الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    اخوي سعودي ماجيك يعني ممكن اغير المحرم لأبوي عند اصدار قرار الابتعاث بعد ماأضمن انهم حولوني بريطانيا؟
    لأني حاليا حاطة اخوي عشان يحولوني اخاف لو غيرت المحرم وقت اصدار القرار يرفضو تغير الدولة بحجة انو في عندي محرم ثاني يروح معاي
    صح خلي اخوكي هوه المحرم ولمن يوافقوا ويحولوكي قبل إصدار القرار غيريه يكون انتهى موضوع التحويل

ونصيحتي عشان تكوني في السليم خلي اخوكي زي ماهوه وأول ما تروحي هناك خلي ابوكي يجي وغيري المحرم هذي الطريقة اضمن وتريحي بالك والوالد يتمشى له يومين
    وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتسم ..
    السلام عليكم و رحمة الله
    انا من المرشحين في المرحلة التاسعة و الحين احضر الملتقى باقيلي يوم ان شاء الله
    استفساري : الضمان المالي حيرسل للايميل بعد الملتقيات و الملتقيات تخلص ب ٢٦ | ١١ ميلادي و المشكلة اني ماخذ قبول من المعهد و يبتدي الدوام بشهر ١ ميلادي و الفيزا لسى ما ابتديت في اجرائاتها استنى الضمان المالي للبدا فيها بالاضافه الي التاخير بقرار الابتعاث لاني حرسله في dhl ما حروح الرياض و كدا حيروح علي الدوام و القبول ينلغي فكيف اقدر احصل على الضمان من بدري مين الجهه الي اراسلها و ححصل جواب سريع و يرسلولي الضمان ؟
    يعطيكم العافيه .
    حسب ما قريت بموقع مبتعث انك تقدر تطبع ضمان بنكي بالمبلغ اللي هم يبونه يكون بحسابك وتاخذ الموافقه وتقدم ع الفيزة،، او تكون مع باقي المبتعثين اول ما يجي الضمان ارسلها لهم واجل بداية الدراسة لشهر او شهرين
    والله اعلم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    عسى مايطول قرار اﻻبتعاث

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    حسب ما قالوه بالملتقى بان القرار بياخذ نص ساعه بس والتذاكر 5 دقايق

والله اعلم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    - تغيير التخصص .وين؟!
    اقدر اغير بالملتقى ولا كيف ؟؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اذا بتدرسين ماجستير ، وبتاخذين التخصص قريب من تخصص البكالوريس تقدرين تغيرنها من الملحقية الثقافية بالدولة اللي بتكونين فيها.

اذا في احد يصحح كلامي اذا كان غلط.

والله اعلم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتسم ..
    السلام عليكم و رحمة الله
    انا من المرشحين في المرحلة التاسعة و الحين احضر الملتقى باقيلي يوم ان شاء الله
    استفساري : الضمان المالي حيرسل للايميل بعد الملتقيات و الملتقيات تخلص ب ٢٦ | ١١ ميلادي و المشكلة اني ماخذ قبول من المعهد و يبتدي الدوام بشهر ١ ميلادي و الفيزا لسى ما ابتديت في اجرائاتها استنى الضمان المالي للبدا فيها بالاضافه الي التاخير بقرار الابتعاث لاني حرسله في dhl ما حروح الرياض و كدا حيروح علي الدوام و القبول ينلغي فكيف اقدر احصل على الضمان من بدري مين الجهه الي اراسلها و ححصل جواب سريع و يرسلولي الضمان ؟
    يعطيكم العافيه .
    حبيبي انا نفس وضعك وكلمت المشرف في الملتقى بهذا الموضوع
    قلي جبلي افادة بهذا الكلام واكتب رقم هويتك واسمك واعطيني الافادة

7 "
  6. السلام عليكم
    انا تم قبولي في برنامج خادم الحرمين و الحمد لله و حصلت قبول مشروط بضمان مالي من عندي في Oregon State University , الدراسة تبدا في January .
    انا اخترت تخصص هندسة كيمياء مع العلم انه عندما قدمت في برنامج الابتعاث اخترت التخصص كيمياء لانه ما في تخصصات هندسة .
    و تخصص الهندسة في الجامعة فيه تكدس .
    اسئلتي هي :
    1-هل اقدر ادرس في الجامعة مع العلم اني اخترت هندسة كيمياء في الجامعة و التخصص الي اخترته في برنامج الابتعاث كيمياء و في تكدس في الجامعة ؟
    2-اذا قدمت على الفيزا في نموذج DS-160 يسال من سيتكلف بمصاريف دراستي هل اختار ان برنامج الابتعاث من سيتكلف برسوم الدراسة او صاحب الضمان المالي الي عندي علما باني ما عندي ضمان مالي من برنامج الابتعاث ؟
    3-هل اقدم على الفيزا الحين او انتظر الضمان المالي حق برنامج الابتعاث ؟
    4- هل اقدر ااخر موعد الدراسة اذا انتظرت الضمان المالي حق برنامج الابتعاث لو تاخر ؟

و شكرا ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    اذا بتدرسين ماجستير ، وبتاخذين التخصص قريب من تخصص البكالوريس تقدرين تغيرنها من الملحقية الثقافية بالدولة اللي بتكونين فيها.

والله اعلم

يعطيك العافية...
    انا بدرس بكالوريوس مدري متى اقدر اغير التخصص ؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil

والله اعلم

الأفضل من هنا قبل مايقدر قرار الابتعاث لانه لو صدر على تخصص معين من الصعب تغييره
    وبالتوفيق

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقتصادي
    الأفضل من هنا قبل مايقدر قرار الابتعاث لانه لو صدر على تخصص معين من الصعب تغييره
    وبالتوفيق

تنبيه: قرارات الابتعاث تُصدر على تخصصات برنامج الملك عبدالله وفقط .. معاملات تغيير التخصص خصوصاً للتخصصات غير الموجودة ضمن تخصصات البرنامج للدرجة العلمية المعينه حتكون لما تصير (مبتعث) رسمي هناك >> فتح ملف وبداية صرف .. الى الان جميـــــعكم لستم بمبتعثين وانما مرشحين للابتعاث وفق شروط ومعايير التقديم الاساسيه والي من ضمنها التخصصات.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    يعطيك العافية...
    انا بدرس بكالوريوس مدري متى اقدر اغير التخصص ؟!
    ايش التخصص الي تبغي تحولي عليه؟
    7 "
377 من 539 صفحة 377 من 539 ... 327372376377378382427 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.