الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعيد واكرر اتمنى ما اشوف احد يسال عن الضمان والملتقيات مدري ليه هالتوتر فيكم كلها يومين وتوصلك رسالة فيها تفاصيل الملتقى ووقت حضورك وووو الخ وفي الملتقى راح تحصل تفاصيل الضمان _ طولو بالكم ياناس كل شيء يوصل بالطريق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اعيد واكرر اتمنى ما اشوف احد يسال عن الضمان والملتقيات مدري ليه هالتوتر فيكم كلها يومين وتوصلك رسالة فيها تفاصيل الملتقى ووقت حضورك وووو الخ وفي الملتقى راح تحصل تفاصيل الضمان _ طولو بالكم ياناس كل شيء يوصل بالطريق

التوتر لو انك مو من المنطقه ولا لقيت حجز ؟؟ عرفت ليش متوترين النااس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    التوتر لو انك مو من المنطقه ولا لقيت حجز ؟؟ عرفت ليش متوترين النااس
    انا ما اتكلم عن الظروف انا اتكلم على الاسئلة اللي تكرر كل صفحة وتجاوب عليها _ المشكلة ان بعض الاسئلة المستقبلية التي لم ياتي وقتها _ لكن اذا تفرغ الشخص لقراءة الصفحات الماضية والملتقيات السابقة لاصبح ملما بتفاصيل برنامج الابتعاث ويرتاح

7 "
  4. حبيت افيد الاخوة بخصوص الملتقيات وراح اطرحها كما وصلتني عبر الايميل من احد الزملاء بالبرنامج

تعليمات مهمة

·*حضور الملتقى إلزامي، وشرط لإصدار قرار الابتعاث.

·*على المرشحين والمرشحات الاهتمام بمعرفة مواعيد الحضور.

·*ستمنح شهادة حضور للحاضرين للملتقى، وهذه الشهادة شرط لإصدار قرار الابتعاث.

·*في الملتقيات سيحصل الحاضرون على ما يحتاجونه لإنهاء إجراءات سفرهم، كخطابات السفارة، وخطابات التفرغ للمحارم، وغيرها من الخطابات الخاصة لبعض السفارات، كخطاب الكشف الطبي، والأدلة الجنائية.

·*في الملتقى سيجد الحضور من يوضح لهم كيفية الحصول على القبول الدراسي.

·*في الملتقى فرصة للالتقاء بمستشاري البرنامج، والموظفين، والاستفسار عن أمور البعثة.

7 "
  5. تنبيهات مهمة عند حضور ملتقى المبتعثين

**1. ***ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد.

**2. ***إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو دفتر العائلة للنساء

*3. ***إحضار نسخة من رسالة الجوال، أو البريد الإلكتروني المتضمن الموعد.

.4. ***الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية.

*5. ***عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر الملتقى.

.6. ***مسؤولو الملتقى جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها *ولا تتردد في الاستفسار عما تريد

.7. ***الالتزام بحضور فعاليات الملتقى شرط لصدور قرار الابتعاث.

8. ***التحلي بالأدب في القول والفعل سمة المبتعث المثالي.

ونسأل الله تعالى للجميع التوفيق والنجاح

لا تنسوني من دعواتكم / إحساس ناجح

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا ما اتكلم عن الظروف انا اتكلم على الاسئلة اللي تكرر كل صفحة وتجاوب عليها _ المشكلة ان بعض الاسئلة المستقبلية التي لم ياتي وقتها _ لكن اذا تفرغ الشخص لقراءة الصفحات الماضية والملتقيات السابقة لاصبح ملما بتفاصيل برنامج الابتعاث ويرتاح

ايواا معاك حق بعض الاسئله تتكرر ومابعد جاء وقتهااا ...
    7 "
  7. اشكرك احساس ناجح على مجهود ...

بس عندي سؤال على نقطه انت ذكرتهاا **2. ***إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو دفتر العائلة للنساء

عادي احضار الهويه الوطنيه بدل كرت العائله احس الوزاره شوي معقدين مجرد استفسار ....
    7 "
224 من 539 صفحة 224 من 539 ... 174219223224225229274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.