الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك للي ترشحو..

ما استوعبت الى الآن بحالة صدمة .. معقولة تخصص قا*** يطلعون و حنا يالإنجليزي نقعد ؟ ..لآزم نسوي شي تكفوووووووووون مو معقوله ندرس ماستر انجليزي بالسعودية !! .. و مو كلنا نقدر نطلع على حسابنا .. حسبي الله على اللي كان السبب .. اااه يالقهر
    7 "
  2. الله يسعدكم ابي احد يجاوبلي انا اكتبوا لي نعتذر لان اختياري للقسم ماهو امتداد لتخصصي انا خريجه بكالريوس لغه انجليزيه وبكمل ماستر قالو اختاري تسويق وتغيرين بعدين الامتداد وانا اخترت محاسبه والان ابي اعرف ايش اسوي وفين اروح عشان الاعتراض وربي يجزاكم خير !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soleman Alsabban
    السلام عليكم
    يا اخواني انا تم رفضي عن القبول بسبب المعدل. انا معدلي 3.14 من 4. و المطلوب من الوزارة هو 2. 67. طيب ليس تم رفضي؟؟ الله يخليكم يا اخوان احد يدلين ايش أسوي دحين....
    اخوي روح لهم وفي فترة الأعتراض وبين لهم ان معدلك مستوفي للشروط اكيد حصل معاك خربطه
    7 "
  4. السلام عليكم
    أول شي أحب أقول مبروك للي انقبلوا وأعان الله اللي جاله اعتذار
    بالنسبة لي إلى الآن لم أعرف النتيجة!! حاجة غريبة لما أدخل رقم الطلب حقي وكل المرور، يقول لي غلط بالبيانات!! والحاجة الأغرب لما أروح أسوي أستعادة وأحط رقم الهوية يقول رقم الهوية غير مسجل بالنظام!!
    ساعدوني يا جماعة الخير
    7 "
141 من 539 صفحة 141 من 539 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.