الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    انتظرر ردكم ............!!
    الاجراء المُتبع لهالحاله هو زي مايمكن قرأتي وهو انك تثبتي حال المحرم كونه يدرس حالياً هناك بخطاب تعريف من الملحقية وغيرو وترفعي طلبك .. الموضوع ماله علاقه بإنك تجيبي قبول جامعي وانما "اعتقد" لازم تجيبي قبول معهد في نفس مدينة اخوك في استراليا .. عموماً موضوع التحويل مش مرتبط بالملتقى وبالتالي تقديم معاملة التغيير بالامكان تكون بعد الملتقيات.. وعلشان تكوني بالسيف سايد جهزي خطاب التعريف الخاص بأخوك سواء من ملحقيتهم او جامعته وبرضك جهزي خطاب بخصوص طلب تغيير دولتك وانتظري البت فيها.. الاكيد انو بالملتقى حتتوضح كل الامور بسؤالك احد المشرفات هناك بالتفصيل عن المطلوب لهالمعامله ومنها برضك تتأكدي من وضع استراليا لأنو وضعها حساس شويا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    انتظرر ردكم ............!!
    الاجراء المُتبع لهالحاله هو زي مايمكن قرأتي وهو انك تثبتي حال المحرم كونه يدرس حالياً هناك بخطاب تعريف من الملحقية وغيرو وترفعي طلبك .. الموضوع ماله علاقه بإنك تجيبي قبول جامعي وانما "اعتقد" لازم تجيبي قبول معهد في نفس مدينة اخوك في استراليا .. عموماً موضوع التحويل مش مرتبط بالملتقى وبالتالي تقديم معاملة التغيير بالامكان تكون بعد الملتقيات.. وعلشان تكوني بالسيف سايد جهزي خطاب التعريف الخاص بأخوك سواء من ملحقيتهم او جامعته وبرضك جهزي خطاب بخصوص طلب تغيير دولتك وانتظري البت فيها.. الاكيد انو بالملتقى حتتوضح كل الامور بسؤالك احد المشرفات هناك بالتفصيل عن المطلوب لهالمعامله ومنها برضك تتأكدي من وضع استراليا لأنو وضعها حساس شويا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motafa2ela
    ممكن اسال سؤال دحين الواحد يقدر يسجل في معاهد تكون مشبعة ولا لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المعاهد المتكدسه مسموح الالتحاق فيها بشروط

1- عندك قبول جامعي من الجامعه التابع لها المعهد
    2- محرمك يدرس في نفس المعهد ..او في نفس المدينه (تأكدي من مشرف المعاهد لمدينتك بخصوص هذا السيناريو)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ا

- - - مشاركة محدثة - - -

شككرا الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    لوسمحتوا حابه اسجل في دورة الانجليزي الالكترونيه وبما اني من جده وانتهت الملتقيات هنا .. اين يمكنني تسليم استمارة التسجيل !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    المعاهد المتكدسه مسموح الالتحاق فيها بشروط

1- عندك قبول جامعي من الجامعه التابع لها المعهد
    2- محرمك يدرس في نفس المعهد ..او في نفس المدينه (تأكدي من مشرف المعاهد لمدينتك بخصوص هذا السيناريو)
    طيب كيف اقدر اوصل لمشرف المعاهد لانو ولا شرط من الاتنين مو عندي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fo0z
    السلام عليكم ..
    لوسمحتوا حابه اسجل في دورة الانجليزي الالكترونيه وبما اني من جده وانتهت الملتقيات هنا .. اين يمكنني تسليم استمارة التسجيل !!

انا برضو من جدة وسجلت امس حطيت رقم الهوية بموقع تهيئة التابع للبعثة... م في احد ذكر انها تسجيل ب اوراق هيا تسجيل الكتروني انا اللي فهمتو كذا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somaya1990
    انا برضو من جدة وسجلت امس حطيت رقم الهوية بموقع تهيئة التابع للبعثة... م في احد ذكر انها تسجيل ب اوراق هيا تسجيل الكتروني انا اللي فهمتو كذا

يعطيكي العافيه .. انا قلت كذا لأنه مكتوب في الاستماره تسليمها لموظف البرنامج .. بس معليش وضحيلي وين موقع تهيئة التابع للبعثه !

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fo0z
    يعطيكي العافيه .. انا قلت كذا لأنه مكتوب في الاستماره تسليمها لموظف البرنامج .. بس معليش وضحيلي وين موقع تهيئة التابع للبعثه !

ايوا انا دوبي انتهبت في الموقع للأستمارة دي حق التسجيل والملتقى في جدة انتهى... بس انا مشيت على كلام الناس انه تسجيل الكتروني عشان كدا قولتلك
    الموقع هذا برنامج تهيئة طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لتعليم اللغة الإنجليزية
    اضفت رقم الهوية لكن لم يصلني شيء
    اتمنى لو احد من الاعضاء عنده فكرة يفيدنا ايش ممكن نسوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    السلام عليكم ..
    عندي استفسار ضروري جدا مهم ..
    انا ابي احول بعثتي لــ استراليا واخوي مبتعث دكتورا من شركة سابك ..
    ايش اقدر اسوي بالملتقى عشان احول بعثتي علما بان ملتقاي بالخبر ..

انا قريت كثير قبل استفسر بس شفت تناقض في بعض الردود ..
    وهل لازم اجيب خطاب ان اخوي مبتعث باستراليا واجيب قبول من جامعه استراليه ولا اكتفي بالخطاب ..؟

الله يسعد من يرد علي
    تجيبي خطاب ان اخوكي مبتعث في استراليا وان المدة المتبقية له تغطي مدة بعثتك وعلى طول يوافقوا هذا على كلام الدكتور عبدالرحمن مستشار الوزارة

نصيحة جيبي خطاب ان اخوكي مبتعث ولو كان المدة الباقية له قليلة لاتذكري المدة
    وبالتوفيق

7 "
397 من 539 صفحة 397 من 539 ... 347392396397398402447 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.