الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي سؤال اتمنى احد يفيدني انا جاني ايميل من الوزاره بموعدي فالملتقى غدا الاربعاء الساعه ٨.٣٠ صباحا واللي اعرفو انو الملتقى مدتو ٣ ايام هل اقدر اغير مواعيد اليوم التاني والتالت واخليه بدل فترة الصباح فترة المساء اللي هيا تقريبا تبدا من ٤ العصر لاني موظفه وصعب اخذ اجازه ٣ ايام بلييز افيدوني فالموضوع دا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    وانا مكتوب المرحله الثامنه .. والملتقى الخبر وش الحل؟

ممكن ايش الدوله اللى مبتعث لها والمرحله ؟
    وكيف الوقت ؟
    7 "
  3. نصيحة اللي ما يقدر يضبط موضوعه مع العمل يروح على اقرب مستوصف او مستشفى و Sick Leave محترم في وجه العمل ..
    لازم تحضرون الملتقى خصوصا اول يوم المواضيع فيه مهمة و ان شاء الله كمان الوزارة تتساعد مع اللي عندهم ظروف خاصة !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motafa2ela
    انا عندي سؤال اتمنى احد يفيدني انا جاني ايميل من الوزاره بموعدي فالملتقى غدا الاربعاء الساعه ٨.٣٠ صباحا واللي اعرفو انو الملتقى مدتو ٣ ايام هل اقدر اغير مواعيد اليوم التاني والتالت واخليه بدل فترة الصباح فترة المساء اللي هيا تقريبا تبدا من ٤ العصر لاني موظفه وصعب اخذ اجازه ٣ ايام بلييز افيدوني فالموضوع دا

سوالي زيها ياليت تجاوبوها
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا عندي استفسار و بصراحة حاولت ادور جوابه امكن احد ساله ما لقيت فسامحوني اذا كان مكرر
    بالملتقى بيسلموني شهادة الثانوية العامة لاني محتاجتها في مراسلة الجامعات؟
    و غير كدا كيف اطلب الضمان المالي ، يعني باول يوم للملتقى اروح اقلهم ابغاه و كدا ؟
    و الله يعطيك العافية جميعا و يوفقكم *السموحة اذا كانت اسالتي مكررة و انا م شفت

7 "
  6. فيه خيار افادة حضور , هل هذه نقدر نطبعها بعد حضور الملتقيات الثلاثة ايام او لازم نطبعها الان من خلال الرابط لاني حاولت اطبعها و اجيبها بكرة معايا بس الايقونة ما تشتغل معايا احد عنده نفس المشكلة ولا يتهيأ لي!
    7 "
  7. السلام عليكم لو سمحتو ابي اسالكم وصلتني اليوم رساله عالايميل وعالجوال رابط استماره التسجيل ومكتوب فيها بعثه الملك عبدالله للابتعاث المرحله الثامنه مو كاتبين المرحله التاسعه ومحددين فيها الوقت والموعد انه على اول يوم ١١ انا الملتقى حقي بالرياض بس مو محددين الايام اللي احضر فيها طب هو صحيح لما تطبعيها يطلع انه المرحله الثامنه بليييز سااعدوني ولا الكل اثناء طباعتها طلعلهم انه المرحله الثامنه بلييز ساعدوني

7 "
  8. مرحبا
    تم ترشيحي للابتعاث للمرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين وموعد الملتقى العلمي بكره الاربعاء 6 نوفمبر ولاكني خارج السعودية اود معرفة هل يممكني الحضور ابتداء من يوم الجمعه لباقي الايام او ضروري احضر كل الايام من البداية واذا فاتني ومااقدرت احضر بجدة ممكن احضر بالرياض او الخبر ارجوكم افيدوني ضروري ويسلمو
    7 "
307 من 539 صفحة 307 من 539 ... 257302306307308312357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.