الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاستمارة تبع التسجيل عندي فيها أخطاء

كاتبين لي الدولة المبتعث لها : ألمانيا و أنا ترشحت على بولندا

و الموعد كاتبين الفترة الصباحية الساعة 8 و اللي راسلينه لي الساعة 5:10 مساء

ايش يعني ألحين أنا مرشحة على بولندا خلاص ولا ألمانيا وأقدر أغير ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanij
    اختي ميمي بكرة جدة تبدأ ربوع و خميس صباحاً ٨:٣٠ الى الضهر و الجمعة يبدا من الساعة ١ ضهر الى ٤ عصر دا جدول امريكا في جدة
    و انا بحول الى سنغافورة وما عندي الجدول الخاص فيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

تسلمي مشكورة
    وربي ييسر همك ويكتب لك الخير حيث كان😘

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    قبل قليل التقيت بوكيل الوزارة لشؤون الابتعاث لعرض مشكلة رفض النظام لبياناتنا
    الوكيل كان جداً متعاون
    طلب مني اكتب خطاب موضح فيها المشكلة وكتبت الخطاب وطلبت فيه الامر باسراع حل المشكلة حتى لا تكون المشكلة الفنية سبب في تأخير دراستنا
    الوكيل قال لي اطمن موضوعكم عندي وان شاء الله كل شي بيتسهل عليكم دامكم محققين الشروط.

الدكتور ريحني وعطاني أمل 😊

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    السلام عليكم..

تأكيداً على ماذكره أخونا (ممنوع من الصرف)؛ فإنني أهيبُ بجميع الإخوة و الأخوات المتقدمين الذين يعانون من عدم تعرف النظام عليهم و لم تظهر نتائج ترشيحهم حتى اللحظة - خصوصاً من تنطبق عليه الشروط و ليس لديه إشكال مبدئي في امتداد التخصص - أن يتواجدوا في الوزارة اليوم الأربعاء أو غداً الخميس على الأكثر، لتسجيل الإعتراض مشروحاً فيه المشكلة و مشفوعاً بالأوراق نفسها التي قدموها في مرحلة التدقيق مع سند التسليم الذي أُعطوه خلال تلك المرحلة! و إن تعذر ذلك تماماً، فعن طريق البريد الإلكتروني. إن هذه الخطوة مع الأسف الشديد تبدو تكراراً لما تم سابقاً و لكن هكذا هو الحال، و الحمد لله على كل حال.

معالي الدكتور/ ناصر، و سعادة الدكتور/ محفوظ، حريصانِ كل الحرص على أهمية عدالة موقفنا الحالي و لا أقلّ من أن ذلك تأكيدٌ على المصداقية و المساواة و الأهمية التي يضطلع بها هذا البرنامج لاسيّما أنه يحمل اسم ملك القلوب و من لا يُضام عنده و باسمه من له و معه الحق (خادم الحرمين الشريفين).

إن ماحدث لا يمكنُ أن يمرّ مرور الكرام كائناً من كان المتسبب، أكان ذلك بسبب تسيّب و إهمال أو تم عمداً و عن سبق إصرارٍ و ترصّد، ظاناً - و قد خاب ظنّه - أننا عدمنا الكلام أو ليس بنا قوّة و لن نأوي إلى ركنٍ شديد!!! و لسوف يتم البتّ في هذا الحال (الغريب العجيب) قريباً بفضل الله مع توضيح الوزارة للخطوات المقبلة ما قبل الابتعاث (لمن فاتهم الملتقى أو خلافه)، راجياً التوفيق و السداد للجميع و أن ينال الجميع مراده استناداً إلى إرادة الحق جلّ و علا - فعسى أن تكرهوا شيئاً و يجعلَ الله فيه خيراً (كثيراً كثيراً كثيرا).

رعاكم المولى..

7 "
  4. انا جيكت بالموقع ... ولقيت اعتذار عن قبول طلب الابتعاث مع اني مطابقة للشروط ومعدلي عااااااالي والسبب ان اختصاصي ليس له امتداد في برنامج الدكتوراه ،،، سؤالي .. شنو اقدر اسوي؟ اقدر اغير تخصصي اللي قدمت عليه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لــو تدرون عــن مشكلتي مع آلملحقيــــة ..
    صدقوني يمكن تنآظرون فــي بعض وتقولون .. إي وآلله من شآف مصيبة غيرهـ هآنت مصيبته وتوترهـ !!
    يعلـــم آلله مآيجيني نوم !
    لجـــل كذآ أحتآج دعوآتكم يعلم آلله وصلت آلامور إلى مآلآ نريدهـ .. وأرسلت إيميل للملحق .. وآلظآهر أجلس سهرآن للصبح وأتصل عليه وأكلمه !!

لكــن أجمل مآفي آلموضوع ..
    كٌـــل مآتعقدت الأمور .. إنحلت تدرون ليـــه ..؟!

لاني متوكل على رب آلعآلميـــــن .. صح يضيق صدري وأفكر بآلموضوع .. قبل أنآم ويمكن بكل وقت !!
    لكـــن .. موكل أمري لرب آلعآلمين ..
    وهذهـ آلمرهـ الاولى أللي أتكلم عن موضوعي معهم !!

لكـــن كٌل شي بتدبير وتيسير خآلق آلكون ..
    إبتسموآ .. ( :
    ولآ تنسوني من دعآئكم ..

" حـــروف متنآثرهـ " أيهآ آلمسكين !!
    كمــآ هو متوقع .. لـــم تجد ولو دعوهـ وآحـــدهـ أو تعقيب على مآقلته !!

<-- تسجيل خــروج .. نلحق آلكلآس أحـــسن !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme light
    نفس السؤال
    لو بغير بلد الابتعاث من اليابان لامريكا قالولي اقدر في الملتقى
    كيف اعرف متى ملتقى ابتعاث امريكا بجده؟؟
    ومتى لازم احضر عشان اغير
    في نفس جدولي؟؟؟؟

صاحبتي بكره بجده هي ماستر امريكا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لاااا افا عليييك بس
    والله ماشفنا اللي كتبته تو قرييته والله
    ووما خاب من قااال يااااارب ربي يسسرها لك شكل مشكلتك تضيق الصدر اللي كل مانمت تذكرها
    جعل اللي مقفلها معك يطيح بمشكله اقوى يستاهل
    انت ماقصرت معنا وساااعدتنا واحنا اكيد بندعي لك ووان شاء الله تنحل المشكله يااارب وخلي املك بالله اقوى
    الله يوفقك بكل خطوه تخطيها قولو اااامين

كلاس موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به آمين ولك بمثل )

أحب أن أدعي بظهررر الغيب اتباعاً لقوله عليه الصلاة والسلام .

7 "
314 من 539 صفحة 314 من 539 ... 264309313314315319364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.