الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبروك للي ترشحو وربي يوفقهم

وللي ماترشحوا يقدموا فترة الإعتراض ويحاولون بكل الطرق و ربي يكتب لهم الخيره إن شاء الله / الخيره فيما اختار الله

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماء وملء الأرض وملء ما شاء من شيء بعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقـطـةةة ...!
    سؤالـــ هاام جدا جدا جدا

اتمنى القــى له اججابه من اصــحاب الخبره
    أولا الحمد لله انا تم ترشيحي ثانيــا مكتوب ( سيتم إلغاء ترشيـحك في حاله عدم مطابقــتك لشروط البرنامج )

السؤال هو
    اليــوم عندي مقابله في وظيفــه مع شركــه النهدي (( الوظيــفه لغرضـ الحصول على بعض القريشات اللي تساعدنــي باول شهر لـي في الابتعاث ))
    طبعا معروف اذا توظفت راح يدخل اسمي بالتامينات الاجتماعيـــه

هل اذا توظفــت يعتبر اني خالفت شروط الابتعاااث وتاثر على ترشيــحي .... أو اتوكل على الله وادخل للوظيفه اجمع لي دراهم وقبل السفر بقليل اقدم فصــل ))

^^
    ماياثر على الترشيح لاني موظف في القطاع الخاص وطلع اسمي اهم شي لايوكن موظف حكومي
    وبالتوفيق للجميع.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJ00D
    السلام عليكم
    ممكن اعرف ايش هي اجراءت تغيير الدوله ؟
    تم ترشيحي ولله الحمد ولكن الدوله ارغب بتغيرها
    هل ينفع اغيرها الحين ولا لازم بعد الملتقى؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في الملتقيات تقدر تغير الدولة + الف مبروكك للي تم قبولهم
    7 "
  4. والله برغم من رفضي، فأنا جداً سعيد لان تم قبولك و قبول معضم الاخوان. والله لو بيدي الا ما ينزل طلي. بس و الله يا خوي معظم الاخوان تم رفضهم ظلماً. و معاك حق تطلب صفحه خاصه بالمرشحين.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ياخوان ارجو فتح موضوع للمقبولين في الابتعاث لان بصراحه ماحسيت بفرحه الاغلبية مرفوضين هنا لعلها خيره لكن وش ذنب المقبولين علشان يتعرفون عبعض وكذا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ياخوان ارجو فتح موضوع للمقبولين في الابتعاث لان بصراحه ماحسيت بفرحه الاغلبية مرفوضين هنا لعلها خيره لكن وش ذنب المقبولين علشان يتعرفون عبعض وكذا

تفضل أخي هنا موضوع المقبولين:
    تم الاعلان عن نتائج الترشيح للمرحله التاسعه للابتعاث الخارجي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    ياليت احد يفيدني بهذا الخصوص
    جميع الدفعات السابقه كان جميع التخصصات تقدر تطلع هالسنه اضافو شرط امتداد التخصص وتخصصك ماله امتداد هالسنه وبالتالي تم رفضك
    7 "
145 من 539 صفحة 145 من 539 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.