الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا

والله هآلمرحلة بآلذآت أحس الوزآرة ظآلمتهم , بس مآ أقول إلآ الله يسآمحهم !!!

يعني مسويين تصفية لأعدآد المقبولين بسبب إمتدآد التخصص , وحتى المقبولين مآخلوآ فرحتهم تكمل , ضمآن متأخر , معآهد متكدسة , طيب ايش ذنبنآ ؟!!!

المفروض يكون فيه وعي أكبر ويكونون محددين مقآعد لكل مرحلة منفصلة عن غيرهآ في كل المعآهد , أمآ شغل القوآئم اللي متكدسة من بدى التقديم , والمعآهد اللي تكدست تآلي واحنآ ننتظر ضمآن الوزآرة , مآصآرت !!!!!!

طيب لو فرضت إني بأطلع شهآدة بنكية لي ولمحرمي , كم المبلغ اللي ممكن يغطي ويسمحلهم يقبلونآ بنفس الشهآدة ؟!! ولو شرحت لهم وضعي إني تآبعة لبرنآمج خآدم الحرمين ومجرد مآيرسلوآ لي الضمآن بأرسله لكم , وهذي الشهآدة لمحرمي بينفع !!!!

مع إني مآ أتوقع إنهم يرضون .~

استغفر الله العظيم .
    اسمحي لي يا أخت عيوبي مزايا و أقولك إنه سبب تأخر الضمانات المالية هم الطلاب و الطالبات أنفسهم

لأنه من كلام اﻷستاذ عبد الرحمن الداغر في أول محاضرة عن ملتقيات جدة - أمريكا

قال الضمان المالي لن يصدر إلا بعد الانتهاء من كل الملتقيات و معرفة الطالب لكل الدول و معرفة و مزاياها و عيوبها و بعدها

يستقر على دولة معينة لأنه بعد إصدار القرار لا يمكن تغير الدولة مطلقا

و مثل ما لاحظتي بعد ما تم الترشيح على الدول التي اختارها الطلاب و الطالبات بأنفسهم و بأيديهم و غالبا تكون الرغبة الأولى

إلا إننا نلاحظ في هذا الموضوع صفحات عديدة تستفسر عن تغيير الدولة المختارة

طيب ليش ما ترسون على بر من البداية ؟ و كلامي موجه لمن ترشح على الرغبة اﻷولى و غير دولته

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم جميعاا
    انا خريجة ماستر من امريكا وتم ترشيحي للدكتورااه,,, حضرت يوم الخميس من ايام الملتقي بما ان الاربعاء كان غير الزامي لنا غير المستجدين
    ولم احضر الجمعه لظروف المواصلات..
    في احد مثلي ,,,وهل يأثر علي اصدار القرار ياليت احد يفيدني,, للعلم حتي الان مااقدر اطبعها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    اسمحي لي يا أخت عيوبي مزايا و أقولك إنه سبب تأخر الضمانات المالية هم الطلاب و الطالبات أنفسهم

لأنه من كلام اﻷستاذ عبد الرحمن الداغر في أول محاضرة عن ملتقيات جدة - أمريكا

قال الضمان المالي لن يصدر إلا بعد الانتهاء من كل الملتقيات و معرفة الطالب لكل الدول و معرفة و مزاياها و عيوبها و بعدها

يستقر على دولة معينة لأنه بعد إصدار القرار لا يمكن تغير الدولة مطلقا

و مثل ما لاحظتي بعد ما تم الترشيح على الدول التي اختارها الطلاب و الطالبات بأنفسهم و بأيديهم و غالبا تكون الرغبة الأولى

إلا إننا نلاحظ في هذا الموضوع صفحات عديدة تستفسر عن تغيير الدولة المختارة

طيب ليش ما ترسون على بر من البداية ؟ و كلامي موجه لمن ترشح على الرغبة اﻷولى و غير دولته

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app

لكل شخص ظروفه الخآصة في التغيير ، بس هذآ مآيخولهم إنهم يأخرون الضمآن خصوصآ إن الضمآن يكون مفتوح على حسب مآفهمت ..
    بس الله يصلح الحآال .~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرال
    السلام عليكم ...

الحين اذا جبت قبول المعهد بالشهادة البنكيه وبغيت اقدم على الفيزه الأمريكية هل انتظر الضمان المالي حق الوزاره ولا اطلع بالشهادة البنكيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اذا استلمت الفيزا تستطيع اصدار قرار الابتعاث

ولا داعي لان تنتظر استلام ضمان الوزارة

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej*
    ايش الخطوات الي سويتها عشان تراسل المعهد ,, هل طلبوك فلوس لما ارسلت الابلكيشن؟؟
    واذا طلبوك كيف ارسلتها لهم لاني مااعرف

وهل ممكن ادخل معهد جامعه من غير حصولي ع درجة الايلتس او التوفل

اكيد تقدري تدخلي معهد الجامعه من دون ايلتس او توفل
    بصراحه نسيت الخطوات كاملة وراح اقلك اللي اتذكره
    ١- دخلت موقع الجامعه
    ٢- دخلت على معهد الجامعه يطلب منك التسجيل ويرسلك ايميل فيه كود تدخليه .. وفيه رابط تفعليه
    ٣-اخترت البرنامج اللي هوا academic program لاني مبتدئ بالانجليزي
    ٤- وبعدين اخترت الكورس في التاريخ اللي يناسبني
    ٥- رسلولي ايميل طلبوا مني اكمل الاوراق والدفع وارسل الضمان المالي قبل بداية الكورس ب ٢١ يوم

واسف ع الاطالة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hussain
    اذا استلمت الفيزا تستطيع اصدار قرار الابتعاث

ولا داعي لان تنتظر استلام ضمان الوزارة

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app

قصده انو بأي صفه (دعم مالي) لما يخلص اجراءات الفيزا ، هل انو زي الطلاب الي ع حسابهم بحكم انو اخذ القبول بشهادة بنكيه اوو ينتظر الضمان بحكم انو مبتعث.. عموماً الاخ السائل، اسمائكم حتكون موجودة في السفاره وكل الي عليك انك تمشي حسب اجراءات السفاره الخاصه بطلاب برنامج الملك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n00n
    البنات الي حول لـ بريطانيا ي ليت يكتبون لي كيف حولوا

التحويل بيكون بسبب موجود محرمك هناك..هذي اغلب حالات تحويل الطلاب "الجدد"
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n00n
    البنات الي حول لـ بريطانيا ي ليت يكتبون لي كيف حولوا

التحويل بسبب وجود المحرم

أنا عني لما رحت ملتقى امريكا قلتلهم بغير الدولة واعطتني ورقة عبيتها وارفقت معاها قرار ابعاث اخوي وصورة من جوازة وصورة من الفيزا وصورة من كرت العائلة وخطاب كتبته انا وضحت لهم أسبابي في طلب تغير الدولة والحين انتظر الرد

علما اني حضرت بس ملتقيات أمريكا لأنو مافي ملتقى لبريطانيا في ملتقى لدول أوروبا بس ماحضرته
    7 "
374 من 539 صفحة 374 من 539 ... 324369373374375379424 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.