الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا موسيقي .. يا موسيقار انت،

كون على نغم اسمك الجميل واعزف لحن طقات الماوس بالضغط عالصفحات السابقة، ﻻنه ستين مرة تم الجواب على ان الضمانات رح تكون بعد الملتقيات كلها يعني بعد 26 نوفمبر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    يعطيك العافية اختي ..
    استفسري لي بخصوص
    مبتعثين البكالوريوس ! الوزارة أخذت شهادة الثانوية مني بوقت التدقيق
    هل بيسلموني اياها بالملتقيات !
    ولا كيف أجيب قبول معهد من دونها !؟
    ولا هم بيجيبون لنا القبول ,, مع العلم ,تخصصي ( تمريض ) ’’

+ موفقة يآرب

ان شاء الله ي بعدي .. بس انا مو بنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتها حكمه
    انا مختاره كندا وارسلوا لي ان موعدي للملتقيات يوم الاحد وابي اغير لامريكا هل احظر يوم الاحد او اول يوم للملتقيات اللي هو الخميس ؟؟؟؟؟

الافضل تحضرين بموعدك عشان يكون لك حق بالسؤال والاستفسار .. ولاتشيلين هم باذن الله التغيير مافيه تعقيد على كلام الدكتور اليوم ..

موفقه
    7 "
  4. اخي اشكرك للرد على مشكلتي بس انا مو عارفه كيف ممكن اني اتواصل مع دكتور الفوزان والمسؤولات بالملتقى مع احترامي الشديد لاكن لم يفيدوني بشي كل كلمه اقولها الرد تلقائي ﻻﻻﻻﻻﻻ انا حابه اتواصل معاه شخصيا لو استطيع حتى اني اتكلم معاه بخارج مقر الملتقى اذا لم يمكنني الدخول لقاعه الرجال لاني فعلا في مشكله كبيره ولا احبذ ان يطول الموضوع والكلام فيها رجاء اذا يالاستطاعه مساعدتي زودوني بطريقه تواصل مع المسؤول عند الرجال شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    اخي اشكرك للرد على مشكلتي بس انا مو عارفه كيف ممكن اني اتواصل مع دكتور الفوزان والمسؤولات بالملتقى مع احترامي الشديد لاكن لم يفيدوني بشي كل كلمه اقولها الرد تلقائي ﻻﻻﻻﻻﻻ انا حابه اتواصل معاه شخصيا لو استطيع حتى اني اتكلم معاه بخارج مقر الملتقى اذا لم يمكنني الدخول لقاعه الرجال لاني فعلا في مشكله كبيره ولا احبذ ان يطول الموضوع والكلام فيها رجاء اذا يالاستطاعه مساعدتي زودوني بطريقه تواصل مع المسؤول عند الرجال شكرا لك

احضري للملتقى واشرحي للمنسوبات وضعك .. لان في مجال لتوجيه الاسئلة عن طريق المايك لقسم الرجال .. ويمكن يشوفون لك طريقة افضل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآآآذير
    الافضل تحضرين بموعدك عشان يكون لك حق بالسؤال والاستفسار .. ولاتشيلين هم باذن الله التغيير مافيه تعقيد على كلام الدكتور اليوم ..

موفقه

بس على كذا بيفوتني ملتقى امريكا اللي انا بحول له ,,امريكا قبل كندا
    7 "
337 من 539 صفحة 337 من 539 ... 287332336337338342387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.