الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اول شي احب اشكر كل الاعضاء والمشرفين على تفاعلهم وتقديم المساعدة والعون لكل من يحتاجها وعدم تقصيرهم باي شكل يذكر.. فعلا جزاكم الله عنا خير الجزاء..

ثاني شي كان عندي استفسار بخصوص شغلة معينة وما ادري اذا هذا المكان الصحيح لطرحها او لا, بس ان شاءاالله ما بتعبكم كثير معايا
    انا الحمدلله تم ترشيحي لدراسة الماجستير في القانون في امريكا..
    واستفساري بخصوص المحرم.. في مرحلة تدقيق الوثائق سلمت اوراقي كاملة لكن الموظفة بلغتني انه لازم يكون معايا صك الولاية من المحكمة بما انه المحرم هو اخي, وقالت لازم اطلعها خلال الفترة القادمة عشان تكون معايا وقت الملتقيات واسلمها لهم بما انه هي الورقة الوحيدة اللي ناقصتني.. لكن ما اعطتني اشعار او اي شي يفيد انه ورقي ناقص..
    بلغت والدي وراح للمحكمة للحصول على الصك لكن ما قدر ياخذه لانهم طلبوا حضور اخويا شخصيا, بس هو حاليا في استراليا في اخر ترم له وعنده اختبارات ومارح يقدر يرجع غير على يناير..
    فكرت انه استفسر عن الموضوع هذا وقت الملتقى واسالهم اذا هالورقة ضرورية, واذا اتازم الموضوع مرة احط والدي محرم بدل اخويا عبال ما يرجع واشوف كيف اغير المحرم تاني بعدين..

لو في اقتراح ثاني ياليت تفيدوني فيه..
    اعتذر عالاطالة..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم
    اسفه اختي والله ماانتبهت بس مو عارفه ايش اكتب بالاعتراض بالضبظ بخصوص المعدل وتتوقعي ممكن انقبل
    الرفض جاك لسببين حطي النقض لهم

السبب الاول: انك لست موظفة من الاساس ولا تشغلي اي وظيفة حكومية
    السبب الثاني : كونك خريجة من بريطانيا ولا يوجد معدل مذكور بوثيقة التخرج فكيف تم الرفض بسبب المعدل؟؟

مجرد اقتراح ...

مسالة القبول يبغالها سعي واسلوب حن وزن ع راس الوزارة لانك صاحبة حق
    ارفعي اعتراضك وتواصلي معاهم بالايميلات والاتصالات المتكررة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض العنزي
    متى بيرسلون لنا الظمان المالي ؟
    الضمان * 8-)
    آمممم والله للان محد يدري عن موضوع الضمان
    ومحد يقدر يجزم متى راح يرسلونه
    باذن الله يكون قبل الملتقيات

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
206 من 539 صفحة 206 من 539 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.