الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايات
    صباح الخير في الملتقى قالو انه في خطاب يعطى للمحرم بان الطالبه مبتعثة عشان يطلع ورقه اجازه من العمل ودي ازورقه ضروريه من فين اخد الخطاب دا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اكيد من ادارة برنامج الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الغامدي1989
    السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

استفسار بسيط. يا اخوان.

انا تخصصي بكالريوس هندسة حاسب. واخترت. تخصص ماستر علوم حاسب. للابتعاث.

حبيت اسال اقدر اغير التخصص

و وش التخصص المناسب والمفيد في المستقبل للحاسب

ارجوا الرد يا خوان. والف شكر ع من عمل هذا المنتدى والله يكتبها في موازين حسناته.

وشكرا الله لكم.

اخوي في الملتقى امس طلاب سالوا عن تغيير التخصص

قالوا تقدر تغيره بس بشروط

١- قبل ما يصدر قرار الابتعاث

٢- يكون امتداد لتخصصك اذا كنت مبتعث دراسات عليا

يعني تقدر تغيره في الملتقيات حتى

7 "
  3. استاذ سعودي ماجيك
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ويسهل امورك ويفرج همومك ويجعل كل ما تقدم في موازين حسناتك ويكتب لك الخير وين ما كان
    استفدت منك شخصيا بشكل خاص والموقع بشكل عام الكثير
    وفقك الله وسدد خطاك وكثر من امثالك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5o5h
    صباح الخير ، كل اخواني واخواتي اللي تواجدو اليوم بالملتقيات اسأل الله ان يسهل لكم اموركم ومن لم يحالفه الحظ فأن الفرص لم تنتهي بعد وربي يكتبلكم الخير في اللي جاي اهم شي تمسكو بأحلامكم وطموحكم ولا تتخلو عنهم لأي سبب كان واخذرو اعداء النجاح .. ما ادري ليش كتبت ذي المقدمه بس حبيت اعبر عن تقديري لكل انسان محب للعلم

انا اليوم حضرت الملتقى مع انو موعدي السبت القادم لكن لي صديقه وقلت اروح معها حتى اشوف الأمور واستفسر عن شي ، اخب اطمنكم انو الملتقى جدا رائع ومافي اي صعوبات والموظفات متساهلين وبشوشين يفتحو النفس

بس في شي حسيته كسر خاطري شوي ، انا جيت لأني ابي احول الدوله وحبيت احضر مع الحاضرين لأنهم تبع دولة امريكا اللي ابي احول لها لكن عند سؤالي احدى الموظفات اني ابي اغير ، قالت تعالي بموعدك وسوي خطاب ولجنه ويمكن وما اضمن اولا احبطتني ثانيا وقت التدقيق قالو وقت الملتقيات والحين ما تضمن !!!

المهم السؤال ، هل اروح بكرا واطلب نموذج تغيير دوله واعبيه واكتب اسبابي ، وهل حيسمحون لي احضر لو بدون تسجيل حضور عشان انا رايحه لأمريكا بأذن الله واحضر بعد كندا ماعندي مشكله ، وهل تغيير الدوله فيه كل ذي اللصعوبه ، لو ادري كات وقت التدقيق عدلت وقضينا ماقدرت انام وقلت يمكن احد يفيدني او يطمني ، اذا فيه اي شي اقدر اسويه بكرا افيدوني ، اعتذر عالأطاله 💔

بما انك حضرتي امس فاكيد سمعتيهم لما قالوا تقدري تغيري الدوله والتخصص بكل سهوله بما انك ما اصدرتي قرار الابتعاث

وملحق امريكا الموسى قال اي احد يبي يحول لامريكا اهلا وسهلا فيه (:

الموظفه اللي رحتي لها شكلها تبي تعقدها

روحي اليوم لموظفه غيرها واطلبيها تغيير الدوله وبتضبط معك ان شاء الله

7 "
  5. استاذ سعودي ماجيك
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ويسهل امورك ويفرج همومك ويجعل كل ما تقدم في موازين حسناتك ويكتب لك الخير وين ما كان

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    استاذ سعودي ماجيك

بارك الله فيك
    والدور عليكم في المرحله العاشره
    اتمنى تكونوا انتم من يوجه الاخوه وقتها ويساعدهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumayah90
    ياجماعه انا حضرت الملتقى امس واليوم مقدر احضر هل في اشكااليه ؟

غيبي اليوم واحضري اللي بكرا
    خلي يتسجل حضورك بيومين من اصل ٣ وتكوني كذا حضرتي معظم الملتقى وماتلاقي احد من الوزارة ينشب لك بوقت طباعة القرار

بالتوفيق،،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    غيبي اليوم واحضري اللي بكرا
    خلي يتسجل حضورك بيومين من اصل ٣ وتكوني كذا حضرتي معظم الملتقى وماتلاقي احد من الوزارة ينشب لك بوقت طباعة القرار

بالتوفيق،،،
    الله يجزاك خير باذن الله احضر بكرا

7 "
344 من 539 صفحة 344 من 539 ... 294339343344345349394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.