الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    لو سمحتو انا قدمت وجاني رفض بسبب انتو تخصصي ليس له امتداد في تخصصات البرنامج
    رغم اني من اول لما رحت لهم قالولي تخصصك موجود وطمنوني والان انصدم بعدم القبول وكل امور الباقية تمام
    فسمعت عن الاعتراض وابغا استفسر عن طريقتو وكيف هل ارسل ايميل او ايش وكم المدة ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qadoory
    السلام عليكم
    لو سمحتو انا قدمت وجاني رفض بسبب انتو تخصصي ليس له امتداد في تخصصات البرنامج
    رغم اني من اول لما رحت لهم قالولي تخصصك موجود وطمنوني والان انصدم بعدم القبول وكل امور الباقية تمام
    فسمعت عن الاعتراض وابغا استفسر عن طريقتو وكيف هل ارسل ايميل او ايش وكم المدة ؟؟؟؟
    Request Rejected

في هذا الرابط تجدين:
    نموذج لـ خطاب الاعتراض + وسيلة التواصل لتقديم الاعتراض
    لمدة اسبوع واحد فقط من ظهور النتيجة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

استفسار .................

بالنسبة لي احمد الله وأشكره انه تم قبولي في هذه المرحلة لدراسة الماجستير في امريكا ، ولكن هذا تعارض مع قبولي بشكل نهائي مع احدى الشركات التي حلمت بالانضمام اليها منذ فترة ... وبعد الاستخارة والاستشارة قررت الغاء البعثة وتأجيلها والابتعاث عن طريق الشركة بعد سنة او سنتين ... استفساري هنا كيف اقوم بالغاء البعثة او تأجيلها وما هو اخر موعد لعمل هذا القرار ؟؟؟ بشرط ان لا يتم حجب اسمي عن البعثات في المراحل الاخرى ..

وسلامتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوووفووو
    ملف مرفق 28647

جعلكم ما تحسوا بالاحساس الي قاعدة احس فيه
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

متى فترة الاعتراض؟
    وكيف اعترض؟
    نفس الرد انا ولو في حل عندك علميني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    هم اخذوها معهم للوزارة اثناء مرحلة التدقيق ، وقالي تقريبا الموظف تبي تاخذها في الملتقيات ،، مو فاكر بالضبط بس نبه اننا نبي ناخذها بعد الترشيح النهائي.
    بالنسبة للحاجه اكيد تبي تحتاجها للسفارة ً و المعهد ايضا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعطيك العافية أخوي .. لكن هل حدد الملتقى اللي راح نتسلمها فيه ؟
    7 "
  6. هل من حل لمشكلة العالقين في النظام!؟ فلا قبول و لا رفض حتى اللحظة!؟

و للإيضاح أكثر فإن المتقدم يواجه رفض النظام لاسم المستخدم أو كلمة المرور، ثم إذا حاول استعادة كلمة المرور يذكر أنه غير مسجل ... و هذا مستحيل بل و من سابع المستحيلات!!! لأنهم دققوا ولايوجد لأغلبهم سبب واحد للرفض بتاتاً..
    و قد كانت الحالة: (الطلب تحت المراجعة) في آخر الأيام بعد عبارة تم التدقيق، و ذلك [قبل أن يدخل النظام في غيبوبه]!!!

شاركونا الرأي يا أهل الخبرة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
173 من 539 صفحة 173 من 539 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.