الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا راسلت الجامعة للحصول على قبول وارسلت جميع المستندات المطلوبه وبعدين طلبو مني اني ادفع رسوم التسجيل 150 دولار عن طريق check or bank draft رحت البنك مبنى الحوالات قالو الشيكات موقفه عندنا بس حبيت اسال ايش هو bank draft يعني اروح البنك ايش اقلهم ؟؟؟
    7 "
  2. لو سمحتوا انا عندي سؤال انتوا تقولوا ان تقدر تغير الدوله طيب لو انا حبيت اغير من هولندا لايرلندا مع ان انا كنت حاط بالاول ايرلندا رغبه اولى >>>>> وانا بكالوريوس طب ويقولوا ان ايرلندا عليها مفاضله وكذا فهل اقدر اغير او لا ضروري تجاوبوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doomi
    السلام عليكم

انا راسلت الجامعة للحصول على قبول وارسلت جميع المستندات المطلوبه وبعدين طلبو مني اني ادفع رسوم التسجيل 150 دولار عن طريق check or bank draft رحت البنك مبنى الحوالات قالو الشيكات موقفه عندنا بس حبيت اسال ايش هو bank draft يعني اروح البنك ايش اقلهم ؟؟؟

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

هذآ بآلعربي إسمه " آلشيكـ آلبنكــي " أو " آلشيكـ آلمصدق ".. ومعروف عند كل آلبنوكـ ..
    وهو عبآرة عن حجـــز آلمبلغ مقدمآ للجهة آلمعنية .. وهو أضمن طريقة لحقهم .. لأن آلشيكآت آلعآدية آلمصدرهـ يمكن تجي بدون رصيد ..
    لكــن هذآ يكون مخصوم وكٌــل شي ..

بلغي آلجآمعة إنكـ بآلسعودية .. يمكن عندهم طريقة للدفع أون لآين ..
    أو تعبي أبلكيشن معين .. وترسليه وآلمبلغ يٌخصم ..

بآلتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_h_d_1995
    لو سمحتوا انا عندي سؤال انتوا تقولوا ان تقدر تغير الدوله طيب لو انا حبيت اغير من هولندا لايرلندا مع ان انا كنت حاط بالاول ايرلندا رغبه اولى >>>>> وانا بكالوريوس طب ويقولوا ان ايرلندا عليها مفاضله وكذا فهل اقدر اغير او لا ضروري تجاوبوني

إذآ رحت للملتـــقى إسأل بنفسكـ ..
    ليه مشغل عمركـ وإنت مآرحت !!

لو جآكـ وآحد وقآل لكـ إيه تغير .. ورحت وقآلوآ " لآ " !!
    أو آلعكس !!

في كلآ آلحآلتين .. بتروح بنفسكـ ..
    لجل كذآ لآ تشغل عمركـ بإجآبآت تخمينية .. طآلمآ آلموضوع حسآس !
    7 "
  4. شكرا حروف متناثره لان هالموضوع شاغل مخي والله لان اشوف كل الناس غيرت الدول بس الطب غير ولا شفت احد تكلم من البكالوريوس طب، انا كانت رغبتي الثانيه هولندا عشان كذا اسأل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    السلام عليكم

المرافق حقي ابوي شغله : - اعمال حره-

قريت انو لازم برنت من الاحوال المدنيه تثبت للمرافق سواء موظف خاص حكومه او متقاعد عشان الملحقيه

وابوي ولا وحده فيهم !!!

يحتاج هالبرنت ولا لا علماً اني مبتعثه لامريكا

ممكن رد !

7 "
  6. [QUOTE=saleh_686;1062437892]السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من تفاعل بوضع صورة من جدول الملتقى لانه حيساعد الناس اللي تبغى تغير الدولة أو مكان حضور الملتقى بمعرفة المواعيد التي تتناسب مع دولة الابتعاث

هذه بعض الجداول الي حطوها الشباب

المانيا وبولندا وهولندا - ملتقى جده
    من السبت 9/11/2013 إلى الاثنين 11/11/2013
    الفتره المسائية (4 عصرا)
    ملف مرفق 28803

فرنسا وأسبانيا - ملتقى جده
    من السبت 9/11/2013 إلى الاثنين 11/11/2013
    الفتره المسائية (4 عصرا)
    ملف مرفق 28804

نرجوا التفاااعل مواعيد ملتقى الخبر

وبالأخص لإيرلندا ,,,

جزاكم الله خيرا,,,,
    7 "
353 من 539 صفحة 353 من 539 ... 303348352353354358403 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.