الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أريد تغيير حضور مقر الملتقى حيث أنني رشحت لحضور ملتقى جدة وأريد تغييره الى ملتقى الخبر أرجو ألمساعده من الكل اذا أمكن ما الحل !!

بليززززز ساعدوني موعدي بعد بكره في جده وماني قادره اروح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لو سمحتو انا الملتقى حقي بالرياض دخلت شيكت على ايميلي كاتبين الفندق والوقت وانه من يوم ١١ الملتقى مو محددين ايام معينه احضر فيها الملتقى يعني احضر الايام كلها
    ولو سمحتو سؤال ثاني طالبين احضر معي الملتقى استماره التسجيل ايش يقصدو فيها ومن وين اطلعها ساعدوني الله يجزاكم خير

7 "
  3. السﻻم عليكم ...
    هل في أحد من المعترضين طلعت نتيجته جزاكم الله خيرا ووفقكم لكل خير ... ♥

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app

نعم زوجتي سبب الرفض عدم تدقيق الوارق.
    رحت الرياض امس وقدمت اعتراض وفي الليلة تم الترشيح

التخصص محاسبه طبعأ

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhasaad_
    أريد تغيير حضور مقر الملتقى حيث أنني رشحت لحضور ملتقى جدة وأريد تغييره الى ملتقى الخبر أرجو ألمساعده من الكل اذا أمكن ما الحل !!

طيب خيتو انا مثلك من طالبات امريكا وملتقاي بجده الاربعاء صباحا ابحضر بالخبر كلمت استاذه هيفاء العنقري واستاذه عبير الطريري وقالو لي عاادي احضري بالخبر بس خبري المسؤلات عشان يسجلو لك حضور اهم شي تحضري لو اي ملتقى عااادي جيبي معاك الاستماره اللي تجيك ع الايميل اطبعيها واحضري فيهااا ودربك خضرر..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhasaad_
    أريد تغيير حضور مقر الملتقى حيث أنني رشحت لحضور ملتقى جدة وأريد تغييره الى ملتقى الخبر أرجو ألمساعده من الكل اذا أمكن ما الحل !!

حياك الله اختي
    روحي اول يوم للملتقيات بالخبر
    هذا رد واحد من الاخوان اتصل وسألهم جزاه الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

للي يستفسرون عن تغيير الملتقى ’’’
    انا قبل شوي اجريت اتصال مع ( محمد البقمي , مستشار اداري ) في إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    وخذيت رقمه من صفحة الوزارة مع التحويلة

سؤالي : , هل بامكاني تغيير الملتقى من جده الى الرياض علماً ان ترشيحي لحضور ملتقى جده يوم الاربعاء الساعه 8 صباحا
    رد الاستاذ محمد: ,, ايه تقدر احضر اول يوم في بداية ملتقى الرياض ,,

وسالته مره ثانيه لتاكيد ان ابتعاثي لامريكا ماجستير ,,
    رد الاستاذ محمد: ايه مافي مشكلة وماله دخل الدرجة العلمية , لمن تحضر اول يوم راح يوجهونك الاخوان

علماً ان الاستاذ محمد قال ان اول يوم لملتقى الرياض بتاريخ 11

واتمنى التوفيق للجميع ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhasaad_

ببساطة روحي ملتقى الخبر الخاص بدولتك وبأول دخولك اطلبي تغيير معلومات الملتقى وحتستلمي الباركود الخاص فيك وخلاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mum_90
    السﻻم عليكم ...
    هل في أحد من المعترضين طلعت نتيجته جزاكم الله خيرا ووفقكم لكل خير ... ♥

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app

نعم زوجتي سبب الرفض عدم تدقيق الوارق.
    رحت الرياض امس وقدمت اعتراض وفي الليلة تم الترشيح

التخصص محاسبه طبعأ

مبرررررررررررررررروووووووووووووووووووك لها الف مبروك وعقبال الباااقين يااارب يترشحوو
    7 "
  8. يا جماعة ..

اي احد يبغى يغير مكان الملتقى .. فمثل ماقالت اختي ماستر كيميائية اطبعوا كل اللي يجوكم وروحوا اﻻماكن اللي تبونها وفهموا المسؤوﻻت هناك

- كم يوم رح يكون البرنامج وغيره هذا السؤال الى اﻻن ماحد يملك جواب عنه، الوزاة نظامها معلومات بالتقسيط .. الاكيد انه رح ترسل للجميع ببقية الاخبار بالاضافة الى استمارة التسجيل اللي ايضا ماوصلت ﻻحد ورح تصل للجميع.

انا اتوقع شخصيا انه بكرة اكيد الجميع رح تكون واصلة له حقين جدة بالذات ﻻنه مشكلة لو ماجات والمواعيد تبدأ اﻻربعاء الصبح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي ١٢
    الله يعطيك العافيه موعد زوجتي يوم الخميس ١١/١ باالرياض. وقررنا نحظره بجده طيب كيف اعرف موعد طلاب المرشحين الى امريكا. ارجو منك الافاده الله يعطيك العافيه

كذا وضعك تمام لان اول ملتقى راح يبدا في جده يوم الاربعاء هذا 8 الصباح , احضر الملتقى وشوف وش بيقولون هل حضورك هنا كافي اول لازم تحظر بملتقى الرياض ,
    كذا انت منت خسران شي بس اهم شي تحضر اول يوم الي هو الاربعاء الصباح في جده فندق هيلتون
    7 "
275 من 539 صفحة 275 من 539 ... 225270274275276280325 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.