الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من تفاعل بوضع صورة من جدول الملتقى لانه حيساعد الناس اللي تبغى تغير الدولة أو مكان حضور الملتقى بمعرفة المواعيد التي تتناسب مع دولة الابتعاث

هذه بعض الجداول الي حطوها الشباب

المانيا وبولندا وهولندا - ملتقى جده
    من السبت 9/11/2013 إلى الاثنين 11/11/2013
    الفتره المسائية (4 عصرا)
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	المانيا - جدة.jpg
المشاهدات:	352
الحجـــم:	188.6 كيلوبايت
الرقم:	28803

فرنسا وأسبانيا - ملتقى جده
    الفتره المسائية (4 عصرا)

الاســـم:	فرنسا واسبانيا - جدة.jpg
المشاهدات:	337
الحجـــم:	129.6 كيلوبايت
الرقم:	28804

كندا - ملتقى جده
    الفتره الصباحية ( 8:30 صباحا )

أمريكا (المجموعة الاولى) - ملتقى الرياض
    من الخميس 14/11/2013 إلى السبت 16/11/2013
    الفتره الصباحية ( 8:30 صباحا )

الاســـم:	أمريكا - الرياض.jpg
المشاهدات:	187
الحجـــم:	152.6 كيلوبايت
الرقم:	28805

-------------------------------------------------------------
    أرجو من الجميع التفاعل بوضع الجداول للرياض والخبر حتى يستفيد الجميع منها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    ممكن اعرف دراستك السابقه كانت فين و بأي لغه؟ و اذا حضرت الماجستير باللغه الانجليزيه ايش سبب تغييرك لفرنسا؟ علما بأن الدكتوراة يتطلب اكثر من دوره سنه للغه الفرنسيه و اكاديميه. لان بصراحه انا درست بامريكا الماجستير و افكر اغير مثلك بس خايفه يرفضون وان وافقو ما اضمن القى جامعه برنامجها باللغه الانجليزيه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    دراستي كانت في استراليا
    وطبعا مقفلة وانا حطيت كندا بسبب المشاكل الي في فرنسا بسبب الحجاب وكدا بس انا من اول نفسي أتعلم فرنسي وجات الفرصة واستخرت وحولتها فرنسا
    انا لمن أتعلمت إنجليزي في استراليا بدأت من الصفر وفضل من الله نجحت وخلصنا الماستر
    فما في شي صعب مع الإرادة والملحقية متعاونة مع المجتهدين وطلاب الدكتوراه لهم دائماً استثناءات خاصة بسبب مرحلتهم الملحقية ممكن تعطيك الين سنة ونصف او سنتين اذا كنت مجتهد بس باقي لك قليل
    كندا وأمريكا شروطهم كثير مثل الجيمات والجري الي ماكانت موجوده في استراليا
    وبالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. الي سالو عن شهادات الثانوية الأصل كيف يقدمو وهيا مو معاهم .. جاوبوني بانه يقدم بالصور المُصدقة

و الشهادات راح يسلموكم هيا وقت اصدار القرار ان شاء الله ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    الي سالو عن شهادات الثانوية الأصل كيف يقدمو وهيا مو معاهم .. جاوبوني بانه يقدم بالصور المُصدقة

و الشهادات راح يسلموكم هيا وقت اصدار القرار ان شاء الله ..

كيف يعني ؟! ماوضحوا لنا...
    انا مامعي شهادة مصدقة

- بسس انا بكالوريوس تمريض ،مدري انا اجيب قبول ولا هم !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -كيميائية-
    بما انك حضرتي امس فاكيد سمعتيهم لما قالوا تقدري تغيري الدوله والتخصص بكل سهوله بما انك ما اصدرتي قرار الابتعاث

وملحق امريكا الموسى قال اي احد يبي يحول لامريكا اهلا وسهلا فيه (:

الموظفه اللي رحتي لها شكلها تبي تعقدها

روحي اليوم لموظفه غيرها واطلبيها تغيير الدوله وبتضبط معك ان شاء الله

انا معاكي موظفات الوزارة الحريم معقدين .. يا ناس على الي جو من السفارة أمس إجابات مفصلة من قلبهم لدرجة نفسي أقلها خلاص الباقي اعرفه شوفي سؤال الي ورايا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    كيف يعني ؟! ماوضحوا لنا...
    انا مامعي شهادة مصدقة

- بسس انا بكالوريوس تمريض ،مدري انا اجيب قبول ولا هم !!

ليه ما نسختيها أكثر من نسخة وختمتيها في الوزارة 😢 ما ياخذو ولا دقيقتين ..

لازم كل شي من اليوم ورايح يكون عندك نسخ شهادات ، ايصالات ، وثائق .. توصيات .. خبرات .. كل شي نسخ او سكان و في فلاش ميموري للطوارئ الي زي كذا 😢 نصيحة !

