الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. "كلام يكتب بماء العيون"

{التوفيق ليس بيتا ًتسكنه، ولا شخصاً تعاشره، ولا ثوباً ترتديه، التّوفيق غيثٌ إنْ أذنَ الله بهطوله على حياتك ما شقيت أبداً، فاستمطروه بالصلاة والدّعاء، وحسن الظن بالله ثم حسن الظن بالناس دائماً، وحتى تتيقن أن المسألة هي مسألة "توفيق"، انظر إلى "الذِّكر" من أسهلِ أسهل الطاعات، لكن لا يوفق له إلا قليل}

(ابن عثيمين)

نسأل الله العلي القدير التوفيق في كل أمورنا 

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. يااخوان هل فيه فايده ارسال الاعتراض عن طريق الايميل ولا الافضل اننا نروح للوزاره

ونقدم عن طريقهم افضل ؟؟

واللي يبغانا نروح سوا للتعليم العالي ونناقشهم ليش رفضوا جميع المتقدمات اللي قدموا لتكملة الماستر لتخصص الاقتصاد المنزلي

مافيه مشاكل نروح ونتواعد في وقت ويوم
    7 "
  3. السلام عليكم وصباح الخير
    والله يكتب الخير للي ماحالفهم الحظ وان شاء الله بعد الاعتراض تتسهل امورهم ..
    تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: علوم الحاسب - الدولة: أمريكا - رقم الترشيح : 00000سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث
    المشكله انا مدري علوم الحاسب امتداد تخصص ادراه اعمال ولا لا
    لان وقت التدقيق كتبت خطاب عشان اغير التخصص الي ماليه
    وانا بكالوريس ادراه اعمال افيدوني جزاكم الله خير عشااااان ارتاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadija bas
    تقديم الاعتراض مكتوباً:
    يتم كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة مع اضافة بياناتك الرسمية وبيانات الاتصال وتسليمة لإدارة البرنامج في مقرها بمدينة الرياض، حي الغدير، وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

2) تقديم الاعتراض من خلال البريد الإلكتروني:
    وبإمكان المرشح كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال البريد الإلكتروني التالي: KASP@mohe.gov.sa

3) تقديم الاعتراض عن طريق البريد:
    يرفق الاعتراض مع المستندات المطلوبة وتسلم إلى البريد السعودي وإرسالها إلى إدارة البرنامج في وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

4) تقديم الاعتراض عن طريق الفاكس:
    يتم إرسال الاعتراض عن طريق فاكس إدارة برنامج خادم الحرمين لشؤون البعثات على الرقم التالي: 0112107466

المصدر : ط¢ظ„ظٹط© ط§ظ„ط§ط¹طھط±ط§ط¶ ط¹ظ„ظ‰ ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„طھط±ط´ظٹط* ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬
    الله يجزاك خير طيب وين الاقي قائمة المستندات المطلوبه؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    طيب كيف اعرف موعدي بالملتقى ..... وهل احضر كل الايام علما باني من ملتقى جده وكيف يكون الحضور ؟؟
    اختي اكرر اصبروا شوي مالنا كم ساعه مستلمين الترشيح
    هم ارسلوا على الايميل يقولوا تابعو الموقع عشان المواعيد ايضا بتجي رسائل على الجوال بس صبرك شوي ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ألف مبروك للي أنقبلوا وبالتوفيق إن شاء الله

أنا ما انقبلت والسبب
    نعتذر عن قبول طلبك وذلك للاسباب التالية :
    [ نعتذر عن عدم قبول طلبك؛ لأن تخصصك السابق ليس له امتداد في تخصصات البرنامج ]

والله مقهورة حدي أنا تخصصي رياض أطفال ومستوفية جميع الشروط
    ومتخرجة بمرتبة شرف أولى .. طيب ليه الرفضضض ؟؟
    وأصلاً هنا مافيه ماستر رياض أطفال يعني لازم أطلع برى والبعثات ماتقبل هالتخصص
    ليه أجل فاتحين القسم ؟؟؟
    طيب الحين وش الحل ؟؟ أنا أبغي أدرس ماااستر في تخصصي
    ربنا يعين
    7 "
156 من 539 صفحة 156 من 539 ... 106151155156157161206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.