الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2a.Eid
    مساء الخير

انا اليوم اخر موعد للملتقى و ما راح أقدر اروح

هل تسليم افادة الحضور بالملتقى او الكتروني

و شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أعتقد الكترونيا لوجودة خانه تحت مسمى (طباعة إفادة حضور) في النظام.
    لكنها غير مفعلة عندي لان الملتقيات ما بدأت في الخبر لسه، جربيها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    أعتقد الكترونيا لوجودة خانه تحت مسمى (طباعة إفادة حضور) في النظام.
    لكنها غير مفعلة عندي لان الملتقيات ما بدأت في الخبر لسه، جربيها.
    شكريا

7 "
  3. السلام عليكم..

كرروا كتير ف الملتقيات عن ضرورة السفر خلال 3 أشهر من تاريخ إصدار الضمان المالي، ويسمح لمن لهم ظروف خاصة أو طارئة الجلوس لفترة أطول ف المملكة مع ضرورة إرسال خطاب يذكر فيه السبب حتى يقرروا أيقبلوا العذر أم لا.

أنا ماقدر أطلع إلا ف شهر آبريل عشان أستنى الوالدة تخلص دوامها وتطلع معانا (علمًا إنو الوالد مرافقي). وقبول المعهد اللي حجيبو حيبدأ دراسته ف مايو. فوضعي هنا ف السليم.
    سؤالي هو: لو رسلتلهم خطاب بدا العذر ماتوقع يقبلوه لأنو منطقيًا وجود والدتي معايا ماله علاقة بالبعثة :/
    إيش أقدر أسوي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaraTashkandi
    السلام عليكم..

كرروا كتير ف الملتقيات عن ضرورة السفر خلال 3 أشهر من تاريخ إصدار الضمان المالي، ويسمح لمن لهم ظروف خاصة أو طارئة الجلوس لفترة أطول ف المملكة مع ضرورة إرسال خطاب يذكر فيه السبب حتى يقرروا أيقبلوا العذر أم لا.

أنا ماقدر أطلع إلا ف شهر آبريل عشان أستنى الوالدة تخلص دوامها وتطلع معانا (علمًا إنو الوالد مرافقي). وقبول المعهد اللي حجيبو حيبدأ دراسته ف مايو. فوضعي هنا ف السليم.
    سؤالي هو: لو رسلتلهم خطاب بدا العذر ماتوقع يقبلوه لأنو منطقيًا وجود والدتي معايا ماله علاقة بالبعثة :/
    إيش أقدر أسوي؟
    انتا قولهم مانقدر نخلي الوالده لوحدها عشان كدا ننتظر تخلص امورها ونطلع كلنا لان الشيء دا امان لي في بعثتي لكن مهم تحط مدة تقديرية لمدة الفترة اللي حتجلس فيها هنا وان شاء الله راح يتفهموا وضعك ويقبلوا عذرك وبالتوفيق لك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انتا قولهم مانقدر نخلي الوالده لوحدها عشان كدا ننتظر تخلص امورها ونطلع كلنا لان الشيء دا امان لي في بعثتي لكن مهم تحط مدة تقديرية لمدة الفترة اللي حتجلس فيها هنا وان شاء الله راح يتفهموا وضعك ويقبلوا عذرك وبالتوفيق لك

طيب أنا حامل وبانتظر لين اولد بالسﻻمة باذن الله وبعدين اسافر .. مايعتبر عذر منطقي؟

قصدهم نراسل مين؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عشقها الطموح
    قصدهم نراسل مين؟

هﻻ اختي نوف انا كمان حامل وماودي اسافر وانا حامل بتهيء نفسيا بعدين اروح لكن
    السؤال ممكن يقبلو عذرنا
    والله مادري :-(

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
357 من 539 صفحة 357 من 539 ... 307352356357358362407 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.