الي اعرفه بكالوريوس طب الوزارة تزبطهم بس تمريض 😢ما اعرف كيف صراحة !!

7 "
  7. انا اوضح لك جمانة ونورة كوني مريت بالبروسس هذا كله ..

بإختصار الجامعات والكلام حتى على جميع المراحل, الجامعات يوم تطلب السجل الاكاديمي او الشهادة .. هم صحيح يقولوا نبغى النسخة الاصل بس لا المقصود فيها
    نسخة مصدقة .. اش يعني مصدقة واش يعني مكذبة ؟! واش هذه المصطلحات العجيبة!! باختصار ماعليك منهم مصدقة = نسخة طبق الاصل = نسخة عادية اللهم مختوم او موقع عليها من الجهة الرسمية

يا راجل انا قدمت بجامعات والله ماكان على ورقتي الا توقيع شخمطة ! صحيح انه جاي من الوزارة ومو كذب, لكن والله لو اني ماخذ قلم وموقع اي كلام محد درا عني ! < كلامي لتوضيح سهولة وسلاسة الامر
    مو يعني اقولكم غشوا

ليش المفروض انك ابداً ماتعطيهم الاصل !!! .. لأنه الاوراق اللي تقدمي عليها على اي ابلكيشن بأي مكان ماترجع لك ! وقانونياً الجامعة تعتبر انها ملكها بغض النظر عن القرار سواءً جاء بالقبول او الرفض,

لذلك لا تتعاملوا ولا تتعاملي الا بالنسخ الطبق الاصل اللي هي نسخ عادية اللهم عليها ختم او توقيع من الجهة المصدرة, ونورة يا جمانة تقصد انه لمن يصدر لك القرار رح تاخذي الاصل ومن هناك الملحقية
    رح تتكفل بموضوع النسخ عادي تصوري وتعطيهم وهم يختموا ويرجعوا لك اياها, وبعد كذا تقدري تقدمي بها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    انا اوضح لك جمانة ونورة كوني مريت بالبروسس هذا كله ..

بإختصار الجامعات والكلام حتى على جميع المراحل, الجامعات يوم تطلب السجل الاكاديمي او الشهادة .. هم صحيح يقولوا نبغى النسخة الاصل بس لا المقصود فيها
    نسخة مصدقة .. اش يعني مصدقة واش يعني مكذبة ؟! واش هذه المصطلحات العجيبة!! باختصار ماعليك منهم مصدقة = نسخة طبق الاصل = نسخة عادية اللهم مختوم او موقع عليها من الجهة الرسمية

يا راجل انا قدمت بجامعات والله ماكان على ورقتي الا توقيع شخمطة ! صحيح انه جاي من الوزارة ومو كذب, لكن والله لو اني ماخذ قلم وموقع اي كلام محد درا عني ! < كلامي لتوضيح سهولة وسلاسة الامر
    مو يعني اقولكم غشوا

ليش المفروض انك ابداً ماتعطيهم الاصل !!! .. لأنه الاوراق اللي تقدمي عليها على اي ابلكيشن بأي مكان ماترجع لك ! وقانونياً الجامعة تعتبر انها ملكها بغض النظر عن القرار سواءً جاء بالقبول او الرفض,

لذلك لا تتعاملوا ولا تتعاملي الا بالنسخ الطبق الاصل اللي هي نسخ عادية اللهم عليها ختم او توقيع من الجهة المصدرة, ونورة يا جمانة تقصد انه لمن يصدر لك القرار رح تاخذي الاصل ومن هناك الملحقية
    رح تتكفل بموضوع النسخ عادي تصوري وتعطيهم وهم يختموا ويرجعوا لك اياها, وبعد كذا تقدري تقدمي بها
    شششكراً ششكراً ..وصلت ^^
    يعطيك ألف عافية ماقصرت

+ انا لقيت نسخة اللحين بس شكلها صوره ملونه

"" انا بس كنت ابي اتأكد الوزارة تجيب القبول ولا انا
    بالنسبة لبكالوريوس التمريض
    - لإن كان الامر مشتت بالنسبه لي

مشششكورين.. وموفقين
    7 "
  9. "" انا بس كنت ابي اتأكد الوزارة تجيب القبول ولا انا
    بالنسبة لبكالوريوس التمريض
    - لإن كان الامر مشتت بالنسبه لي
    احنا نتكلم عن المعهد مو عالجامعة .. وحسب ما شفته ومكتوب بالحرف بالسلايدات والمحاضر قاله مسؤوال الوزارة .. قال ان التخصصات الطبية رح تتكفل الملحقية بقبولاتهم
    ورح تراسلهم بعد فترة
    7 "
347 من 539 صفحة 347 من 539 ... 297342346347348352397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.