الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    اشكر الجميع على الرد الله يجزاكم الجنه ..
    انا خفت يوم شفت اللي يكتب عن كيف اجيب القبول واللي يقول اجيب شهادة بنكية اللي هو الضمان المالي حسبت ان كل شي انتهى ..
    فيه سؤال ثاني الله يقويكم يارب ابغى اسالكم انا بعد مرحلة التدقيق خلصتها وديت اوراقي والحمد الله الحين مافيه شي اجهزه يعني اجيب قبول الجامعات الحين ولا بعدين لما يجي وقت الملتقيات وجزاكم الله الف خير
    اذا دول اوروبا وشرق اسيا يتكفلون بكل شيء واقصد هنا البكالوريوس، البقية أنت جيبهم بنفسك!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬ )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم123321
    إذا بتروحي كوريا راح تدرسي بلغتهم الكورية واكيد حيعطونك سنة وعليها لدراسة اللغة ،، وللاسف انتبهت انه كثير من الطلاب
    اللي مقدمين لدول ماتتكلم انجليزي يعتقدوا انهم بيدرسوا باللغة الانجليزية مثل اليابان وايطاليا وغيره وهذا مو صحيح
    لا انا مو رايحه كوريا :what:انا رحت وتخرجت من كوريا وانتهيت ولله الحمد ومقدمه الحين امريكا.
    اكيد اذا بروح كوريا او اي بلد مايتكلمون اللغه الانجليزيه كلغه اولى ماراح ادرسها.
    انا متخوفه جدا جدا انهم مايعطوني سنه للغه بما اني درست سنه لغة كوريه ببعثتي الاولى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شباب عندي سؤال ضروري
    الحين الي مقدم ع الزماله الطبيه وطلع اله فيزا للدوله وللمحرم لو كانت بنت وعنده قبول وكل شي فهل يتاخر اصدار قرار الابتعاث ضروري ابي رد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    ردوا علي ضروري

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    لا انا مو رايحه كوريا :what:انا رحت وتخرجت من كوريا وانتهيت ولله الحمد ومقدمه الحين امريكا.
    اكيد اذا بروح كوريا او اي بلد مايتكلمون اللغه الانجليزيه كلغه اولى ماراح ادرسها.
    انا متخوفه جدا جدا انهم مايعطوني سنه للغه بما اني درست سنه لغة كوريه ببعثتي الاولى

لك حق دراسة اللغة الانجليزية لسنة تمدد 6 اشهر لأنك خريجة بلد ناطق بغير الانجليزية .. ويكفيك رسالة من الجامعة الكورية تبين انك كنتي تدرسي باللغة الكورية .. جامعتي السابقة مثلاً موجود بخطاب اتمام متطلبات التخرج انو الدراسة كانت بالانجلش..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997

اكيد بيسمحون لك تدرسين لغة هذا شيء بديهي
    الا اذا الدولة الي بتدرسين فيها تتحدث بنفس لغة دولتك الاولى وهذا الشي ما ينطبق عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    ردوا علي ضروري

الترشيح النهائي من المتوقع ان يكون خلال الايام القادمه واذا كنت من ضمن المرشحين ولديك قبول وفيزا وجميع امورك منهيه فلن يبقى لك لاصدار قرار الابتعاث سوى حضور الملتقيات
    والوزارة قد تتغاضى عن حضورك الملتقيات اذا كان هنالك تعارض مع بداية الدراسة وقد ترفض فمن يملك الاجايه الاكيده هي الوزارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    ردوا علي ضروري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لك حق دراسة اللغة الانجليزية لسنة تمدد 6 اشهر لأنك خريجة بلد ناطق بغير الانجليزية .. ويكفيك رسالة من الجامعة الكورية تبين انك كنتي تدرسي باللغة الكورية .. جامعتي السابقة مثلاً موجود بخطاب اتمام متطلبات التخرج انو الدراسة كانت بالانجلش..
    مشكور اخوي على الرد
    طيب انا كانت دراستي كلاسات كوري وكلاسات انجليزي كيف راح يكون وضعي. وهل الوزاره راح تطلبني هالخطاب من الجامعه؟؟ او هم يقررون على حسب الحالات؟ ؟ وهل ينظرون اني خريجة لغه انجليزيه بالبكالوريس مع العلم اني ارغب بسنة اللغه عشان اجهز وابحث عن قبول نهائي للجامعه :banghead:

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zohir
    اكيد بيسمحون لك تدرسين لغة هذا شيء بديهي
    الا اذا الدولة الي بتدرسين فيها تتحدث بنفس لغة دولتك الاولى وهذا الشي ما ينطبق عليك
    مشكور اخوي الله يسمع منك ولا يدققون كثير علي

7 "
85 من 539 صفحة 85 من 539 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.