الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper-kevin
    يانااااااااااااااااااااس افيدوووووووووووووني بلييييييييييييز
    انا ماجاتني رساله عالجوال ولا عالايميل ولا اعرف مقبول ولا لا
    ولمن ادخل برقم الطلب يقلي خطأ وهوا صح ؟؟؟؟؟
    طيب تخصصك ايش وايش اخترت الامتداد
    7 "
  2. بعد انتهاء التقديم الإلكتروني واستدعاء من تنطبق عليهم شروط وزارة التعليم العالي للقبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي واستكمال المراجعة والتدقيق والمفاضلات الإلكترونية تعلن وزارة التعليم العالي أسماء المرشحين للابتعاث من خلال الصحف المحلية وعلى بوابة وزارة التعليم العالي على الإنترنت.
    وفي خطوة تتسم بالمصادقية والشفافية تتيح الوزارة فرصة الإعتراض على نتائج الترشيح لمن لم يتم ترشيحه.
    وتتم آلية الاعتراض بأحد الطرق التالية:

1) تقديم الاعتراض مكتوباً:
    يتم كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة مع اضافة بياناتك الرسمية وبيانات الاتصال وتسليمة لإدارة البرنامج في مقرها بمدينة الرياض، حي الغدير، وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

2) تقديم الاعتراض من خلال البريد الإلكتروني:
    وبإمكان المرشح كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال البريد الإلكتروني التالي: KASP@mohe.gov.sa

3) تقديم الاعتراض عن طريق البريد:
    يرفق الاعتراض مع المستندات المطلوبة وتسلم إلى البريد السعودي وإرسالها إلى إدارة البرنامج في وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

4) تقديم الاعتراض عن طريق الفاكس:
    يتم إرسال الاعتراض عن طريق فاكس إدارة برنامج خادم الحرمين لشؤون البعثات على الرقم التالي: 0112107466

وسوف تقوم إدارة البرنامج بدراسة الطلب ومراجعة الاعتراض بشكل دقيق وبعد الإنتهاء من المراجعة سيتم التواصل مع صاحب الطلب واتخاذ الاجراءات النظامية حيال الطلب.
    7 "
  3. السلام عليكم
    الف مبروك للمقبولييييين يشهد الله فرحت لكم
    اما اللي استحقو البعثة وانرفضو بسبب شرط سخيف (امتداد التخصص ) اللي حطتهه الوزارة عقبة امام طموح ابنائها وبناتهها وقتلت مستقبلنا وانا من ضمنهم
    اقول لكم المفروض ما نسكت عن حقنا بالابتعاث كلكم تذكرون التخدير والتنويم اللي كانت تمارسه الوزارة معنا بأنهه سوف يتم قبولنا وسمعنا الكثيرر من الوعود وهدفها تسكيتنا وعدم المطالبة بحقوقنا
    الان حان وقت نررررفع اصواتنآ فوووق لان ابونا ابو متعب لم يقل التخصصات العلمية التي تترشح وتستحق الابتعاث اما النظريهه ترفض !! مع العلم ان اللغات اياً كانت انجليزية او فرنسية مهمة للبلد كلياتنا كلهم اجانب وسفاراتنا يشتغلو فيها اجانب ويجيبو مترجمين بقطاعات حكومية اجانب !! ووووين الاكتفاءء اذاً !! ..
    الوزارة تتلاعب فينا وبمشاعرنا اللي جالسه حطمتها بقرارات مخيبه لامآل ناس كرفو خمس سنوات بتخصصات مختلفة .. وش ذنبنا درسنا لغات او اقتصاد منزلي او جغرافيا ..الخ
    لاززززم صوتنا وصيتنا يرتفع بسررعه وبقوة تعاملنا مع الوزارة ببطئ وبتأنيُ ماراح يجيب نتيجة لازم نعلم انو حنا فاهمين النظام وانو في ناس استقالت علشان املهم كان بالبعثة وضيعتم عليهم الثنتين
    انا من جدة حبايبي اللي بيروح معي للوزارة يوم الاحد اتمنى يقول انا .. ونتقابل مع الوزير بنفسه مانقبل احد ثاني ونستمر حتى نقابله حتى لو اضطرينا نتغدى بالوزارة ...
    والله كفايهه قهرر
    كفايهه ظلم
    كفايهه تمييز بين التخصصات
    كفايهه تهميش التخصصات النظريه
    انتظركم !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist2012
    السلام عليكم

بالله كيف اقدر اعرف موعدي .. موقع الوزاره مو واضح فيه كيف تعرف موعدك

وشكرا
    لسه الوزارة مانزلت شي خلال الايام القلائل القادمة راح يجيك ايميل او رابط يحد فيها موعدك بالظبط

شباب اهل الخبر عندي استفسار بالنسبة للمعاهد المكدسة انا لو جبت قبول من معهد تجاري وسافرة امريكا وبعد كذا هل بأمكاني احول للمعهد المتكدس ولا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    لسه الوزارة مانزلت شي خلال الايام القلائل القادمة راح يجيك ايميل او رابط يحد فيها موعدك بالظبط

