض الاقتناع
    لا ادري هل هو على علم ام من راسه !!!!

هل اخي يستطيع يطلب شهادة بنكية باسمي ؟؟؟
    ارجوا الرد
    ولو فيه صوره شهادة بنكية سابقا
    اقدر أحج فيها المدير

الشهادة البنكية يذكر فيها رصيد الحساب في لحظة كتابة الشهادة طلع الشهادة من حسابك , انا راسلت جامعة وجبت لهم شهادة بنكية طبعا بالانجليزي وفيها كم فيه رصيدي بالانجليزي طبعا
    7 "
83 من 539 صفحة 83 من 539 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.