الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسسلام عليكم : الله يوفقكم اخواني واخواتي ويسر لكم اموركم ويكتب لكم التوفيق بالدنيا والاخره وتحققوا كل طموحاتكم ....... انا عندي استفسار ياليت القى احد يفيدني بهالموضوع انا زوجتي مطابقه لشروط البعثه وتخصصها اصوول دين درا سات اسلاميه لكن ماندري ايش امتداد تخصصها قريت كلام كثير ناس تقول قانون وناس تقول لا وناس تقول تسويق وناس تقوول لا مما سبب لنا لخبطه من ناحية امتداد التخصص وقلق انها ماراح تترشح للابتعاث فاياليت احد يقول لنا كلام يطمنى من ناحية امتداد التخصص وشششكررا .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله،
    مساءكم قبول وتفاؤل بإذن لله..
    لدي استفسار بخصوص التخصص:
    أنا قدمت ماجستير هندسة كمبيوتر، فمادري هل راح يوافقوا لو جبت لهم قبول تخصص مرتبط بالكمبيوتر؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    المرافق له الحق في دراسة اللغة والدراسة الجامعية كما يدرس المبتعث الذي يرافقه ويصرف له مكافئة شهرية
    ولا يحتاج للإنضمام أو إلتحاق بالبعثة أو طلب الدراسة على الحساب الخاص
    'كلام جميل جدا اخت هداية الرحمن
    لكن عند أستخراج الفيزا للمرافق هل يستخرجها f1 أم f2
    واذا كانت f1 يلزمه احضار قبول بمعهد ,, هل يكلفه هذا دفع اي مبلغ مالي للمعهد؟ ام الوزارة تتكفل به هناك
    واذا كانت f2 هل بعد سفري هناك استطيع دراسة اللغة والماجستير بهذه الفيزا ؟
    علما بأني مرافق لزوجتي .. وكلانا سندرس مرحلة الماجستير
    7 "
  4. السلام عليكم
    بنسبة لشهادة الميلاد

ترجمت شهادة الميلاد وصدقتها
    من الغرفة التجارية
    والمديرية العامة للشؤون الصحية بالشرقية
    ومن م.مدير العام للصحة العامة بالشرقية
    ومن وزارة الخارجية بالشرقية
    هل يكفي ؟ولا لازم اصدق الأصل من الغرفة التجارية

ملاحظة بس الغرفة التجارية الي أخذت فلوس (٢٥رس)

أرجو من الاخوان الإجابة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ي اخوان حد يعطينا وجه ويطمنا!
    كيف يختصرون البكالريوس على تخصصين بس ووقت التقديم فيه اكثر من تخصص !!
    يعني اللي اختار غير هالتخصصين ينرفض ؟ والا المقصود بالعلوم الطبية التخصصات الطبية لان البكالريوس محصور على التخصصات الطبية !
    اللي يقهر أنا كنت مقدم علوم طبية ويوم التدقيق غيرت الى كيمياء
    وكنت اشيك على ملفي يومياً وكان طلبي الي فيه علوم طبية بجمبه تم التدقيق والطلب اللي عدله لي الموظف تحت التدقيق لين صار الملف كله قيد المراجعة

ماهو معقول يجيني رفض بسبب التخصص ! بفترة الاعتراض ما عندي مشكلة اغير الى علوم طبية بس ما تروح علي سنة كذا على الفاضي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيموُ !
    ي اخوان حد يعطينا وجه ويطمنا!
    كيف يختصرون البكالريوس على تخصصين بس ووقت التقديم فيه اكثر من تخصص !!
    يعني اللي اختار غير هالتخصصين ينرفض ؟ والا المقصود بالعلوم الطبية التخصصات الطبية لان البكالريوس محصور على التخصصات الطبية !
    اللي يقهر أنا كنت مقدم علوم طبية ويوم التدقيق غيرت الى كيمياء
    وكنت اشيك على ملفي يومياً وكان طلبي الي فيه علوم طبية بجمبه تم التدقيق والطلب اللي عدله لي الموظف تحت التدقيق لين صار الملف كله قيد المراجعة

ماهو معقول يجيني رفض بسبب التخصص ! بفترة الاعتراض ما عندي مشكلة اغير الى علوم طبية بس ما تروح علي سنة كذا على الفاضي
    الله يستر بس مدري وش السالفة هم حطين التخصصات في الموقع كلها ويقولك طب وعلوم طبية ليش الظلم هذا هذي اول سنة في الابتعاث تختلف عن باقي السنوات الماضية ((
    7 "
  7. للتنويه مجددا
    هذا الموضوع مخصص فقط لطرح الاسئلة والاستفسارات وللاجابه عليهم
    اي مشاركه ثانيه غير مقبوله
    لانها راح تضيع وتخرب على مشاركات الاخوه الباقيين
    والي عنده تعليق او كذا ياليت يشارك بموضوع الديوانيه
    فهو موضوع للترفهيه
    7 "
  8. هل نحتاج نترجم شهاده الميلاد؟ واذا ايه .. ينفع اروح للغرفه التجاريه الي بمخرج ٩؟ حقت النساء؟ ولا لازم ولي امري؟

وهل يحتاج اترجم بطاقه العائله؟ مع ان معي بطاقه احوال..شكرا

7 "
  9. لو سمحتو عندي اكثر من استفسار لاصحاب الخبره

انا ابغى اكمل ماستر علوم طبية، مرافقي اجنبي ( زوجي)

اول سؤال:
    هل تنرل لو مكافأة ؟ ام عشان انو اجنبي خلاص يكفي مرافق بس؟
    ثانيا:
    اول خيار ليا كدوله حطيت كندا،هو مقدم للجنسية الكندية هل مرافقتو ليا بكندا حتأثر على اوراق الجنسية؟ اذا ايوا، اقدر احول امريكا للي كانت ثاني خيار؟

و اذا في نصيحه ليا لا تبخلو عليا

جزاكم الله خير

7 "
130 من 539 صفحة 130 من 539 ... 80125129130131135180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.