الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    رجااااااااااااااااء خاااااااااااص دلوني شلون اعترض اتصل ولا ارسل ايميل ولا اروح للوزارة وهل بيضبطون وضعي ولالا؟
    وربي مقهورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررره مافي سبب مقنع لرفضهم..
    7 "
  2. سؤالـــ هاام جدا جدا جدا

اتمنى القــى له اججابه من اصــحاب الخبره
    أولا الحمد لله انا تم ترشيحي ثانيــا مكتوب ( سيتم إلغاء ترشيـحك في حاله عدم مطابقــتك لشروط البرنامج )

السؤال هو
    اليــوم عندي مقابله في وظيفــه مع شركــه النهدي (( الوظيــفه لغرضـ الحصول على بعض القريشات اللي تساعدنــي باول شهر لـي في الابتعاث ))
    طبعا معروف اذا توظفت راح يدخل اسمي بالتامينات الاجتماعيـــه

هل اذا توظفــت يعتبر اني خالفت شروط الابتعاااث وتاثر على ترشيــحي .... أو اتوكل على الله وادخل للوظيفه اجمع لي دراهم وقبل السفر بقليل اقدم فصــل ))

^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    ياجماعه في احد مكتوب له نفس اللي عندي (سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث .)
    ايه انا نفس الشي
    ولا ادري لييييييييييييه
    يعني كل هالتدقيق وهالحوسه
    يقولك لاتفرح
    ترى في اي وقت نشوتك
    7 "
138 من 539 صفحة 138 من 539 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.