الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اجل ملامح كلامك يأكد على كلامي
    انه عادي جدا كملي اجراءاتك
    واستخرجي فيزه لابوك
    ولما وقت تعبين استمارة اصدار قرار الابتعاث تحطين اسم ابوك
    وترفقين اوراقه
    بالنسبه لاختي عيوبي مزايا
    مضى بالضبط سنه كامله على قائمة المعاهد
    وانا متابعها باستمرار طيلة السنه
    اقولك انه التغير فيها يمكن مايتجاوز40%
    بالعربي
    ادارة المعاهد نائمه بالعسل
    ومافيه عمل حقيقي بالقسم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اجل ملامح كلامك يأكد على كلامي
    انه عادي جدا كملي اجراءاتك
    واستخرجي فيزه لابوك
    ولما وقت تعبين استمارة اصدار قرار الابتعاث تحطين اسم ابوك
    وترفقين اوراقه
    بالعربي
    ومافيه عمل حقيقي بالقسم
    اخوي سعودي ماجيك يعني ممكن اغير المحرم لأبوي عند اصدار قرار الابتعاث بعد ماأضمن انهم حولوني بريطانيا؟
    لأني حاليا حاطة اخوي عشان يحولوني اخاف لو غيرت المحرم وقت اصدار القرار يرفضو تغير الدولة بحجة انو في عندي محرم ثاني يروح معاي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic

بالعربي
    ومافيه عمل حقيقي بالقسم

وهذآ البلآ يآخوي ,.
    الله يوسع رزقك ويطول عمرك ويرزقك من حيث لآتحتسب إنت وكل من خط حرف وآحد ونفع به أخوآنه وأخوآته ,..

طيب لو رآسلت معهد متكدس وجبت قبول , وبعدهآ كلمت منسق الولآية وسمح لي , بيخلوني أقعد فيه ولآ أدرس شهرين ويجبروني أحول

لأن بجد بجد بجد كل المعآهد الكويسة متكدسة , واللي مو متكدس تكدس
    7 "
  4. ياجماعه احد يتكفل ويسال عن موعد السفر .. إذا قالوا 3 اشهر بعد الضمان يعني الفيزة مايتاخر صدورها ?

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app

حسب ما قالو بالملتقى، لطلاب امريكا وكندا بان الفيزا ما راح تتأخر لان اسامي المبتعثين موجودة بالسفارة الكندية والامريكية

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    شكرا جزيﻻ .... يعني ابدا اﻻجراءات بعد الملتقى واستﻻم الضمان على طول ... صح كده ?

بعد الملتقيات يجيك الضمان المالي علشان تجيب قبول معهد او معهد وجامعه وبعدها تقدم ع السفارة تاخذ الفيزا وبعدين تروح او تراسل الوزارة علشان تاخذ خطاب قرار الابتعاث والتذاكر.

ملاحظة. عندك مهله ثلاث شهور من تاريخ الضمان المالي. وبعد الثلاث شهور ما سافرت اوراقك تروح للجنة علشان يدرسون عذرك

7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله
    انا من المرشحين في المرحلة التاسعة و الحين احضر الملتقى باقيلي يوم ان شاء الله
    استفساري : الضمان المالي حيرسل للايميل بعد الملتقيات و الملتقيات تخلص ب ٢٦ | ١١ ميلادي و المشكلة اني ماخذ قبول من المعهد و يبتدي الدوام بشهر ١ ميلادي و الفيزا لسى ما ابتديت في اجرائاتها استنى الضمان المالي للبدا فيها بالاضافه الي التاخير بقرار الابتعاث لاني حرسله في dhl ما حروح الرياض و كدا حيروح علي الدوام و القبول ينلغي فكيف اقدر احصل على الضمان من بدري مين الجهه الي اراسلها و ححصل جواب سريع و يرسلولي الضمان ؟
    يعطيكم العافيه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    بعد الملتقيات يجيك الضمان المالي علشان تجيب قبول معهد او معهد وجامعه وبعدها تقدم ع السفارة تاخذ الفيزا وبعدين تروح او تراسل الوزارة علشان تاخذ خطاب قرار الابتعاث والتذاكر.

ملاحظة. عندك مهله ثلاث شهور من تاريخ الضمان المالي. وبعد الثلاث شهور ما سافرت اوراقك تروح للجنة علشان يدرسون عذرك

عسى مايطول قرار اﻻبتعاث

7 "
376 من 539 صفحة 376 من 539 ... 326371375376377381426 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.