الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم جميعا
    انا عندي استفسار بخصوص سفر المرافق
    انا مرافقي الان بثالث ثنوي وماراح يتخرج الا على السنه الجايه وانا حابه اسافر بعد الملتقيات بإذن الله وراح تكون الوالده معي فهل اقدر اطلع معها ويلحقنا المرافق بعد مايتخرج ؟؟ لان ما اتوقع يعطونا تذاكر يرجع بعد شهر من سفرنا !!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما ينفع اختنا .. الحلول المتاحة .. اما تغيرين المرافق .. او يطلع معك لحد ما تفتحين ملف ثم يرجع وقد يكون فيها صعوبه عليه .. أو تأجلين السفر حتى يتخرج ..

أضيف على ذلك انه لازم يكون عمره 18 وفوق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم جميعا
    انا عندي استفسار بخصوص سفر المرافق
    انا مرافقي الان بثالث ثنوي وماراح يتخرج الا على السنه الجايه وانا حابه اسافر بعد الملتقيات بإذن الله وراح تكون الوالده معي فهل اقدر اطلع معها ويلحقنا المرافق بعد مايتخرج ؟؟ لان ما اتوقع يعطونا تذاكر يرجع بعد شهر من سفرنا !!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

انا مثلك اختي مامعنا الا نستناهم يتخرجون ونضبط اوضاعنا من ناحية المعهد والفيزا واصدار قرار الابتعاث خلال شهر 8 يعني يكون خروجنا في رمضان

وان شاء الله يكفي شهر نخلص امورنا فيه الله يسهل لك وللجميع
    7 "
  3. مساء الخير
    حبيت اسأل
    انا قبل كم يوم أخذت تأشيرتي الى أمريكا
    سياحية قلت اطلع اذا ربي كتب اكتشف الدولة الي رايحتها وارجع ،،،
    سؤالي ؟؟!
    اذا ترشحت ان شاء الله هل أقد أحولها لي تأشيرة طالبه
    ولا لازم اطلع تأشيره جديدة

وأيش يحصل للتأشيره اذا ما سافرت فيها ؟؟!
    وشكرا (:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفراح
    مساء الخير
    حبيت اسأل
    انا قبل كم يوم أخذت تأشيرتي الى أمريكا
    سياحية قلت اطلع اذا ربي كتب اكتشف الدولة الي رايحتها وارجع ،،،
    سؤالي ؟؟!
    اذا ترشحت ان شاء الله هل أقد أحولها لي تأشيرة طالبه
    ولا لازم اطلع تأشيره جديدة

وأيش يحصل للتأشيره اذا ما سافرت فيها ؟؟!
    وشكرا (:
    ابداً .. تقدمي ع فيزا دراسه زيك زي اي طلب جديد حتى لو عندك السياحية.. لأنو ببساطة الغرض مختلف ويتم التعامل معهم كحالتين مختلفتين.. واذا ماسافرتي فيها ماعندك مشكله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    انا مثلك اختي مامعنا الا نستناهم يتخرجون ونضبط اوضاعنا من ناحية المعهد والفيزا واصدار قرار الابتعاث خلال شهر 8 يعني يكون خروجنا في رمضان

وان شاء الله يكفي شهر نخلص امورنا فيه الله يسهل لك وللجميع
    الظاهر زي ماقلتي بانتظر بس اني ماودي تضيع علي ثمان شهور كذا بدون شي انا انقبلت بوظيفة تعاقد بس لمدة سنه وراح اشوف بالملتقيات اذا ماراح اقدر اطلع في خلال هالفتره راح اشوف اذا امكن استغل هالفتره بوظيفة التعاقد لين ربي يسهلها
    هههههه وهذا كله يعتمد اولا واخيرا على نتائج الترشيح الاسبوع الجاي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما ينفع اختنا .. الحلول المتاحة .. اما تغيرين المرافق .. او يطلع معك لحد ما تفتحين ملف ثم يرجع وقد يكون فيها صعوبه عليه .. أو تأجلين السفر حتى يتخرج ..

أضيف على ذلك انه لازم يكون عمره 18 وفوق ..

بالتوفيق ..
    الله يعطيك العافيه اخوي ومشكور دائما على اجابة استفساراتنا وتوجيهنا بالنصائح جعلها الله في ميزان حسناتك انت وجميع اعضاء مبتعث. من جد احس بالفخر وبروح التعاون والخير بهالمنتدى :thumbup

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير2009
    اخواني هل استراليا من دول الابتعاث للمرحلة التاسعه
    لا.. متوقفه من المرحلة ٥

النقل متاح بعد سفرك لبلد الابتعاث ولسبب عدم الحصول على القبول او اي سبب خارج عن ارادتك بالامكان النقل لها.. لو حتسأل انو هل الان بإمكانك تجيب قبول نهائي قبل السفر فمافيها مجال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخي العزيز
    انت معلم وراح تكون بإذن الله مرافقك لأهلك
    أذن أمامك خيارين
    1- اجازه استثنائيه
    2- اجازه دراسيه
    طبعا الافضل لك بانه يكون معاك اجازه دراسيه لانه بتكون خدمتك محسوبه وترقياتك ماشيه
    وطبعا من شروط الاجازه الدراسيه خدمة 3 سنوات وحصولك على قبول جامعي بامتداد تخصصك
    الوضع سهل جدا
    لنفترض ان تخصصك رياضيات
    وانك حاصل على مؤهل بكالوريوس بالرياضيات
    المطلوب منك فقط احضار قبول مشروط بتخصص الرياضيات لمرحلة الماستر
    المهم يكون التخصص تبع جامعه موصى فيها وغير متكدس
    شف ياخي موضوع معهدك الي بتدرس فيه هذا شي ثاني
    الان يجب عليك احضار قبول جامعي مشروط من اي جامعه
    لكي تتقدم بطلب اجازه دراسيه
    وبالنسبه للمعهد الي بترغب فيه عادي
    سجل فيه واحضر منه أيتوني
    ارجوء ان تكون الصوره وضحت لك
    واي استفسار انا حاضر ولا تتردد

أخي وصديقي سعودي مجيك

جُل الشكر لما تبذه أنت وطاقم فريق عم ملتقيات مبتعث لخدمة أخوانكم المبتعثين فلكم الشكر الجزيل

نعم وضحت الصورة الأن لكن حسب ما أسمع ( إن الإي تونتي اللي تُستخرج عليه الفيزا f1 لابد أن تتقيد فيه وتداوم بالمعهد )
    وانا أبي معاهد جامعهتا صعب تعطي قبول مشروط لذلك أحتاج أجيب قبول من أي جامعة سهلة وموصى بها بهدف الحصول على إجازة دراسية
    لكن أخاف ما أجلب قبول جامعة لأني إستخرجت الفيزا على معهد ما أعطاني قبول جامعة

تقبل تحياتي وتقديري
    7 "
92 من 539 صفحة 92 من 539 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.