الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper-kevin
    شباب محد جاوبني
    بليز محتاج وقفتكم
    انا مو عارف مرشح او لا
    ماجاتني رساله عالجوال ولا عالايميل ولا شي
    حتي لمن ادخل برقم الطلب يقلي خطأ
    بليز اللي له بالموضوع يشرحلي
    انا اللي بسويه اني اروح الملتقى اللي بجده واشرحلهم الموضوع امكن خطأ من عندهم مع انه مستحيل الوزاره مستحيل يغلطو لكن الله اعلم
    أخي الفاضل..

لا نزال نعاني من نفس المشكلة، و على الرغم من التواصل مع الدعم الفني - إن كانت مشكلة تقنية - فقد تم الرد بأن نتواصل مع البرنامج مباشرةً.. وبعد محاولات عدة للوصول إلى أحد المسؤولين بموجب أرقام التحويلات الموضحة بالموقع؛ قيل لنا أن نقدم إعتراض! إعتراض على ماذا؟ لا أعلم و لا أستطيعُ أن أفهم! إنما تم تقديمه عبر الإيميل و في انتظار ردهم.
    وبالمناسبة فقد استفسرتُ عن أهمية الذهاب إليهم برغم ذلك، لكنهم ذكروا ألاّ حاجة في ظل تقديم نموذج (الإعتراض)!؟
    سأنتظر حتى الغد ثم أطيرُ للرياض في حال عدم حل الإشكالية، علّ و عسى؛ و الله المستعان و هو الموفق و عليه و به التُكلان.

أخوكم الداعي بالسداد لكم و لجميع الإخوة و الأخوات المبتعثين..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    ارجو احد يرد علي اي واحد عنده خبر اكيد

اخواني احد يرد علي
    اي واحد عنده خبر اخوي سعودي اتمنى احصل رد عند احد

7 "
  3. الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية.
    يا شباب خذوني على قد عقلي وفهموني هالنقطة دي ايش تعني بالضبط

ايش قصدهم بالملابس الملائمة للمناسبات الرسمية !
    هل الملابس العادية ( البنطلون - الفانيلة أو القميص ) غير مسموح بها ؟؟ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    والله مدري اخوي فهد
    تواصل مع الوزاره
    الله يعطيك العافية اخوي
    اشكرك ع الرد
    انا ارسلت لهم ايميل وان شاءالله يردون
    بس قلت ان شاءالله احصل احد سالهم ويرد علي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدواني2020
    أخي الفاضل..

لا نزال نعاني من نفس المشكلة، و على الرغم من التواصل مع الدعم الفني - إن كانت مشكلة تقنية - فقد تم الرد بأن نتواصل مع البرنامج مباشرةً.. وبعد محاولات عدة للوصول إلى أحد المسؤولين بموجب أرقام التحويلات الموضحة بالموقع؛ قيل لنا أن نقدم إعتراض! إعتراض على ماذا؟ لا أعلم و لا أستطيعُ أن أفهم! إنما تم تقديمه عبر الإيميل و في انتظار ردهم.
    وبالمناسبة فقد استفسرتُ عن أهمية الذهاب إليهم برغم ذلك، لكنهم ذكروا ألاّ حاجة في ظل تقديم نموذج (الإعتراض)!؟
    سأنتظر حتى الغد ثم أطيرُ للرياض في حال عدم حل الإشكالية، علّ و عسى؛ و الله المستعان و هو الموفق و عليه و به التُكلان.

أخوكم الداعي بالسداد لكم و لجميع الإخوة و الأخوات المبتعثين..

اليوم طلب منا المدير تسليم صورة من الوثائق مع ورقة الاعتراض
    كان يقول اذا تبغى تسرع امورك قدم صور الوثائق اللي تثبت استحقاقك مع ورقة الاعتراض

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
250 من 539 صفحة 250 من 539 ... 200245249250251255300 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.