الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    أول شيء هما سوو مفاضلة لأيرلندا وهولندا، واللي خرجوا من المفاضلة لهاتين الدولتين ألحقوهم بألمانيا وأنا من هؤلاء الطلاب وفيه كثير من الطلاب بالمنتدى حصلهم هالشيء

ثانيا يمديك تغير الدولة في الملتقيات فلا تخاف

وأخيرا إلى الآن ما أعلنوا شيء عن الملتقيات وأنا زيك في جدة وإلى الأن أنتظر الرسالة
    مشكور و يعطيك العافية .. و إن شاء الله نتعارف في الملتقى و هل في قروب لطلاب المانيا ؟
    7 "
  2. انا زوجي ناوي يكمل معي دراسة لغه وتخصص تمريض المعروف ان الضمان المالي للمبتعث فقط هل بالامكان ان نستخرج له ضمان مالي
    لانه مسموح للمرافق الدراسه!؟ واذا لايمكن هل يتكفل بمصاريف المعهد كامله !؟ وهل الدفع للمعهد دفعه واحده او بالتقسيط
    7 "
  3. آلسﻵم عليكم
    آنآ جآتني رسآله ع آﻵيميل هل في آحد زيي عن معهد هنآ علمآ بآني م رآسلة وﻵ معهد آلى آﻵن بس مستغربه من آلرسآله آلى عندو خلفية عن آلمعهد هآدآ ي ليت يفيدني عشآن لو كويس يصير آقدم عليه وهذي آلصوره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رتييل
    انا زوجي ناوي يكمل معي دراسة لغه وتخصص تمريض المعروف ان الضمان المالي للمبتعث فقط هل بالامكان ان نستخرج له ضمان مالي
    لانه مسموح للمرافق الدراسه!؟ واذا لايمكن هل يتكفل بمصاريف المعهد كامله !؟ وهل الدفع للمعهد دفعه واحده او بالتقسيط
    انتي خليه يدرس لغة معاكي هناك وفي بلد الابتعاث يقدم طلب دراسة تمريض وراح يضمونه للبعثة

والضمان المالي حاليا لكي إنتي فقط

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودآآ
    آلسﻵم عليكم
    آنآ جآتني رسآله ع آﻵيميل هل في آحد زيي عن معهد هنآ علمآ بآني م رآسلة وﻵ معهد آلى آﻵن بس مستغربه من آلرسآله آلى عندو خلفية عن آلمعهد هآدآ ي ليت يفيدني عشآن لو كويس يصير آقدم عليه وهذي آلصوره

كلنااا جتنا نفس الرساله عاادي مجرد دعايه لا اكثر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودآآ
    آلسﻵم عليكم

هذا تسويق ودعاية للمعهد ما اعرف عنه كويس او لا بس انتي حاليا خلي تركيزك كلو على الملتقيات وبعدها لكل حادث حديث

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    ايش المصخره هذي للحين ماتحددت مواعيد الملتقى للدول ايش ذا احنا مو من جده متى يمدينا نحجز والله مصخرره شوفولناا حل
    الآن اجازة بكرة راح يرسلونها

7 "
217 من 539 صفحة 217 من 539 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.