الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة بن نوفل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخوتي ممكن استفسر عن شي بسيط هل فيه موظفين حكوميين اترفضت بعثتهم؟

هل مرحلة التدقيق على الموظفيين الحكوميين انتهت ام لا ؟ وشكراً
    اللي قريته هنا الموظفين اللي كانو على راس العمل انرفضو
    7 "
  2. يعني اللي ربوع وخميس ما يكون عنده الايام الثانيه . وهل الكلام اكيد لان يوم الجمعه عندي موعد مهم ارجو الرد وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني اللي ربوع وخميس ما يكون عنده الايام الثانيه . وهل الكلام اكيد لان يوم الجمعه عندي موعد مهم ارجو الرد وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HESSA90
    يعني اللي ربوع وخميس ما يكون عنده الايام الثانيه . وهل الكلام اكيد لان يوم الجمعه عندي موعد مهم ارجو الرد وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

مافي شي اكيد اخوي
    احنا نقيس بالمراحل السابقة .. اللي عنده ملتقى بالفترة الصباحية ليومي الاربعاء والخميس ماراح يكون عندهم يوم الجمعة
    لكن اللي فترتهم مسائي بيكون عندهم الاربعاء والخميس والجمعه

بالاخير هي تكهنات .. ننتظر الوزارة المتخبطة للتوضيح بهالشان
    7 "
  4. الاجازات حتى الان موقفة.
    لكن بامكانه يتحصل ع اجازة شهرين براتب واربعة اشهر بدون راتب.

بس المشكله انه بها الحاله ماراح ياخذ مكافاة مرافق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم زوجتي انقبلت ابتعاث في اللجنه الوطنيه للطفوله تحت رعايه وزاره التعليم العالي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين ماجستير وتم ارسال رساله علي الايميل بالقبول المبدئي واستماره التعهد والالتزام بالابتعاث وتم ذلك متي تطلع النتيجه احد عنده فكره عن الموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
264 من 539 صفحة 264 من 539 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.