الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اتوقع تغير مدير الابتعاث وانا اطلب منك ماترسلين شيء لانه واحد من الموظفين في ملتقى جدة قال لي انتظر حتى بعد ملتقى الرياض والخبر راح تنزل ايقونه بصفحة كل شخص لتغيير الدولة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا بغير لدوله مغلقه( استرالياا ) لازم اسويها من الملتقى حتى لو فتحو الايقونه ماراح القى استراليا
    اللي يعرف اسم مدير البرنامج يقولي ضروري ..
    7 "
  2. لو سمحتم الموقع عندي مكتوب الملتقى في القاعة الكبرى بفندق مداريم كروان مو قاعة مداريم كروان في فرق بينهم
    الحين انا اروح للفندق ولا القاعة
    وكيف النظام البنات لحال والشباب لحال ولا كلهم سوا يعني نجيب اجهزة كاميرا ولا ممنوعه بعد ( :
    بعدين التاريخ خطاء مكتوب 11 \ 1 الخميس وبكرا يوافق 10 \ 1 مو 11 يعني نروح بكرا ولا فيه تغيرات
    7 "
  3. انا راسلت معهد في سياتيل في واشنطن وردو عليا بانه ضروري الوثيقه وصوره جواز والضمان المالي
    اقدر اني احصل ع الضمان المالي من الوزاره دي اليومين ليا وللمرافق واذا اقدر اراسلعم ع اي ايميل ؟!

7 "
  4. سلام عليكم جميعا
    استفسار بسيط ياخوان
    انا موظف في القطاع الخاص شركة بن لادن وغيرت مهنتي من طالب الى موظف اهلي واترشحت وماني عارف اقدم استقاله دحين ولا قبل السفر اخاف يستبعدوني من الترشيح من سبت الوظيفه
    وهل يحتاج اني ارجع اغير المهنه من موظف اهلي الى طالب ولا اقدم استقاله وخلاص .....

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالية
    لو سمحتم الموقع عندي مكتوب الملتقى في القاعة الكبرى بفندق مداريم كروان مو قاعة مداريم كروان في فرق بينهم
    الحين انا اروح للفندق ولا القاعة
    وكيف النظام البنات لحال والشباب لحال ولا كلهم سوا يعني نجيب اجهزة كاميرا ولا ممنوعه بعد ( :
    بعدين التاريخ خطاء مكتوب 11 \ 1 الخميس وبكرا يوافق 10 \ 1 مو 11 يعني نروح بكرا ولا فيه تغيرات
    انا شفت اليوم اعلانهم .. القاعه الكبرى فيه بانر كبير زي ايام التدقيق ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    احد يررد علي #
    بليــــــــــــــــــــــــــــــــــز !

من هوا مدير برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟
    اصبري بكره ان شاء الله أرسلك صيغة خطاب كتبته وإنتي عبي البيانات
    لانه في جهاز العمل
    وبالتوفيق ان شاء الله

7 "
408 من 539 صفحة 408 من 539 ... 358403407408409413458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.