الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigface
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    أنا الحمد لله تم ترشحي
    ماستر : هندسه
    أمريكا
    أنا عندي استفسار بسيط :
    أنا راسلت ثلاث معاهد في أوستن (تكساس) وافقوا اني أدرس عندهم بس ناقص الضمان المالي
    بس المصيبة أني يوم شيكت يقلون المعاهد متكدسه ؟ ويش الحل أنا أبغا أدرس في أوستن (كل معاهد أوستن متكدسه )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مع الاسف اخوي ما تقدر تقدم على معهد متكدس .. الا لو كان عندك قبول مشروط ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم

انا ترشحت والحمدلله ماستر علوم كمبيوتر لكندا بس حاب اغير الدولة لأمريكا . في ناس تقول في الملتقيات التغيير
    بس كيف الطريقة
    خاصة ان في كم شخص تكلم عن الملتقيات انه كل دولة لها يوم محدد
    طيب كيف لو كان كندا في اخر يومين ملتقاهم ؟؟ صعب التغيير ؟
    او ما تفرق
    وشكـــرا للجميـع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    السلام عليكم

انا ترشحت والحمدلله ماستر علوم كمبيوتر لكندا بس حاب اغير الدولة لأمريكا . في ناس تقول في الملتقيات التغيير
    بس كيف الطريقة
    خاصة ان في كم شخص تكلم عن الملتقيات انه كل دولة لها يوم محدد
    طيب كيف لو كان كندا في اخر يومين ملتقاهم ؟؟ صعب التغيير ؟
    او ما تفرق
    وشكـــرا للجميـع .
    ،، تقدرين تحضرين اول يوم للملتقى فيهه لجنه تعديل
    تعدلين بياناتك، وتبداين تحضرين في ملتـقـياات الدوله الي بتبتعثين لها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل بداية مشوار جديد واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

استفسار .................

بالنسبة لي احمد الله وأشكره انه تم قبولي في هذه المرحلة لدراسة الماجستير في امريكا ، ولكن هذا تعارض مع قبولي بشكل نهائي مع احدى الشركات التي حلمت بالانضمام اليها منذ فترة ... وبعد الاستخارة والاستشارة قررت الغاء البعثة وتأجيلها والابتعاث عن طريق الشركة بعد سنة او سنتين ... استفساري هنا كيف اقوم بالغاء البعثة او تأجيلها وما هو اخر موعد لعمل هذا القرار ؟؟؟ بشرط ان لا يتم حجب اسمي عن البعثات في المراحل الاخرى ..

وسلامتكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aasg707
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل بداية مشوار جديد واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

استفسار .................

بالنسبة لي احمد الله وأشكره انه تم قبولي في هذه المرحلة لدراسة الماجستير في امريكا ، ولكن هذا تعارض مع قبولي بشكل نهائي مع احدى الشركات التي حلمت بالانضمام اليها منذ فترة ... وبعد الاستخارة والاستشارة قررت الغاء البعثة وتأجيلها والابتعاث عن طريق الشركة بعد سنة او سنتين ... استفساري هنا كيف اقوم بالغاء البعثة او تأجيلها وما هو اخر موعد لعمل هذا القرار ؟؟؟ بشرط ان لا يتم حجب اسمي عن البعثات في المراحل الاخرى ..

وسلامتكم

اخوي تقدر تراسل الوزارة بطلب الغاء ترشيح للمرحلة التاسعة اذا كنت متاكد من قرارك بما يخص الوظيفة
    وتقدر بالسنوات القادمة تقدم على الابتعاث طالما كانت شروطه منطبقة عليك ولن يتم حجب اسمك

بالتوفيق،،،
    7 "
  6. مرحبا بكم اخواني واخواتي المبتعثين

نبارك لجميع من تم قبولهم في المرحلة التاسعة ونسأل الله تبارك وتعالى أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه

حقيقة انا لاحظت ان المواضيع من امس تداخلت على بعضها البعض واصبح هناك تشتيت ذهن للجميع

لذا من باب التركيز على نقطة معينة وفصل مواضيع المتضررين عن المتقدمين عن الملتقيات عن الترشيح

فضلت ان انشئ موضوع خاص للمرشحين لملتقى جدة
    وحبذا لو المشرفين يضعون ملتقى الرياض والخبر

لكي تتسهل امور الإستفسارات والحوار بين الجميع

لذا أنا أنبه بأن هذا الموضوع مختص للمرشحين لملتقى جدة او الراغبين للحضور لملتقى جدة

وتمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    وفقكم الله اخي
    للاسف الوزاره الى الان لم تعلن المواعيد بالتحديد
    وهذا اجراء خاطي
    كان من المفترض اعلان مواعيد الملتقيات للطلبه
    وكذلك ارسال الضمان المالي لهم
    ولكن للاسف المرحله التاسعه تنظيمها سيئا جدا
    هم أعلنوا كتاريخ وموقع لكن كتوقيت وتحديد لم يتم الإعلان أبدا بإنتظار الرسائل النصية

7 "
187 من 539 صفحة 187 من 539 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.