الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودآآ
    آلسﻵم عليكم
    آنآ جآتني رسآله ع آﻵيميل هل في آحد زيي عن معهد هنآ علمآ بآني م رآسلة وﻵ معهد آلى آﻵن بس مستغربه من آلرسآله آلى عندو خلفية عن آلمعهد هآدآ ي ليت يفيدني عشآن لو كويس يصير آقدم عليه وهذي آلصوره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عليكم السلام ورحمة الله ..

اعتقد كلنا جاتنا نفس الرسالة .. تسربت بياناتنا ناقصين رسائل و إعلانات ~_~

بس عموماً سوي سيرش عالموضوع لان اسم المعهد FLS ما قد مر عليا صراحة ..

ممكن يكون جديد و جيد او ممكن يكون سيئ و لجأوا للإعلان .. قووقل افضل صديق الفترة هذه ^^

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودآآ
    آلسﻵم عليكم
    آنآ جآتني رسآله ع آﻵيميل هل في آحد زيي عن معهد هنآ علمآ بآني م رآسلة وﻵ معهد آلى آﻵن بس مستغربه من آلرسآله آلى عندو خلفية عن آلمعهد هآدآ ي ليت يفيدني عشآن لو كويس يصير آقدم عليه وهذي آلصوره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وصلت لكل المرشحين حتى اللي ما ترشحوا وصلتهم .. مع الاسف فيه تسريب للبيانات من قبل الوزارة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي ابوك لازم تكون معاه اجازه استثنائيه بدون راتب
    بتاريخ سفركم
    علشان يقدمها للملحقيه
    لكي يتم فتح ملف مرافق له
    وصرف مكافاته

- - - مشاركة محدثة - - -

عند فتح الملف يانانو بالملحقيه

طيب معليه بس حابه اتاكد ابوي رح يوصلني و يجلس معاي شهر و يرجع هل لازم يجيب الورقه هذه حتى في هذه الحاله ؟

و عندي سؤال ثاني، معظم الجامعات فاتحين التقديم لسمستر ال fall يعني بيكون سفري على بعد رمضان من السنه الجاية، هل فيه مشكله ؟

و اخر سؤال، انا ابغى اقدم على الجامعه علطول و طالبين نتيجه جي ار ايه هل في حاله انه ما جبت الدرجه اقدر اسافر بقبول مشروط و ادخل دوره جي ار ايه هناك ؟ و هل الجامعات تعطي قبول مشروط بالنسبه لل جي ار ايه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    ياأخوان مثلا لو اخترت معهد ورحت هناك وماناسبني اقدر أغير المعهد ولا لا؟؟؟

مافي شيء اسمه ماناسبني الا اذا واجهتك ظروف قاسية وانسانية راح يغيرونها لك الملحقية

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. يا اخوان عندي استغسارين

1- متى يرسلون لنا الضمان المالي ؟

2- انا بغير تخصصي ابي امتداد لتخصص البكالوريوس؟ كيف الخطوات ؟ هل الخطوات اون لاين ولا لازم احضر للملتقى ؟

3- هل اذا ماحضرت الملتقى يلغى ابتعاثي ؟؟

جزاكم الله خير ردو
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي شوية إستفسار بخصوص اني حتى الآن ماحددت متى أقدر اسافر لأني مرتبطة بقضية بـ "المحكمة" وفي إحتمال تنتهي بشهر ثلاثة بالهجري،فـ مو عارفة هل بعد ما أستلم الضمان أبدأ اراسل المعاهد وكذا وأحصل ع قبول متأخر أم استنى حتى تنتهي السالفة بشكل مؤكد..!
    لأني خايفة تتكدس المعاهد + وبنفس الوقت اخاف احصل ع قبول واستخرح الفيزا والمحكمة ماخلصت إجراءاتِ وابتلش وقتها !! :-(

افيدوني بِ مالعمل جزاكم الله خير
    7 "
  7. السلام عليكم

انا ما ارسلوا لي رسالة بالقبول ولا بالرفض
    هل اقعد استنى ؟
    وكم مدة الايام الي يرسلون فيها للتشريح ؟

وهل فيه أسماء معلنين عنها بقبولهم ف الموقع ولا يرسلون مسجات ع جوالاتنا ؟
    7 "
218 من 539 صفحة 218 من 539 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.