الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المدينه
    وفيه نقطتين بسال عنهم واتأسف لو كان تكرر السؤال بس سمعت كذا كلام ونسيت لا اسأل عنها في الملتقي او بمعني اصح اخذتلي غفوه وقت المحاظره هههههههااي

النقطه الاولي بالنسبه اللي معدلو من ٥ هل صحيح لازم يروح يعادل شهادتو وبخليها من ٤ من شركه wes علي ما اعتقد كذا واذا كان لازم فين مكانهم وكيف طريقتها

والنقطه الثانيه بخصوص شهاده التخرج هل تحتاج تصديق من الغرفه التجاريه او لا وجزاكم الله كل خير

اخوكم / حسام المدينه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ياليت احد يفيدنا وانا كمان معدلي من 5 وكثير قالو لي عادلي من ويس عشان يصير من 4 هل هذا صحيح ....؟؟؟؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المدينه
    مشوو حالكم ع الكلجات مشوو لا تدققو ههههههه

ازيد علي كلامي---- كلامه

هل هيا معترف بها من قبل الوزاره --- الجامعه

والافضل---- والتفضل

^_^

حسام لو مافضحت حالك ماكان احد انتبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ...

الحمدلله ع سلامتك اخ حسام ..
    وجزيت خيرا ع المعلومات بس شكل ماحد معاك بذا التخصص شكلك لووحدك

ع العموم الله يوفقك

7 "
  3. من كثر كمية الأجراءات اللي سمعتها انو حنسويها قدام من التقديم والقبول والسفر احس فهيت و بدات احبط

وعندي استفهامات كثير براسي مدري من وين ابدأ عموما الله كريم انا بعد ماحولت لأمريكا حضرت يومين من ملتقى امريكا // هل حتنزلي افادة لان بالرابط مازال مكتوبلي كندا ؟

وفي حال مانزلت لي افادة لابد اطلع الرياض او الخبر واحضر ملتقى امريكا كامل وهذا الشي صعب ماحقدر اروح 💔

7 "
  4. ماسمعت انه اللي من خمسه يعدلوها من اربعه ولاني كنت اغلب النقاط فطفشت مرا وكمان في نقطه للي بيدرسو ماستر علوم طبيه وهما ماكانو بالبكالوريس بيكتب على الشهاده مع اختلاف التخصص وكنت ابي اتاكد ادا ياثر على لما اقدم للدكتوراه او لا

Sent from my GT-P5200 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. لو سمحتوا عندي مشكلة معقده وماني عارف ايش اسوي ... بعد ملتقيات الابتعاث اكتشفت ان اسمي في وثيقة التخرج لا يتطابق مع الجواز !! والمشكلة اني قدمت كل شي في تسجيل الابتعاث باسم الجواز !! والان ماني عارف ايش اسوي وايش اغير !! .... بليز اللي يرد يكون على علم بالموضوع لاني خلقة ضايع !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    المعهد ما راح يسحب ولا ريال لا تخاف انا من قبل عيد الاضحى ما سحب مني ولا ريال ولا يقدر بموجب ايش يسحب المعهد نفسه راح يعطيك مهلة للسداد بتاريخ معين يعني حط رجولك بموية باردة

بعدين يا ابو يزن جالس تقول الطبخه بالفرن وانا ما راح اقول اسم المعهد انا صراحة توقعته بمدينة خيالية يكون المعهد والاقبال عليه زحمة طلع اخر شي بأيوا يا رجل الله ييسر امرك على العموم ابحث عن الولاية كويس لانها اكثر ولاية مملة جدا جدا جدا صدق رخيصه بس كانك بالشرقية او الرياض كلهم سعوديين والمدينة صغيرة
    أنا معاك يا يوسف إنها صغيرة و مملة

لكن في ظل المعاهد الجيدة المتكدسة في المدن الرخيصة الناس راح تبحث عنها بخرم اﻹبرة و بعدين الجامعة كانت متكدسة و فك التكدس عنها

و أما من ناحية الملل فلا تخاف صديقي العزيز ساري اللي هو عقلي الباطني بوجوده ما راح أشعر بالملل يعني أنا صديق نفسي

و بالعكس هي مفيدة جدا للدراسة عالعموم الله يوفقك و ينور دربك و يجعلك من كبار الناجحين إن شاء الله

7 "
  7. السلام عليكم

أسعد الله مسائكم بكل خيرمر ،، أستفسار الله يسعدكم

انا ترشحت ابتعاث ل أمريكآ .. ماستر .. تخصصي بالبكالوريوس هندسة حاسب آلي
    هل اقدر ادرس ماستر تخصص " صحي " مثلا ماستر آشعة ..؟ أو اي تخصص

أتمنى بأن أجد منكم أفاده وشكرآ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    ي جماعة ايش الورق المطلوب في الملتقى؟
    انا اليوم الملتقى حقي:-)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    الهويه الوطنيه فقط او الاستماره اللي ادوكي هيا وقت التدقيق

7 "
363 من 539 صفحة 363 من 539 ... 313358362363364368413 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.