الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper-kevin
    السلام عليكم
    عندي استفسار واتمنى افادتي فيه
    انا ماني عارف هل مقبول او لا
    علما انه لم تاتيني رساله عالجوال ولا عالبريد ولا اي شي
    ولمن اجي ادخل ع رقم الطلب حقي يقلي خطا ؟؟؟
    اتمنى احد يساعدني مابا البعثه تروح عليا
    انت نفس مشكلتي . .. .

انا رحت للوزاره امس

وكلمتهم طبعا جميع موظفي الوزاره من الاستقبال الى وكيل الوزاره مالهم علم بالمشكلة . كل من سالته كانه اول مره يعرف المشكلة

قسم الاي تي بالوزاره يقول جالسين نحلها وراسلونا بطلب الاعتراض على ايميل KASP

وكيل الوزاره الفوزان قال لي بالحرف ( قدم طلب اعتراض واكتب مشكلتك . . وان شاء الله نرد عليكم الاسبوع الجاي. ونستقبلكم الاسبوع الجاي باعتراضاتكم ايضا عادي جدا ولو راحت عليك فتره الملتقى . ولايهمك . .)

انت ارسل لهم الاعتراض وان شاء الله خير ولو تروح بنفسك اذا انت بالرياض احسن . .

بالتوفيق لك

ياليت تنسخون هالرساله . لانه الحل الوحيد لمشكلتنا والكثير مايدري. .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شنو الاوراق الي لازم نوديها الاعتراض؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

طلب الاعتراض تعبيه

واذا اعتراضك بخصوص مشكلة الدخول وحاله الطلب. . ومعرفه النتيجه اكتب فقط مشكلتك بدون اوراق

واذا اعتراضك بخصوص الامتداد او العمر او الوظيفه

جب لهم شهادتدك الشهاده وكشف الدرجات .وصوره البطاقه وخطاب الاعتراض واي وثيقه تثبت صحه اعتراضك . .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طوكيو
    انت نفس مشكلتي . .. .

انا رحت للوزاره امس

وكلمتهم طبعا جميع موظفي الوزاره من الاستقبال الى وكيل الوزاره مالهم علم بالمشكلة . كل من سالته كانه اول مره يعرف المشكلة

قسم الاي تي بالوزاره يقول جالسين نحلها وراسلونا بطلب الاعتراض على ايميل KASP

وكيل الوزاره الفوزان قال لي بالحرف ( قدم طلب اعتراض واكتب مشكلتك . . وان شاء الله نرد عليكم الاسبوع الجاي. ونستقبلكم الاسبوع الجاي باعتراضاتكم ايضا عادي جدا ولو راحت عليك فتره الملتقى . ولايهمك . .)

انت ارسل لهم الاعتراض وان شاء الله خير ولو تروح بنفسك اذا انت بالرياض احسن . .

بالتوفيق لك

ياليت تنسخون هالرساله . لانه الحل الوحيد لمشكلتنا والكثير مايدري. .
    المشكلة ان اذا تأخرنا بتتأخر الملتقيات وبتتأخر الضمانات وبتتأخر علينا الدراسة والوزارة لا تتجاوب مع المشكلة

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    المشكلة ان اذا تأخرنا بتتأخر الملتقيات وبتتأخر الضمانات وبتتأخر علينا الدراسة والوزارة لا تتجاوب مع المشكلة

انا قلتها للدكتور الفوزان قلت له انا خايف من كذا تطلع نتيجيني مرشح ان شاء الله ويكون فاتني كل شي.

قال لي روح لو بعد شهرين انا الحقك بالبعثه دام المشكله من عندنا وكذا لايهمك وتعال لي باي وقت بالفندق بالملتقى باي مكان وقول مانحلت مشكلتنا وشوف تجاوبي. .

ونقول ان شاء الله وثقتي بالله ثم فيه بمصداقيته كبيره جدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طوكيو
    انا قلتها للدكتور الفوزان قلت له انا خايف من كذا تطلع نتيجيني مرشح ان شاء الله ويكون فاتني كل شي.

قال لي روح لو بعد شهرين انا الحقك بالبعثه دام المشكله من عندنا وكذا لايهمك وتعال لي باي وقت بالفندق بالملتقى باي مكان وقول مانحلت مشكلتنا وشوف تجاوبي. .

ونقول ان شاء الله وثقتي بالله ثم فيه بمصداقيته كبيره جدا
    من جد الخوفه ايضا المعاهد تتكدس وما نلحق على شي.
    خلاص يعني اقدم عالمعهد من الآن بما ان المعهد يسكر باب التسجيل ب15 نوفمبر
    واروح اقرب ملتقى لنشوف اسرع حل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف

لا انشاء الله تلحقون بملتقيات الرياض او الخبر الله يوفقكم وانشااء الله افرح بقبولكم ويوفقنا جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    من جد الخوفه ايضا المعاهد تتكدس وما نلحق على شي.
    خلاص يعني اقدم عالمعهد من الآن بما ان المعهد يسكر باب التسجيل ب15 نوفمبر
    واروح اقرب ملتقى لنشوف اسرع حل

بالنسبة لي انا جايب مواعيد القبول من جامعات من شهر 9 ميلادي. .

بس المشكلة ياخوك ان حتى هذا الرابط لمواعيد الملتقيات مالنا فيه بيانات . .

يعني لو رحت الملتقى ماراح تلقى اسمك

ط§ظ„ط§ط³طھظپط³ط§ط± ط¹ظ† ظ…ظˆط¹ط¯ ط§ظ„ظ…ظ„طھظ‚ظ‰

انا الي قاهرني ان المنتدى حاط موضوع مثبت لمشاكل المرحلة التاسعه

ومهمل موضوع المتقدمين المعلقه اسمائهم ولاله حاله طلب .ولايعرف نتيجته الى الان . .

7 "
290 من 539 صفحة 290 من 539 ... 240285289290291295340 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.