شباب اهل الخبر عندي استفسار بالنسبة للمعاهد المكدسة انا لو جبت قبول من معهد تجاري وسافرة امريكا وبعد كذا هل بأمكاني احول للمعهد المتكدس ولا لا
    مرررررررره شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu deema
    بعد انتهاء التقديم الإلكتروني واستدعاء من تنطبق عليهم شروط وزارة التعليم العالي للقبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي واستكمال المراجعة والتدقيق والمفاضلات الإلكترونية تعلن وزارة التعليم العالي أسماء المرشحين للابتعاث من خلال الصحف المحلية وعلى بوابة وزارة التعليم العالي على الإنترنت.
    وفي خطوة تتسم بالمصادقية والشفافية تتيح الوزارة فرصة الإعتراض على نتائج الترشيح لمن لم يتم ترشيحه.
    وتتم آلية الاعتراض بأحد الطرق التالية:

1) تقديم الاعتراض مكتوباً:
    يتم كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة مع اضافة بياناتك الرسمية وبيانات الاتصال وتسليمة لإدارة البرنامج في مقرها بمدينة الرياض، حي الغدير، وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

2) تقديم الاعتراض من خلال البريد الإلكتروني:
    وبإمكان المرشح كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال البريد الإلكتروني التالي: KASP@mohe.gov.sa

3) تقديم الاعتراض عن طريق البريد:
    يرفق الاعتراض مع المستندات المطلوبة وتسلم إلى البريد السعودي وإرسالها إلى إدارة البرنامج في وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

4) تقديم الاعتراض عن طريق الفاكس:
    يتم إرسال الاعتراض عن طريق فاكس إدارة برنامج خادم الحرمين لشؤون البعثات على الرقم التالي: 0112107466

وسوف تقوم إدارة البرنامج بدراسة الطلب ومراجعة الاعتراض بشكل دقيق وبعد الإنتهاء من المراجعة سيتم التواصل مع صاحب الطلب واتخاذ الاجراءات النظامية حيال الطلب.
    يعطيك العافية ويجب التحرك بسرعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    طيب تخصصك ايش وايش اخترت الامتداد
    تخصصي فالبكالوريوس نظم معلومات اداريه
    والامتداد اخترت علوم الحاسب
    وللمعلوميه كل اخواي نفس تخصصي والامتداد وجاتهم القبولات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    السلام عليكم
    الف مبروك للمقبولييييين يشهد الله فرحت لكم
    اما اللي استحقو البعثة وانرفضو بسبب شرط سخيف (امتداد التخصص ) اللي حطتهه الوزارة عقبة امام طموح ابنائها وبناتهها وقتلت مستقبلنا وانا من ضمنهم
    اقول لكم المفروض ما نسكت عن حقنا بالابتعاث كلكم تذكرون التخدير والتنويم اللي كانت تمارسه الوزارة معنا بأنهه سوف يتم قبولنا وسمعنا الكثيرر من الوعود وهدفها تسكيتنا وعدم المطالبة بحقوقنا
    الان حان وقت نررررفع اصواتنآ فوووق لان ابونا ابو متعب لم يقل التخصصات العلمية التي تترشح وتستحق الابتعاث اما النظريهه ترفض !! مع العلم ان اللغات اياً كانت انجليزية او فرنسية مهمة للبلد كلياتنا كلهم اجانب وسفاراتنا يشتغلو فيها اجانب ويجيبو مترجمين بقطاعات حكومية اجانب !! ووووين الاكتفاءء اذاً !! ..
    الوزارة تتلاعب فينا وبمشاعرنا اللي جالسه حطمتها بقرارات مخيبه لامآل ناس كرفو خمس سنوات بتخصصات مختلفة .. وش ذنبنا درسنا لغات او اقتصاد منزلي او جغرافيا ..الخ
    لاززززم صوتنا وصيتنا يرتفع بسررعه وبقوة تعاملنا مع الوزارة ببطئ وبتأنيُ ماراح يجيب نتيجة لازم نعلم انو حنا فاهمين النظام وانو في ناس استقالت علشان املهم كان بالبعثة وضيعتم عليهم الثنتين
    انا من جدة حبايبي اللي بيروح معي للوزارة يوم الاحد اتمنى يقول انا .. ونتقابل مع الوزير بنفسه مانقبل احد ثاني ونستمر حتى نقابله حتى لو اضطرينا نتغدى بالوزارة ...
    والله كفايهه قهرر
    كفايهه ظلم
    كفايهه تمييز بين التخصصات
    كفايهه تهميش التخصصات النظريه
    انتظركم !
    الاجانب هنا اخذين حقوقهم كامله وعايشين احسن من ابن البلد بمليون مرررره دائما يظلمونا ونسكت والله شي يقهر كلامك قمة في الصواب
    هل هذا ذنبنا اننا تعلمنا !!!
    7 "
163 من 539 صفحة 163 من 539 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.