الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu deema
    بعد انتهاء التقديم الإلكتروني واستدعاء من تنطبق عليهم شروط وزارة التعليم العالي للقبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي واستكمال المراجعة والتدقيق والمفاضلات الإلكترونية تعلن وزارة التعليم العالي أسماء المرشحين للابتعاث من خلال الصحف المحلية وعلى بوابة وزارة التعليم العالي على الإنترنت.
    وفي خطوة تتسم بالمصادقية والشفافية تتيح الوزارة فرصة الإعتراض على نتائج الترشيح لمن لم يتم ترشيحه.
    وتتم آلية الاعتراض بأحد الطرق التالية:

1) تقديم الاعتراض مكتوباً:
    يتم كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة مع اضافة بياناتك الرسمية وبيانات الاتصال وتسليمة لإدارة البرنامج في مقرها بمدينة الرياض، حي الغدير، وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

2) تقديم الاعتراض من خلال البريد الإلكتروني:
    وبإمكان المرشح كتابة الاعتراض وارفاق المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال البريد الإلكتروني التالي: KASP@mohe.gov.sa

3) تقديم الاعتراض عن طريق البريد:
    يرفق الاعتراض مع المستندات المطلوبة وتسلم إلى البريد السعودي وإرسالها إلى إدارة البرنامج في وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

4) تقديم الاعتراض عن طريق الفاكس:
    يتم إرسال الاعتراض عن طريق فاكس إدارة برنامج خادم الحرمين لشؤون البعثات على الرقم التالي: 0112107466

وسوف تقوم إدارة البرنامج بدراسة الطلب ومراجعة الاعتراض بشكل دقيق وبعد الإنتهاء من المراجعة سيتم التواصل مع صاحب الطلب واتخاذ الاجراءات النظامية حيال الطلب.
    طيب هل تعرفون الأوراق المطلوبه للإعتراض !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper-kevin
    تخصصي فالبكالوريوس نظم معلومات اداريه
    والامتداد اخترت علوم الحاسب
    وللمعلوميه كل اخواي نفس تخصصي والامتداد وجاتهم القبولات

غريب يمكن في خطآ او شيء بس انتظر شوي وتاكد من رقم اللي دخله زين ودخله بالارقام الانجليزيه مو العربيه وان شاء الله ماعليك خوف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    السلام عليكم
    الف مبروك للمقبولييييين يشهد الله فرحت لكم
    اما اللي استحقو البعثة وانرفضو بسبب شرط سخيف (امتداد التخصص ) اللي حطتهه الوزارة عقبة امام طموح ابنائها وبناتهها وقتلت مستقبلنا وانا من ضمنهم
    اقول لكم المفروض ما نسكت عن حقنا بالابتعاث كلكم تذكرون التخدير والتنويم اللي كانت تمارسه الوزارة معنا بأنهه سوف يتم قبولنا وسمعنا الكثيرر من الوعود وهدفها تسكيتنا وعدم المطالبة بحقوقنا
    الان حان وقت نررررفع اصواتنآ فوووق لان ابونا ابو متعب لم يقل التخصصات العلمية التي تترشح وتستحق الابتعاث اما النظريهه ترفض !! مع العلم ان اللغات اياً كانت انجليزية او فرنسية مهمة للبلد كلياتنا كلهم اجانب وسفاراتنا يشتغلو فيها اجانب ويجيبو مترجمين بقطاعات حكومية اجانب !! ووووين الاكتفاءء اذاً !! ..
    الوزارة تتلاعب فينا وبمشاعرنا اللي جالسه حطمتها بقرارات مخيبه لامآل ناس كرفو خمس سنوات بتخصصات مختلفة .. وش ذنبنا درسنا لغات او اقتصاد منزلي او جغرافيا ..الخ
    لاززززم صوتنا وصيتنا يرتفع بسررعه وبقوة تعاملنا مع الوزارة ببطئ وبتأنيُ ماراح يجيب نتيجة لازم نعلم انو حنا فاهمين النظام وانو في ناس استقالت علشان املهم كان بالبعثة وضيعتم عليهم الثنتين
    انا من جدة حبايبي اللي بيروح معي للوزارة يوم الاحد اتمنى يقول انا .. ونتقابل مع الوزير بنفسه مانقبل احد ثاني ونستمر حتى نقابله حتى لو اضطرينا نتغدى بالوزارة ...
    والله كفايهه قهرر
    كفايهه ظلم
    كفايهه تمييز بين التخصصات
    كفايهه تهميش التخصصات النظريه
    انتظركم !
    فين مكان الوزاره في جده عشان نقدم الاعتراض ؟
    انا تخصصي تصميم داخلي وتم الرد انو تخصصك ادبي ولا يحق لك الاعتراض !!!!!!!!!
    7 "
  4. تم قبولي
    كندا - ماجستير محاسبه

ابي احول لامريكا كيف ؟؟

وبالفتره هاذي ايش اسوي هل اقدم على المعاهد لاني ماسويت شي ابد

ووين اقدم على كندا او امريكا بليييييييز مررررا متوهقه ساعدوني

الله يرزق اللي يرد علي ..
    7 "
  5. مبروك للي انقبلوا وخيرة للي انرفضوا .. أنتو نبهتوا الوزارة على موضوع امتداد التخصص وطفشتوهم عشان كذا رفضوكم :/
    اصلا عادي حتى انا انرفضت زيكم :"(
    بس الحمدلله خيرة نتوظف في بلدنا احسن من انو نغترب وبعدين مانلقى وظائف على قد المقام !
    خاصة البنات اسألوني انا جربت الغربة اسبوع بس بدون أهلي حتى لو كنت بين شلالات وطبيعه مافي احسن من جو الوطن والأهل :")
    << ارفع المعنويات ولا مو هههههه

يلا الحمدلله ع كل حال مع اني احس اني اتفشلت قدام بابا وإخواني :$

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. يخوووان تكفوون أفيدونا ماهي الأوراق المطلووبه للإعتراض جزاكم الله خير أنا كل الشروط موافقه لي حتى امتداد التخصص وجاني رفض ! والمشكله تخيلوا رفضت أجمل وأقوى الوظائف في الحكومه تكففوون افيدونا وضعنا النفسي مثل الي ضربوه بخنجر في قلبيه ((امزح مب كذا)) بس تكفوون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الإبداع
    يخوووان تكفوون أفيدونا ماهي الأوراق المطلووبه للإعتراض جزاكم الله خير أنا كل الشروط موافقه لي حتى امتداد التخصص وجاني رفض ! والمشكله تخيلوا رفضت أجمل وأقوى الوظائف في الحكومه تكففوون افيدونا وضعنا النفسي مثل الي ضربوه بخنجر في قلبيه ((امزح مب كذا)) بس تكفوون
    ياخي شوف سبب الرفض
    وقدم الي يثبت صحة كلامك واحقيتك
    7 "
164 من 539 صفحة 164 من 539 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.