الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    مبرووووك لكل من وصلته رسائل الملتقي

انا باذن الله موعدي في جدة يوم السبت الساعة 4 مساءا علما بأني مقدم ماجستير في ايرلندا

سؤوووالي الضروري كم يووووم الملتقي !!! يوم ولا يومين ولا اسبوع ..! لانه في ارتباطات في حجوزات في اهل وفي وفي...الخ

والوزارة ع ابرد ما عندها

انا من المدينة بس راح استغل الثغره حقتهم اني بحضر يوم واحد واجي راجع عالمدينة ولاجو تكلموا اقلهم الغلط عليكم ماحدتو شي واضح وصريح

وسلامتكم
    الغريبه انك مقدم على ايرلندا وانا امريكا تخصص علوم طبيه وكلنا بنفس اليوم ونفس الوقت يعني مو كل دوله لها يوم محدد مدري ايش الاليه حقتهم في التوزيع شكلوو شختك بختك ولاهم مرتبين ولاشي الله يستر من تاليها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    روح لموعد ملتقى بلدك في جدة وغير معلومات الحضور هناك
    الله يعطيك العافيه طيب كيف اعرف موعدهم بجده. زوجتي مقدمه على ماستر الترشيح امريكا. وجتنى اليوم رساله على الايميل طالبين فيه طباعة ورقة الموعد وانا الموعد الرياض. ونبي نخليه جده عادي اروح لهم بدون الورقه. وياليت الي موعدهم طلع حظور ملتقى امريكا. يعطينا التاريخ واليوم والساعه. انتظر ردك وشكرا

7 "
  3. 7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه جامعه
    وسن القى الاستمارة ؟؟؟ الي نطبعها ونجيبها وقت الملتقى
    "نأمل طباعة استمارة التسجيل فور وصول الرابط إليك عبر رسالة بريد إلكترونية لاحقة وإحضارها معك إلى مقر الملتقى قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل "

يعني راح يرسلونة لك بالأيام الجاية
    7 "
  5. قدمت على اليابان اول رغبه في الموقع الالكتروني وكتبت في تدقيق الأوراق امريكا .. هل تختلف الملتقيات عن بعض أرسلو لي الموعد في جدة يوم السبت في الفترة المسائية .. ما العمل .. ممكن احضر ملتقى امريكا او فيه أشكال ؟!

7 "
  6. السلام عليكم

أرجوا الرد ممن لديه رد متاكد منه عشان مشكلة الحجوزات

هذا نص الرساله :
    ونخبرك أنه تم ترشيحك لحضور البرنامج الثاني والذي سيعقد في مدينة جدة في فندق الهيلتون ويبدأ يوم الأربعاء بتاريخ 03/ 01/ 1435 الموافق 06/11/2013 وسيبدأ الساعة 04:00 PM في الفترة المسائية

السؤال : كم يوم الملتقى حيكون بس الاربعاء ؟ ولا يمتد لكذا يوم

علماً ان بعثتي لأمريكا إن شاء الله

7 "
  7. السلام عليكم
    انا طالب مرشح للابتعاث المرحلة التاسعة ماجستير وانا الان في امريكا لدراسة اللغة على حسابي الخاص ، هل علي العودة للسعودية لحضور الملتقى ؟ او يوجد حل اخر

7 "
  8. تم ترشيحي للبرنامج الثامن يوم الاحد ١٤-١ بمدينه الرياض

الحين لو رحت لملتقى جده يوم السبت ٦-١ بسب الظروف

انه زوجي مايقدر يااخذ اجازه

وانا مبتعثه ل ايرلندا تخصص رياضيات

وش راح يصير لو غيرت الملتقى

7 "
255 من 539 صفحة 255 من 539 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.