الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOMR
    الله يسامحهم عندنا وظائف ومانقدر ناخذ اجازه بين يوم وليله ....التنظيم لكم عليه صراحه ......على العموم الف مبروك عليكم ترشيحكم ....
    سؤال بسيط ..اللي دارس بكالوريوس برا معناته مايطلع الا سبتمبر 2014 ؟ مع العلم انه القبول يتطلب اختبار الجي مات ؟ على حد علمي من السنة الماضيه في ناس طلعوهم يدرسون في معاهد تحضيﻻية لاختبارات القبول GMAT ot GRE مامدى صحة هذا الكلام ؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

ايوا خيو انت بتنحط تحت قائمة الحاصلين على الدرجة العلمية من دول ناطقة بالانجليزيه فما يحق لك تدرس لغة واصدار قرار الابتعاث ملزم بقبول جامعي
    بالمرحلة الثامنة اصدرت قرارات الابتعاث لهؤلاء بقبولات كابلن او بقبولات تحضير لاختبار الجيمات والجي ار اي لمدة ٦ اشهر وهي الفترة التي تسمح لك فيها الوزارة بالتحضير للحصول على القبول الجامعي
    تقدر تتاكد من هذه النقطة وايضاحها بشكل اكبر بوقت الملتقيات ووجه السوال لدكتور الفوزان

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    عندي استفسار
    انا ابوي مرافقي هو موظف بس رح ياخذ اجازه استثنائيه و يطلع معاي
    الي اعرفه انه لازم اجيب ورقه تثبت انه متفرغ او عنده اجازه متى هذه الورقه مطلوبه و متى يجب تقديمها ؟
    مطلوبة عند اصدار قرار الابتعاث ... يعني بعد الانتهاء من امور القبول والفيزا راح تقدمي هالافادة مع بقية المستندات عشان يصدر لك القرار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    ايوا خيو انت بتنحط تحت قائمة الحاصلين على الدرجة العلمية من دول ناطقة بالانجليزيه فما يحق لك تدرس لغة واصدار قرار الابتعاث ملزم بقبول جامعي
    بالمرحلة الثامنة اصدرت قرارات الابتعاث لهؤلاء بقبولات كابلن او بقبولات تحضير لاختبار الجيمات والجي ار اي لمدة ٦ اشهر وهي الفترة التي تسمح لك فيها الوزارة بالتحضير للحصول على القبول الجامعي
    تقدر تتاكد من هذه النقطة وايضاحها بشكل اكبر بوقت الملتقيات ووجه السوال لدكتور الفوزان

بالتوفيق،،،
    يعطيكي الف عافيه nanotechnologist !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    عندي استفسار
    انا ابوي مرافقي هو موظف بس رح ياخذ اجازه استثنائيه و يطلع معاي
    الي اعرفه انه لازم اجيب ورقه تثبت انه متفرغ او عنده اجازه متى هذه الورقه مطلوبه و متى يجب تقديمها ؟
    اختي ابوك لازم تكون معاه اجازه استثنائيه بدون راتب
    بتاريخ سفركم
    علشان يقدمها للملحقيه
    لكي يتم فتح ملف مرافق له
    وصرف مكافاته

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    مطلوبة عند اصدار قرار الابتعاث ... يعني بعد الانتهاء من امور القبول والفيزا راح تقدمي هالافادة مع بقية المستندات عشان يصدر لك القرار
    عند فتح الملف يانانو بالملحقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخي العدواني تواصل مع الدعم الفني
    لحل مشكلتك

شكراً جزيلاً أخونا الفاضل.. فقد تواصلتُ منذ ظهر أمس، كررتُ التواصل معهم مساءاً على نفس الإيميل و إيميل الإعتراض و سأُرسلُ فاكساً بذلك؛ و عند المدبّر دبرتٍ نحتريها - الله المستعان. تحياتي لكم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. اخي ناصر
    الموضوع لايعدو كونه خطاء تقني
    لاتقلق
    وانصحك بالتواصل مع احد الاقارب او الاصدقاء بالرياض
    لزيارتهم والتاكد منهم
    وان شاء الله يوم الاحد
    راح يجيك رد من الدعم الفني
    وعلى فكره فيه ملتقيات خاصه بوزارة التعليم العالي ممكن تتواصل معهم عن طريقها
    7 "
  7. -

الحمد الله على كل حال , حسيت بحكمة أبوي لمن حط لي الدراسة المعهد تبدأ ف مارس D:
    الله يسهل علينا يارب , وان شاء الله يرسلو لنا المواعيد بأسرع وقت عشان وظايفنا برضو :\
    الحين سؤال الضمان المالي تتوقعو على الأحد يعني بيجي ؟ لإن المشكلة الكابلن يبغو على طول المبلغ كامل
    فَ ما ابغى استخدم الضمان البنكي معهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    -

الحمد الله على كل حال , حسيت بحكمة أبوي لمن حط لي الدراسة المعهد تبدأ ف مارس D:
    الله يسهل علينا يارب , وان شاء الله يرسلو لنا المواعيد بأسرع وقت عشان وظايفنا برضو :\
    الحين سؤال الضمان المالي تتوقعو على الأحد يعني بيجي ؟ لإن المشكلة الكابلن يبغو على طول المبلغ كامل
    فَ ما ابغى استخدم الضمان البنكي معهم
    ممكن تقولي الكابلن ايش هو بالضبط ؟ ... من جواب nanotechnologist شكله معهد بس حق ايش بالضبط ؟

7 "
195 من 539 صفحة 195 من 539 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.