الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    ايه يقدر بس ع حسب ماقريت انو لو تبغي المكافأه حقتو تنزل لك وهوا مو معاك لازم لما يرجع السعودية يرجع بحسابه مو بالتذكرة اللي تصرفها له الوزارة عشان مايعرفو
    يعني مو لازم يقدم على اجازه استثنائي ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان القحطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    ارجو الرد على استفساري ...
    انا قدمت جميع اوراقي للتدقيق ماعدا صورة من جواز المحرم قال المدقق وقتها مو مشكله ممكن اعطائهم الورقة في الملتقيات وانا حالياَ تخوفت من الموضوع بحكم انو اكمال النواقص هو اليوم عادي اقدمها بالملتقيات اتمنى احد يفيدني
    انا دققت في الرياض ورفضوا ياخذوا صورة جواز المحرم ، وقريبتي كمان دققت بالمدينة وسووا فيها نفس الشي واعتقد انه بنات كثير مثل حالتنا لانهم يعرفوا انه بعدين فيه كثير يغيروا المحرم ،،فحالتك طبيعية مثلنا لا تخافي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Nawaf
    استفسار بسيط
    س/ايش يعني القبول المشروط ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انك تكون مستوفي جميع شروط القبول بالجامعه ماعدا اللغه،فـالجامعة تعطيك قبول مشروط بعد إتمام اللغة فاذا انهيت اللغه تبدا الدراسة بالجامعه ، إما بعد إنهاء مستويات اللغة بمعهد الجامعة أو بالحصول ع درجة معينة بالتوفل او الإيتلس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    يعني مو لازم يقدم على اجازه استثنائي ؟؟
    الا لازم اجازة تفرغ .. اصلاً هم مايحعتبروه مرافق بكامل المستحقات (الراتب وخلافو) الا بإكتمال كل مستندانتو بما فيها الاجازه.. وع فكره هم يعرفو كل شي عن طريق الجوازات بس هم يغضو النظر عن الموضوع وكل الي يسووه انهم يخصمو مستحقات المرافق.. راتبك بس ينزل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    انك تكون مستوفي جميع شروط القبول بالجامعه ماعدا اللغه،فـالجامعة تعطيك قبول مشروط بعد إتمام اللغة فاذا انهيت اللغه تبدا الدراسة بالجامعه ، إما بعد إنهاء مستويات اللغة بمعهد الجامعة أو بالحصول ع درجة معينة بالتوفل او الإيتلس ..
    تصحيح : الشروط مش بالضرورة تكون لغه بس.. ممكن تكون اختبارات القبول او معادلة شهادة وخلافو..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenan rayes
    البكلريوس جامعة تلملك عبد العزيز تسجلو _عماره_وهو المعروف هندسه معماريه وهو تخصصي وارغب في الحصول على الماجستير ادارة مشاريع

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    اها
    تخصصك البكالوريوس هندسه معماريه
    وترغب بدراسه تخصص اداره المشاريع لمرحلة الماجستر
    الاجراء كالتالي
    بعد ابتعاثك وانهاءك لمرحلة اللغه
    تحصل على قبول ماستر ادارة مشاريع
    يكون قبول نهائي وغير مشروط
    وبعد ذلك تسوي طلب تغيير تخصص
    والطلب ينعرض على لجنه
    الله اعلم
    ممكن يوافقون
    ممكن يرفضون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان القحطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    ارجو الرد على استفساري ...
    انا قدمت جميع اوراقي للتدقيق ماعدا صورة من جواز المحرم قال المدقق وقتها مو مشكله ممكن اعطائهم الورقة في الملتقيات وانا حالياَ تخوفت من الموضوع بحكم انو اكمال النواقص هو اليوم عادي اقدمها بالملتقيات اتمنى احد يفيدني
    غير مهمه
    وتقدمينها لما تسوي طلب اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  6. للاسف مافيه أمل
    ألا بواسطه ومعرفه بالوزاره
    لكن مسألة انه تجيب قبول نهائي وغير مشروط من جامعه موصى فيها من بريطانيا وبعدها تقدم على طلب تغيير الدوله
    نسبة الموافقة على الطلب ضعيفه جدا
    [/QUOTE]

شكرا سعودي ماجيك على الجهد الله يعينك علينا
    نفسي اعرف سبب اغلاق بريطانيا خاصة انا اتكلم لدرجة الدكتوراة يعني العدد ماهو كبير ابدا وما يقارن بالبكالوريس والماستر . مع العلم اني استطيع الحصول على قبول سريع من بريطانيا . تنصحني اتواصل مع مين في الوزارة بهذا الخصوص ودمتم سالمين
    7 "
  7. السلام عليكم
    عندي استفسار : متى نغير دولة الابتعاث اذا كانت في حدود الدول المتاحه هذه السنه , وكيف الطريقه
    عشان ابا اغير من امريكا الى تركيا او ايرلندا
    و شكككككرا لجهودكم في الرد على استفسارتنا

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كمان ابغا اغير دولة الابتعاث من امريكا إلى تركيا

ياليت احد يفيدنا بالعمل المطلوب .. وهل في نموذج خاص نقدمه ؟ .. وهل ممكن نقدم طلب تغيير الدوله في الملتقى ؟؟

واذا ما قدرت اغير دولة الابتعاث هل اقدر الغي البعثه هذي السنه واقدم السنه الجايه بحيث ما تروح عليا البعثه ؟؟
    7 "
  9. طيب انا زوجي مرافق لي ويبغى يكمل دراسته هل اذا جا يكمل الجامعه والتحق بالبعثه لازم يستقيل من الوظيفه
    واذا الجواب انو مايستقيل بماانه مرافق لي اذاً بعدين اذا انا خلصت وهو لسى وصرت انا المرافق ايضا هل يجبر يستقيل من وظيفته
    ارجوكم جاوبوني
    7 "
90 من 539 صفحة 90 من 539 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.