الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ..
    انا رفضت من قبل البعثه .. والحمد لله على كل حال ... سؤالي هو !

هل اذا درست على حساابي الخاص وانظممت للبعثه لاحقا المصاريف اللي انفقتها تسدد من قبل البعثه ؟؟

ارجوو الاجابة الاكيده والرسميه

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

الإجآبة الأكيدهـ وآلرسمية .. على حسب آلملحقية !
    تعتمــد على وقت إنضمآمكـ أيضآ .. بعضهم يٌضم للبعثة وهو يدرس ..
    وآلآخر قـــد يضم في فترة إجآزهـ ..
    بعض الأحيآن آلملحقية تقوم بتعويض ذآكـ آلطآلب آلذذي مآزآلـ يدرس ..
    أمآ آلآخر .. فلآ يتم تعويضه عمآ مضى ..

بعض آلطلآب .. يتم تعويضهم لفترة معينة ..
    وبعضهم تكون آلفترة طويلة وآخرين .. لآ !!

أنصح بآلمرور على على هذآ آلملتقى .. وسؤآلهم ..
    تفضل :
    ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص Self-Sponsored Students Forum

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم

الف مبروك لكم اخواني واخواتي المرشحين , واسال الله لكم التوفيق في دراستكم ان شاء الله , موضوع باختصار انا كنت مبتعث سابق في بريطانيا والحمد لله خلصت دراستي قبل سنتين وحصلت على الماستر , قدمت على البعثه لمرحلة الدكتوراة في السنة الماضية للمرحلة الثامنة وما طلع اسمي في الترشيح والسبب المعدل حيث اوضحو لي انه معدلي 2,70 من 4 والمطلوب 2,75 !!! قلت خيرة ان شاء الله

قدمت السنة ذي بعد ونفس الكلام ما ترشحت بس المره ذي قالو انه نسبتي 77 من 100 والمطلوب 80 !!! يعني السنة اللي فاتت حسبوها بالمعدل التراكمي والسنة ذي حسبوها بالنسبة المؤية ! المشكلة انه شهادة الماستر مش موضح عليها لا معدل ولا نسبة مؤية وهذا نظام الجامعات البريطانية للاسف!

ابغى نصائحكم تكفون وهل اروح اعترض للوزارة او ممكن يتغاضون عن الثلاث درجات اللي ناقصة !

شكرا مقدما
    7 "
  3. انا نفس مشكلتك بالضبط خريجة من بريطانيا وماعندي معدل بالشهادة وسالت قبل التدقيق وقالوا لي احسبوابالمعدل التراكمي وطلع 2,9 من 4 يعني مطابق للشروط وطبعت الورقة اللي تم فيها حساب المعدل ورحت فيها للتدقيق وتم رفضي بسبب المعدل ولا اعلم ع اي اساس تم حسابة اتمنى نحصل الاجابة الشافيه
    واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  4. الحين اصدار قرار الابتعاث يكون بعد الملتقيات وبعد ما ناخذ القبولات وهل المرافق يجيب اليه قبول معهد ولا قبول المعهد يكون ع الوزاره اذا كانت المبتعثه رايحه تدرس طب ؟؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايات
    انا موعدي في جده من ٣ محرم الى ٨ محرم احضرها كلهااا والا انتظر يحددولي يوم معين ؟!!
    لاني مو من جده ويحتاج اسافر ياليت تفيدوني؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أنتظري لبكرآ وقت دوامهم أكيد راح يرسلون مسجآت , بنفس طريقة التدقيق .

.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم
    انا نفس مشكلتك بالضبط خريجة من بريطانيا وماعندي معدل بالشهادة وسالت قبل التدقيق وقالوا لي احسبوابالمعدل التراكمي وطلع 2,9 من 4 يعني مطابق للشروط وطبعت الورقة اللي تم فيها حساب المعدل ورحت فيها للتدقيق وتم رفضي بسبب المعدل ولا اعلم ع اي اساس تم حسابة اتمنى نحصل الاجابة الشافيه
    واتمنى التوفيق للجميع

آلمعآدلة أي جهه عآدلتهآ لكـ ..؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    الحين اصدار قرار الابتعاث يكون بعد الملتقيات وبعد ما ناخذ القبولات وهل المرافق يجيب اليه قبول معهد ولا قبول المعهد يكون ع الوزاره اذا كانت المبتعثه رايحه تدرس طب ؟؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

لآ كذآ رح تزعلنآ منكـ !!
    عندكـ 131 مشآركة .. وآلتسجيل من قبل 4 أشهر !!
    وتسأل سؤآل تكرر كثير كثير كثير !!
    لآ لآ لآ لآ أبدآ مآلكأ عذر !!
    لآزم ترآجع آلصفحآت آلسآبقة وآلموآضيع أللي فآتت ..
    بتلآقي روآبط وكلآم كثير !!
    عن سؤآلكـ ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almo3taz1
    يا شباب
    انا عندي خويي بامريكا اقدر اخليه يروح المعهد ويسوي اوراقي هناك وكل شي ولا لازم اراسلهم انا؟

Sent from my C6903 using مبتعث mobile app
    يب تقدر تخليه يطلع لك الآي تونتي .. بس لازم ترسل له كشف حساب والمتطلبات الباقية.
    وأول مايطلع لك الآي تونتي تخليه يرسله لك.

يعني مآراح يفرق كثير لو انت جبت او هو جابه لك , لأن بالأول والأخير لازم يوصل الآي تونتي عندك .

7 "
231 من 539 صفحة 231 من 539 ... 181226230231232236281 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.