الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    مشكور اخوي على الرد
    طيب انا كانت دراستي كلاسات كوري وكلاسات انجليزي كيف راح يكون وضعي. وهل الوزاره راح تطلبني هالخطاب من الجامعه؟؟ او هم يقررون على حسب الحالات؟ ؟ وهل ينظرون اني خريجة لغه انجليزيه بالبكالوريس مع العلم اني ارغب بسنة اللغه عشان اجهز وابحث عن قبول نهائي للجامعه :banghead:

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا جبت طاري الخطاب لأنو اسهل طريق لإثبات حالتك .. اما كونك كنتي دارسة انجلش وكوري فالله اعلم عن وضعك ..جربي اطلبي من الجامعة خطاب يمكن تزبط

تفائلي وبعد الترشيح يحلها الف حلال
    7 "
  2. سؤالي للمشرفين واهل الخبرة :
    انا منتظر الترشيح النهائي للحصول على بعثة الدكتوراه لامريكا . طبعا وقت التقديم لم تكن بريطانيا احدى دول الابتعاث للمرحلة التاسعة سؤالي هل هناك اي طريقة او حل لتحويل البعثة لبريطانيا سواء بالحصول على قبول من جامعات بريطانية او اي طريقة اخرى ممكنه . اتمنى الرد ممن له الخبره ودمتم سالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدة كلاسيك
    سؤالي للمشرفين واهل الخبرة :
    انا منتظر الترشيح النهائي للحصول على بعثة الدكتوراه لامريكا . طبعا وقت التقديم لم تكن بريطانيا احدى دول الابتعاث للمرحلة التاسعة سؤالي هل هناك اي طريقة او حل لتحويل البعثة لبريطانيا سواء بالحصول على قبول من جامعات بريطانية او اي طريقة اخرى ممكنه . اتمنى الرد ممن له الخبره ودمتم سالمين
    قبل انك تسافر لأمريكا وتفتح ملف فماحيمديك .. تروح تحاول تقدم هنا وهناك ولو ماتوفقت جب قبول بريطانيا النهائي وقدم عن طريق البوابة طلب تحويل بلد الابتعاث ومن هنا حيبدأ شغل الوزارة معاك ..

ملاحظة: يستثنى من كذا الواسطات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    قبل انك تسافر لأمريكا وتفتح ملف فماحيمديك .. تروح تحاول تقدم هنا وهناك ولو ماتوفقت جب قبول بريطانيا النهائي وقدم عن طريق البوابة طلب تحويل بلد الابتعاث ومن هنا حيبدأ شغل الوزارة معاك ..

تسلملي يا مبدع معلومة مهمة يعني ما اتعب نفسي واجيب قبول الان من بريطانيا لازم اروح امريكا اول وبعد ما تقتنع الوزارة اني ما قدرت الاقي قبول ارفع طلب تحويل لبريطانيا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf

اخوي لفت انتباهي كلامك هذا عن التحويل لدولة اخرى .. وهذا شيء عادي بس كيف يقدر يطلب تحويل بلد الابتعاث لبلد اصلا مو موجود في قائمة دول الابتعاث اللي حاطينها ؟
    هل هذا ممكن فعلا انه يقدر يحول لبريطانيا ؟
    لانه رح يكون شيء حلو ،،

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للعلم
    اخوي لفت انتباهي كلامك هذا عن التحويل لدولة اخرى .. وهذا شيء عادي بس كيف يقدر يطلب تحويل بلد الابتعاث لبلد اصلا مو موجود في قائمة دول الابتعاث اللي حاطينها ؟
    هل هذا ممكن فعلا انه يقدر يحول لبريطانيا ؟
    لانه رح يكون شيء حلو ،،

العبره مش بعدم وجود الدول في قائمة دول الابتعاث.. بريطانيا من دول الابتعاث ولكنها موقوفة للطلاب الجدد.. بينما متاحة للطلاب المحولين من دول ثانية لأسباب خارجه عن ارادتهم.. وع فكره انا من طلاب المرحلة ٤ وحولت لأستراليا بـ ٢٠١٠ وهي مغلقه وقتها وغير موجوده ضمن دول الابتعاث ابتداء من المرحلة ٦..
    وأخر شي بلغني بهالخصوص كان بإتصال احدهم عليا من امريكا بلغته السلطات بضرورة مغادرة امريكا (قضايا امن دوله) وهو لسا بفترة اللغه وبلغني او رجع السعودية والوزارة بلغته بأنو متاح له ايرلندا وبريطانيا واستراليا للتحويل ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    العبره مش بعدم وجود الدول في قائمة دول الابتعاث.. بريطانيا من دول الابتعاث ولكنها موقوفة للطلاب الجدد.. بينما متاحة للطلاب المحولين من دول ثانية لأسباب خارجه عن ارادتهم.. وع فكره انا من طلاب المرحلة ٤ وحولت لأستراليا بـ ٢٠١٠ وهي مغلقه وقتها وغير موجوده ضمن دول الابتعاث ابتداء من المرحلة ٦..
    وأخر شي بلغني بهالخصوص كان بإتصال احدهم عليا من امريكا بلغته السلطات بضرورة مغادرة امريكا (قضايا امن دوله) وهو لسا بفترة اللغه وبلغني او رجع السعودية والوزارة بلغته بأنو متاح له ايرلندا وبريطانيا واستراليا للتحويل ..
    الف شكر لك على الرد والمعلومة الجديده بالنسبة لي ..
    لاني كنت اتمنى بريطانيا ولما لقيتها موقفه هالسنة قدمت على ايرلندا ..

7 "
86 من 539 صفحة 86 من 539 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.