الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي 12
    افيدوني زوجتي حطت الملتقى باالرياض نقدر نحولها جده او نحظرها بجده انتظر ردكم
    تقدر تحضر إلي بجدة بس أعطيهم خبر ان ملتقاك بالأساس هو بالرياض وراح يمشونك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منهل العلم
    السلام عليكم
    هل الحضور في ايام الملتقى تكون مقسمة على حسب مراحل الدراسة( بكالوريوس , ماجستير , زمالة طبية....) , او عل حسب دول الابتعاث ( امريكا, فرنسا....)؟
    وهل يكون الحضور الزامي لجميع الايام ؟ومتى يكون الحضور في الصباح او المساء؟؟
    ماهي المستندات المطلوبة؟
    شكرا
    على حسب الدول لأن لا طائل من تقسيمها على حسب المراحل، والحضور إلزامي لأيام محددة ستحدد غدا برسائل ستصل لجميع المرشحين للبعثة
    من ناحية المستندات المطلوبة لا أعرف شيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف1433
    يا اخوان عندي استغسارين

1- متى يرسلون لنا الضمان المالي ؟

2- انا بغير تخصصي ابي امتداد لتخصص البكالوريوس؟ كيف الخطوات ؟ هل الخطوات اون لاين ولا لازم احضر للملتقى ؟

3- هل اذا ماحضرت الملتقى يلغى ابتعاثي ؟؟

جزاكم الله خير ردو
    1/احتمال في ايام الملتقيات أو بعد عاد الله اعلم ..
    2/تغيير التخصص جيب قبول من جامعة موصى بها ولتخصص إلي تبغا تكمل فيه وكلم المشرف بالملحقية في بلد الإبتعاث ويوافقوا عليه بإذن الله لكن"احيان مايوافقوا إذا كان أقل من التخصص إلي ابتعثت عليه"لكن هي تساهيل من ربنا،إذا امتداد للبكالوريس فـ بيوافقوا ان شاءالله..
    3/ماراح يتم إلغاء إبتعاثك لكن هو "الزامي"وافضلك حتى تستفيد وغيرك ماحضر كل أيام الملتقيات وأبتعث ..
    وصلى اللهم وبارك :-)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    الحين لو المرافق ما عنده ايليتس وانا مرشحه لهولندا هل يغيروا الي الدوله او عادي يخلوني اروح هولندا او يلغون الترشيح؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    مافي علاقه مابينك كمرشح او مرشحه نهائي وبين وضع المرافق من ناحية استحقاق التخصص والدولة .. وضحي سؤالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مافي علاقه مابينك كمرشح او مرشحه نهائي وبين وضع المرافق من ناحية استحقاق التخصص والدولة .. وضحي سؤالك
    من شروط هولندا انو المرافق يكون عنده ايليتس 5 وانا مرافقي ما معه ايليتس فهل يخلوني اروح لهولندا او يغيرون الدوله او يلغون الترشيح

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    من شروط هولندا انو المرافق يكون عنده ايليتس 5 وانا مرافقي ما معه ايليتس فهل يخلوني اروح لهولندا او يغيرون الدوله او يلغون الترشيح

ماقد مره سمعت بهذا الشرط "التحفه" ممكن المصدر؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ماقد مره سمعت بهذا الشرط "التحفه" ممكن المصدر؟
    شوف الشروط حق التقديم وبتشوف الشرط فلا تجلس التحف في كلامنا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist2012
    الحين كل واحد له موعد محدد بساعه محدده؟
    اذا ايه كيف اعرف موعدي
    وشكرا ً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مو ساعة تراه مو تدقيق، هو بعدد معين من الأيام كل على حسب منطقته أوروبا، شرق أسيا...إلخ

وراح تعرف كل شيء عن الملتقى ومتى راح تكون أيامك ، بكرة برسالة وإيميل
    7 "
220 من 539 صفحة 220 من 539 ... 170215219220221225270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.