الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن أخي حرف لا يريد أي أحد يتكلم عن موعد النتائج النهائية ولا ألومهم في ذلك ولكن هناك حقيقة .. وهذا الحقيقة تخصني ومن الممكن أنها تهم غيري ، ألا وهي أنني أستمتع بأي شخص يكتب أي شي عن النتائج بغض النظر عن مصداقيتها ولكنني أراها كأبر مهدئة لي لحين صدور نتائج هذا المرحلة المثيرة للجدل .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اخوتي الاعزاء بعد التحية والتقدير
    انا مقدمه على الابتعاث وطبعا الى الان مانزلت اسماء الترشيح وزوجي مرافقي يدرس في جامعة الملك فيصل انتساب وعندهم اخر موعد للسداد يوم 26/12/1434هـ وماهو عارف يسدد ولا كيف وضعو محتار وعلى اعصاب فكيف يقدم اعتذار للجامعه ولا ينتظر اليومين هذي ارجو الافادة العاجلة ولكم شكري وتقديري ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    اخوتي الاعزاء بعد التحية والتقدير
    انا مقدمه على الابتعاث وطبعا الى الان مانزلت اسماء الترشيح وزوجي مرافقي يدرس في جامعة الملك فيصل انتساب وعندهم اخر موعد للسداد يوم 26/12/1434هـ وماهو عارف يسدد ولا كيف وضعو محتار وعلى اعصاب فكيف يقدم اعتذار للجامعه ولا ينتظر اليومين هذي ارجو الافادة العاجلة ولكم شكري وتقديري ،،،

خليه يسدد ويكمل هالترم, لانه مستحيل بتقدرون تطلعون قبل نهاية الترم, اختبارات الملك فيصل اعتقد في صفر, يعني مابقي شي, اذا حاب يستفيد يسدد ويكمل هالترم.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. مرافقي منتسب لجامعة الملك فيصل وتبقى على انهائه للمرحله الجامعيه سنه وان شاء الله ناوي يدرس لغه وبعدها يقدم على الماجستير . وعندي سؤالين واتمنى تفيدوني من خبرتكم.
    هل يستطيع ان يؤدي اختباراته في امريكا وماهي الطريقه. ام لابد من رجوعه للسعوديه؟
    اذا كان لابد من رجوعه للسعوديه فهل يستخرج فيزا f1 ام f2 ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    خليه يسدد ويكمل هالترم, لانه مستحيل بتقدرون تطلعون قبل نهاية الترم, اختبارات الملك فيصل اعتقد في صفر, يعني مابقي شي, اذا حاب يستفيد يسدد ويكمل هالترم.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

اشكرك على الرد بس في باله اذا جانا الترشيح بيقدم اعتذار وبيكمل هناك بكلوريس بإذن الله افضل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفراح
    مساء الخير
    ممكن احد يشرح الجدول وكيف اعرف انو الجامعه مو متكدسة
    وانو نسبة السعوديين مهي متجاوزة الحد الطبيعي
    انا اخترت مانهاتن
    وشكرا اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	733
الحجـــم:	200.2 كيلوبايت
الرقم:	28520
    oversaturated = متكدس
    Hold = موقوف
    Closed = مغلق
    واللي ارقام = عدد الطلاب المسموح ينضمو بالعربي مفتوح

* ممكن الرابط هذا حق المعاهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad72
    oversaturated = متكدس
    Hold = موقوف
    Closed = مغلق
    واللي ارقام = عدد الطلاب المسموح ينضمو بالعربي مفتوح

* ممكن الرابط هذا حق المعاهد
    بعض الارقام خاطئه

كاتبين عدد اللي بالمعهد 150 وهو اكثر من 200

وخطا الارقام يعني ممكن المكدس مايكون مكدس والعكس
    7 "
105 من 539 صفحة 105 من 539 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.